12

543 52 0
                                    


جيانغ تشي ليس جيدا جدا في التعامل مع المشاهد التي تبكي فيها الفتيات.

إذا تجرأت صديقاته السابقات على البكاء بهذه الطريقة أمامه ، لكان قد غادر بالفعل دون النظر إلى الوراء ، ولم يكلف نفسه عناء الاهتمام بحياة الطرف الآخر أو موته.

ولكن مع هذه الحقيبة الناعمة أمامها ، إذا غادر حقا ، فمن المقدر أنها تستطيع الاستمرار في البكاء هكذا حتى نهاية العالم.

لم يلتق قط بفتاة كانت أضعف مما كانت تبدو.

سعل جيانغ تشي بخفة, ويمكن فقط تغيير الموضوع, " أين الطبق?"أنا جائع. "

مسحت سو تانغ عينيها بظهر يدها. فعلت هذا ببراءة شديدة ، وعيناها التي بكت للتو بدت رطبة جدا. قالت بهدوء ،"سأخرج الخضار."يجب أن تكون درجة الحرارة مناسبة تماما. "

"انتظر, ما هو الخطأ في يدك? "كانت عيون جيانغ تشي حادة ورأى علامة حمراء على يد سو تانغ. حدق عينيه. تصطف العلامات الحمراء على بشرة سو تانغ الفاتحة وتبدو مبهرة بشكل خاص.

"لا شيء، الآن فقط أدركت العمة شين أكثر إحكاما. تابع سو تانغ شفتيه وشرح بصوت منخفض.

أعطى جيانغ تشي توت عندما سمع الكلمات ، ولعق شفتيه ، ولم يستطع إلا أن يفكر في قلبه أن شياو ويباو لم يكن يبكي بشدة فحسب ، بل كان شديد الحساسية أيضا.

ذهب سو تانغ إلى المطبخ وأخرج جميع الوجبات.

أنهى الاثنان عشاءهما بهدوء. بعد الوجبة ، قال سو تانغ بحذر لجيانغ تشي، " جيانغ تشي ، أنا آسف. "

فوجئت جيانغ تشي, " هاه? "

"لقد جعلتك غاضبا الآن، أنا آسف. "

نظر سو تانغ إلى جيانغ تشي بعناية ، واتسعت عيناه المشمش ، ونظر إليه بإخلاص ، وبدا بريئا ومثيرا للشفقة.

لم يصدق جيانغ تشي ذلك ، لا يزال هناك أشخاص يتمتعون بهذه الشخصية الناعمة في هذا العالم. من الواضح أنه لم يكن خطأها ، لكنها بدت تماما وكأنها فعلت شيئا خاطئا واعتذرت بصدق.

"لقد كنت دائما مثل هذا? "رفع جيانغ تشي حاجبيه وسأل.

اعتقدت سو تانغ أن جيانغ تشي لا تزال تلومها على التحدث باسم العمة شين الآن. عند سماعه يطلب ذلك ، هزت رأسها مرارا وتكرارا ، وقالت بهدوء، " لن أفعل هذا بعد الآن."لا تغضب. "

عرف جيانغ تشي أن سو تانغ لم يفهم حقا الغرض من استجوابه. يمسح شفتيه ، "أنا لست غاضبا. فقط. "

رفع سو تانغ عينيه ونظر إليه ، وعيناه مرتبكتان.

في مواجهة مثل هذه العيون ، لم يستطع جيانغ تشي فجأة قول أي شيء.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن