58

326 25 0
                                    


بعد بدء الفصل الدراسي الأخير من المدرسة الثانوية العليا ، مر الوقت بسرعة مثل المياه المتدفقة. الامتحانات الشهرية ، وضعين ، وثلاثة أوضاع ، وامتحان واحد تلو الآخر ، والعشرات من الامتحانات قد انتهت ، وبعد ذلك ، قريبا ، يبدو أن امتحان القبول في الكلية في غمضة عين ، بالقرب من متناول اليد.

تم إرسال جيانغ لينباو إلى أعلى مؤسسة في البلاد وأنهى حياته في المدرسة الثانوية في وقت مبكر. في المدرسة الإعدادية الثالثة ، ليس هناك عدد قليل من الطلاب الذين ، مثل جيانغ لين ، أنهوا حياتهم في المدرسة الثانوية في وقت مبكر.

ومع ذلك ، اختار كل من سو تانغ وشو نينغ دونغ المشاركة في امتحان القبول بالجامعة في ذلك العام في نفس الوقت ، متخليا عن فرصة أن تكون ثمينا جدا في نظر الطلاب الآخرين.

العديد من الطلاب يتحدثون عن هذا.

في الفحص الأولي لبدء الفصل الدراسي الأول من المدرسة الثانوية العليا ، كان سو تانغ ، كطالب نقل ، أفضل قليلا من شو نينغ دونغ وشويبا جيانغ لين ، الذين كانوا أيضا نقل الطلاب. لحسن الحظ ، بصفته ممثلا للطلاب ، ألقى خطابا أمام المعلمين والطلاب في المدرسة بأكملها. يعلم الجميع تقريبا أن شو نينغ دونغ غير مقتنع. وكان امتحان دخول الكلية معركة تحول بالنسبة لها لإثبات قوتها مرة أخرى. في عشرات الامتحانات ، الكبيرة والصغيرة ، في سنته الأخيرة من المدرسة الثانوية ، فاز شو نينغ دونغ بالمركز الأول في المدرسة مرتين. وأخذها سو تانغ ثلاث مرات. انطلاقا من هذه البيانات ، في الواقع ، فإن قوة الاثنين لا تختلف كثيرا. يعتمد من يمكنه تسجيل درجات أعلى على من يتمتع بجودة نفسية أفضل ويلعب بشكل أكثر ثباتا في غرفة الفحص.

كثير من الناس يتكهنون حول من سيفوز سو تانغ وشو نينغ دونغ ومن سيخسر هذه المرة في امتحان القبول بالكلية? من وجهة نظر طلاب المدرسة الإعدادية الثالثة ، لم يعد امتحان دخول الكلية لهما يمثل امتحان دخول فحسب ، بل يمثل المسابقة النهائية بين الإلهتين ، معركة من أجل شرفهما.

في اليوم السابق لامتحان دخول الكلية ، تلقى سو تانغ رسالة نصية من جيانغ لين. لم تكن رسالته النصية طويلة ، بل كانت مجرد نعمة بسيطة ، متمنية لها نتائج ممتازة في امتحان القبول بالكلية. بعد أن أجاب سو تانغ "شكرا" ، لم يأخذ الأمر على محمل الجد.

اختار جيانغ لين لضمان التسليم. هذه المرة في امتحان القبول بالكلية ، لم يعودوا منافسين.

ذهب سو تانغ إلى المدرسة للتعرف على غرفة الفحص. غرفة الفحص الخاصة بها في الصف الأول (الثاني) من المدرسة الثانوية العليا. تابعت رقم المقعد للعثور على مقعد الامتحان الخاص بها ، في الصف الأول. في الواقع ، لم يهتم سو تانغ كثيرا بهذا الأمر. بعد أن كانت على دراية بالامتحان ، كانت مستعدة للعودة.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن