40

428 33 0
                                    


في اليوم التالي ، وصل سو تانغ وجيانغ تشي إلى الفصل الدراسي. بمجرد أن جلست في مكانها ، أدارت تشاي لو رأسها على الفور لتنظر إليها. حدق تشاي لو في سو تانغ بعناية. بعد أن لاحظت تعبيرها لفترة من الوقت ، تنفست الصعداء ، كما لو أنها تركت عقلها أخيرا. ابتسمت وقالت لسو تانغ, " ماذا? أليس لديك مشكلة صغيرة مع الأخ تشي? "

فوجئ سو تانغ وسأل لا شعوريا, " عن ماذا تتحدث?" "

ترك تشاي لو تنهد, تراجعت وسأل, " ألم تكن تواجه مشكلة مع الأخ تشي من قبل?" "

عندما سمع سو تانغ هذا ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر تماما مع الإقناع. هل يمكن أن تكون قد تصرفت حقا بشكل واضح, غير ذلك, كيف يمكن حتى أن ترى تشاي لو أن لديها صراعا صغيرا مع جيانغ تشي من قبل?

تابع سو تانغ شفتيه, محرج قليلا, " كيف تعرف?" "

قامت تشاي لو بإمالة رأسها للنظر إلى سو تانغ ، وكسرت إصبعها وقالت ، " الأخ تشي لم يهتم به كثيرا عندما تحدث إليك قبل يومين. يمكن للجميع رؤية أنك في صراع معه. واخا. "

خفض سو تانغ عينيه ولم يتحدث لفترة من الوقت.

دعمت تشاي لو ذقنها وقالت بعاطفة ، " أوه ، سو تانغ ، أنت رائع جدا ، أنا معجب بك كثيرا. "

السماح سو تانغ بصوت ناعم, " لماذا هو قوي جدا?" "

"نتن وجه الأخ تشي بشكل رهيب في هذين اليومين ، على أي حال ، لم أجرؤ حتى على النظر إليه أكثر. لكنك تجرؤ على الاستمرار في إثارة المشاكل معه. "بالحديث عن هذا ، اقترب تشاي لو فجأة من سو تانغ وقال في ظروف غامضة ، "يقال أنه في هذا العالم ، سيواجه كل رجل خصمه الناجح. بمجرد أن يواجه هذا العدو الناجح ، يتم قمع هذا الرجل بقوة."بغض النظر عن مقدار تفجير السماء أمام الغرباء ، عليك أن تكون مطيعا أمام هذا العدو. بشكل غير متوقع ، حتى شقيقنا تشي لا يمكن إعفاؤه من الابتذال. "بعد التحدث ، نظر تشاي لو بإعجاب إلى سو تانغ وأظهر إبهامه.

ضع جانبا المعتاد, من يجرؤ على الغضب من الأخ تشي? لكن سو تانغ فعل ذلك. قدرت أن سو تانغ كان عدو تشي. اليوم ، يبدو أن الأزمة بين سو تانغ والأخ تشي قد تم حلها ، لأن وجه الأخ تشي قد تحول أخيرا إلى غائم ، وحتى تشاي لو تنفس الصعداء.

تحرك قلب سو تانغ قليلا عندما سمع كلمات تشاي لو.

وقالت إنها لا يمكن أن تساعد ولكن التفكير في ما قال جيانغ تشي لها أمس مرة أخرى في عقلها, " أنت لا أقول أي شيء, لم أفعل شيئا خاطئا?"في الانطباع ، لم يكن جيانغ تشي أبدا شخصا يأخذ زمام المبادرة للاعتراف بأخطائه. في السابق ، صفعه جيانغ يينغ بحزام ، حتى يتمكن من إبقاء فمه مغلقا بإحكام دون أن ينبس ببنت شفة ، ولم يكن مدينا حتى بتفسير. هذا ليس ما يريد القيام به ، بغض النظر عمن يجبره على القيام بذلك.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن