72

370 29 4
                                    


لم يكن سو تانغ يعرف على الإطلاق أنه ينتمي إلى مجموعة من الأشخاص الذين لم يستطع جيانغ تشينغ ليانغ استفزازهم في قلبه.

ما لم تكن تعرفه أكثر هو أن الجدة كانت على هذا النحو عندما أقنعت ، لذلك كان سو تانغ غير قادر على الاستفزاز أكثر من ابن عمك ، لأنه إذا استفزت جيانغ تشي ، فقد لا يهتم ، ولكن إذا استفزت سو تانغ ، فسيكون غاضبا بالتأكيد.

بعد أن غادر سو تانغ وجيانغ تشي ، لم يعد الاثنان على الفور ، لكنهما عادا إلى المدرسة الإعدادية الثالثة معا. هذه هي المدرسة التي شهدت مشاعرهم. لم يعد الاثنان منذ ثلاث سنوات. هذه المرة عادوا إلى مسقط رأسهم ، ولديهم أيضا خطة لاستعادة وقتهم في المدرسة الثانوية.

عندما وصل سو تانغ وجيانغ إلى مدخل المدرسة في وقت متأخر ، بدا أن حارس الأمن يتعرف عليهما ، لأنه بغض النظر عمن يكونان ، كانا جميعا من المشاهير الكبار في الثلاثة منهم. واحد هو إلهة مدير المدرسة ، والآخر هو إله الذكور من مدير المدرسة ، وسيم الرجال والنساء الجميلات ، كل منهم لديهم مظهر جيد. على الرغم من تخرجهم لمدة ثلاث سنوات ، إلا أن حارس الأمن كان لا يزال لديه انطباع عنهم ، لذلك سمحوا لهم بالدخول دون أن ينبس ببنت شفة.

لم يتغير الحرم الجامعي كثيرا عن ذي قبل. لأنها كانت العطلة الصيفية، لم يكن هناك الكثير من الناس في المدرسة ، وبدا هادئا جدا.

أخذ جيانغ تشي سو تانغ تحت شجرة.

تراجعت سو تانغ بشكل مريب. اعتقدت أن جيانغ تشي سيأخذها إلى الفصل الدراسي السابق أو ملعب كرة السلة أولا ، لكنها لم تتوقع أبدا أنه سيحضرها إلى هنا.

تزرع هذه الشجرة في زاوية غير واضحة للغاية من الحرم الجامعي ، حيث نادرا ما يمر حتى الطلاب في المدرسة الإعدادية الثالثة. لطالما قامت المدرسة الإعدادية الثالثة بعمل جيد في التخضير. المدرسة بأكملها مغطاة بالظل ، وهناك عدد لا يحصى من الزهور والنباتات. هذه الشجرة متواضعة للغاية هنا.

رأى جيانغ تشي عيون سو تانغ المحيرة ولف شفتيه قليلا، "لقد زرعت هذه الشجرة في يوم امتحان القبول بالكلية. باو زي, ما هو خاص جدا عنك? "

سمع سو تانغ هذا وسار حول الشجرة عدة مرات. ولكن بغض النظر عن كيف نظرت إليها ، شعرت أن هذه شجرة عادية للغاية. فقط عندما أرادت جيانغ تشي أن تخبرها بالفرق مباشرة ، فجأة ، رأت خدوشا على الجذع. انحنت أقرب وأخذت نظرة فاحصة ، فقط لتجد أن اسمين محفور على الجذع.

رأيت أن أحد الاسمين أعلاه كان جيانغ تشي. والآخر هو سو تانغ. هذان الاسمين معا بإحكام ولا ينفصلان.

يمكن ملاحظة أن الشخص الذي نقش الكلمات استخدم قوة كبيرة ، ويبدو أن القوة كانت تقريبا من خلال جذع الشجرة. هذان الاسمين ، حتى لو مر الوقت ، لن يختفيا. نظرا لمرور ثلاث سنوات ، أصبح نيكس أقل تميزا ، لذلك لم يلاحظ سو تانغ ذلك في المرة الأولى.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن