56

324 32 0
                                    


على أي حال ، جيانغ تشي وجيانغ يينغ كلاهما أب وابنه مرتبطان بالدم. في الواقع ، لا توجد عقدة غير قابلة للكسر بينهما. على مر السنين ، كان الاثنان مثل الماء والنار ، ولكن فقط لأنهم ليسوا جيدين في الكلمات والشخصيات العنيدة التي تراكمت سوء الفهم على مر السنين. أعمق وأعمق.

إن تحول العلاقة بين والدهما وابنهما يحتاج الآن فقط إلى فرصة مناسبة.

بعد هذا اليوم ، تذكر سو تانغ دائما وضع جيانغ يينغ في قلبه. لم تكن تعرف ما إذا كان هذا التحذير مفيدا ، وما إذا كان يمكن أن يثير يقظة جيانغ يينغ في النهاية. كل ما لم يحدث منذ ذلك الحين لا يزال غير معروف لها. لذلك كان لدى سو تانغ قلق عميق في قلبها ، ربما لم تكن قادرة على تغيير النهاية ، ربما نجحت في إعادة كتابة نهاية جيانغ يينغ.

وكل ما يمكنها فعله الآن هو الانتظار بصبر.

بعد بضعة أيام ، تلقى جيانغ تشي مكالمة من مساعد جيانغ يينغ. وذكر المساعد لفترة وجيزة على الهاتف حالة الطوارئ التي وقعت عندما ذهب جيانغ يينغ في مهمة هذا الصباح. فشل محرك رحلة جيانغ يينغ التجريبية فجأة أثناء وجوده في الهواء. لحسن الحظ ، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن ينطلق. في النهاية ، كان الهبوط الاضطراري ناجحا وكان هناك خطأ قريب. وما زال جيانغ يينغ يتعامل مع هذا الوضع الطارئ.

لم يكن حتى سمع الكلمات الأخيرة المعاون أن اليد المشدودة قبضة جيانغ تشي خففت ببطء, وكانت مقروص راحتي يديه مع نقاط من الدم, " هل من صنع الإنسان أو عرضي?" "

بمجرد أن تحدث ، أدرك جيانغ تشي أن صوته كان جافا بشكل رهيب.

نظر المساعد لفترة من الوقت وقال: "يبدو أن الوضع الحالي هو حادث ناجم عن إهمال الفني. "

"جيد. "بعد تعليق الهاتف ، أدرك جيانغ تشي أن كفيه كانت تفوح منه رائحة العرق.

تقريبا ، كان على وشك أن يقول وداعا لجيانغ ينغتيانرين إلى الأبد. لم يكن محظوظا أبدا مثل هذه اللحظة ، وكان محظوظا لأنه اتبع نصيحة سو تانغ وطلب من جيانغ يينغ أن يكون أكثر حذرا. في الوقت نفسه ، كان محظوظا أيضا لأن المصير لم يجعله يفقد آخر أحبائه.

بعد أن علم سو تانغ بالأخبار ، تنفس الصعداء أخيرا. كان يجب أن تمر كارثة جيانغ يينغ. أما بالنسبة للمستقبل ، بعد هذا الدرس ، بغض النظر عن سبب هذه الحالة الطارئة ، يجب أن يكون أكثر يقظة. .

بعد بضعة أيام ، سرعان ما جاء الوقت إلى 30 من العام الجديد.

تقريبا كل عائلة لديها عادة مشاهدة حفل مهرجان الربيع في 30 من العام الجديد. في هذا الوقت ، هناك رسومات على التلفزيون ، وجيانغ تشي وجيانغ يينغ يجلسون بأمان على الأريكة. من النادر أن يكون الجو بين الاثنين متناغما ، ولا يوجد شيء مثل وضع صابر السابق. انها ليست بعيدة كما كان من قبل. هذه المرة ، هناك مسافة مقعد واحد فقط بينهما. وجد سو تانغ أنه منذ أن كاد جيانغ يينغ أن يتعرض لحادث، تحسنت العلاقة بين الأب والابن كثيرا.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن