الفصل الخامس والعشرون
« تحديد المصير.. »وتمر الأيام سريعاً فهل يبقى للذكريات أثر أم يغير الحاضر ما تركته فى نفوسنا آثار الماضى ....
شهر كامل يمر ...
هشام ونهال .....
كان لإنتقال (نهال) للسكن بالشقه الجديده أثر كبير على تحسن حالتها النفسية وإقبالها على الحياه ، إستطاعت التركيز والعمل على تحضير نفسها للإختبار الأخير حتى تنال شهاده تستطيع بها العمل والإعتماد على نفسها فقد أثقلت كثيراً على (هشام) الذى أصبح عائله بأكملها بالنسبه لها ...تفكيره بها وبإحتياجاتها التى كان يلبيها بدون طلب منها ....
دوماً كان يسأل عنها ويهتم بها ، يحفزها للإستذكار للنجاح بالإختبار ..
وجوده فقط أصبح أساسى من ضروريات حياتها لا تستطيع الإستغناء عنه ..بتلك الفترة إقترب (هشام) أكثر من (نهال) ليدرك مدى صفائها ولين قلبها ، تلك الصفات التى كان دوماً يبحث عنها طوال حياته ليجدها مجسده فى تلك الإنسانه التى كلما إقترب منها وجدها أرقى وأجمل مما كان يظن يوماً ....
تعلق بها وبوجودها بحياته فلا يمر يوم دون (نهال) وإنتظارها عودته بشرفه شقتها لتضئ يومه بإبتسامتها المتلألئه ..
أحبها بصدق ليقرر أن يصارحها بما يعتمل بقلبه بعد إختبارها الأخير والحصول على وظيفة مناسبه ليطلب منها الزواج ، فهو يود أنه حينما يطلب هذا الطلب لا تشعر (نهال) بأنها قليله الشأن ولأجل هذا سينتظر ....
________________________________________
حوريه....
كانت الأيام الماضيه كلها متشابهه إلا من زيارات (أم عماد) وأخيه التى تكررت كثيراً
لينتابها بكل زيارة لهم نفس الإحساس وشعورها بالإنقباض والغثيان وضيق التنفس حتى الإختناق ..حتى أنها أيقنت بأن وجود هذان الشخصان اللذان يشبهان (عماد) فى حياتها قد سببا لها
إضطراب نفسى أو عقده نفسيه حتى من مجرد سماعها عنهم فقط ....تكررت زيارات (سامر) لبيت عمه والإطمئنان على (حوريه) كلما سنحت له الفرصه ، شعور (حوريه) بزيارات (سامر) كان مختلف تماماً عن زيارات (والدة عماد) وأخيه بالمرة ، بل على العكس تماماً كانت تشعر براحه كبيرة بوجوده ...
_________________________________________
هايدي وطارق...
أصبحت علاقتهم فاتره نوعاً ما خاصه مع إقتراب موعد الإختبارات النهائيه فقد
قرر (طارق) فسح المجال ل(هايدى) لتستعد لإختبارتها بدون تشويش وقلل كثيراً من زيارته لها ..__________________________________________
رحمه....
إتخذت (رحمه) قرارها بأن تنسى كل شي وإلتفتت فقط لدراستها ومستقبلها ، فلم يعد يتبقى على الإختبارات النهائيه سوى أيام قليله وتنتهى دراستها الجامعية ، لتبحث بعد ذلك على وظيفه أخرى تليق بهذه الشهادة التى ستتحصل عليها ....
أنت تقرأ
روايه "ذكريات مجهوله" قوت القلوب (رشا روميه)
Romanceحقوق النشر محفوظة لكاتبه الروايه قوت القلوب (رشا روميه ) ولا اسمح بنشرها دون علم مسبق منى وبإسمى .... تدور أحداث الرواية بين مجموعة من الأبطال بداخلهم حنين وشوق وذكريات حبيسه منعتهم من بعضهم البعض ، فهل ستعود المياه إلى مجاريها أم سيكتب لهم الفراق...