ما قبل النهايه « حقيقة الذكريات »

430 12 0
                                    

ما قبل النهايه
 « حقيقة الذكريات »

حوريه...
دقات قلبها المتسارعة تزداد بمرور دقات الساعه ، هى تدرك بداخلها أن هناك سوء ما ....

قطعت صمتها وصبرها بإمساكها للهاتف للإتصال ب(سامر( فقد تجاوزت الساعه الثانيه عشر بكثير ولم يأت ولم يتصل بعد .....

زاد من قلقها إتصالها ب(سامر) لتجد الهاتف مغلقاً ....
حوريه بهلع: لا بقى .... أكيد فيه حاجه كبيرة .... جيب العواقب سليمه يا رب ....

___________________________________________

بعد مرور تلك الساعات الزخمه عادت القوات إلى قسم الشرطه لوضع المتهمين بغرفه الإحتجاز لحين التحقيق معهم بعد القبض عليهم وبحوزتهم البضاعه المهربه ....

فتح (سامر) باب غرفه المكتب حين وجد (طارق) جالساً ينتظر عودتهم بشغف ....
طارق: حمد الله على السلامه يا بطل ....

هوى (سامر) جالساً بحزن فوق المقعد الجلدى المقابل ل(طارق) ....
سامر بأسى: (محمود) يا (طارق) .... (محمود) ..... !!!!

وضع (طارق) يده على كتفه مسانداً (سامر) بحزنه فما كان (محمود) إلا زميل وأخ كريم يشهد له الجميع على أخلاقه العاليه وجسارته المشهود لها ....

طارق: وحد الله يا (سامر) .... ده هو فى مكان أحسن وراح عند الأحسن منى ومنك ...

سامر: وولاده الصغيرين إللى إتيتموا بدرى دول .... دى بنته الكبيره عندها خمس سنين ....!!!

طارق: بلاش تضغط على نفسك إللى خلقهم مش حينساهم وإحنا أكيد مش حنسيبهم ولا حنسيب حقه ... والحمد لله أنتوا قبضتوا عليهم كلهم ... ده حتى (شريف) نفسه قبضتوا عليه ....وبعدين إحنا بإذن الله نحسبه شهيد  وده حكم ربنا ....

سامر: ونعم بالله ... أنا مش قادر أقعد ...  أنا مروح ... مش قادر ...

طارق بإستنكار : حتروح كدة بقميصك إللى غرقان دم ده ....؟!

إرتدى (سامر) سترته برتابه فوق قميصه مغلقاً إياها بلا إكتراث .....
سامر بلا مبالاه: مش فارقه ... أنا مروح ..

بيأس شديد وصغر لحجم الدنيا أمام موت عزيز أمام عيناه عاد (سامر) إلى منزله حزيناً ...

___________________________________________

ها هو الليل ينقضى مع بزوغ أنوار الفجر ....

حوريه....
كاد القلق أن يقتلها فالفجر بدأت أنواره تعم الدنيا و (سامر) لم يأتى إلى البيت بعد ...

لا تعلم (حوريه) ماذا حدث له لكن إنقباض قلبها ومرور الوقت بدون خبر من (سامر) ، وهاتفه المغلق كلها أيقظت الوساوس بداخل نفس (حوريه) لتتأكد أن (سامر) بالتأكيد قد أصابه مكروه ، ثم تعود وتستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وتخبر نفسها أن هذه مجرد وساوس وسوف تجد (سامر) عائداً إليها بعد قليل ...

روايه "ذكريات مجهوله" قوت القلوب (رشا روميه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن