الفصل الخامس « طيف الأحبة »

359 12 0
                                    

الفصل الخامس
« طيف الأحبة »

علاء....
بعد ترتيب المجموعات التى تحرس الوزير قرر زيارة أهله كما طلب منه أخيه (سامر) حتى يطمئنهم عليه ويعود لعمله مرة أخرى ....

زيارة سريعة لن تكلفه شيئًا سوى ضيق النفس ، لكنه مجبر عليها من حين لآخر ...

توقف بسيارته أمام بيت والديه لينظر نحو البيت المقابل له مباشرة بحنين وهو يرفع عيناه بإتجاه أحد الشقق متأملاً بحزن لتهبط فوق ذاكرته ضحكة (أميمه) الرنانة وهي تقذفة بأحد الأقلام ....

"أميمه: والله يا (علاء) لأوصل لك .... بقى كدة تبهدلني كدة قدام باباك ومامتك ...!!

علاء ضاحكًا : أنا قايل لك ملكيش دعوة باللي بيحصل هناك ... ولا تروحي ولا تطبخي ... أنا عايزك هنا أميرة وملكة ... أروح ألاقى الملكة بتعجن فى المطبخ .... فيه ملكة بتعجن ..؟!!

أميمه: (علاء) حبيبي ... البيت فى وش البيت ... أسيبهم يعني ... وبعدين إنت قلت حنتغدي كلنا سوا فقلت أساعدهم ....

علاء: هم كتير وإخواتي البنات كلهم هناك ... يبقى مفيش داعي تروحي .... إنتِ ...مـ لـ گ ـه فاهمة ...

(أميمه) بإستنكار وهى تشير نحو ملابسها الملطخة بحبيبات الدقيق البيضاء المتناثرة ...

أميمه: وهى الملكة ترشها بالدقيق كدة ؟!!

علاء: عشان بعد كدة تفتكري كلامي ...

اميمه: طب والله ما أنا سايباك وحتتبهدل بالدقيق زيي كدة بالضبط ....

لتركض (أميمه) نحو المطبخ حاملة بكفيها الرقيقتين حفنة من الدقيق التى أصرت على نثرها على (علاء) مثلما فعل معها ....."

لاحت شبح إبتسامة على وجه (علاء) وهو يتذكر حُبه الوحيد لـ (أميمه) ... الوحيدة التى دق لها قلبه ... كيف كانت حياتهم سعيدة ... كيف كان حبهما قوي لا يهزه شئ ليصطدم بالواقع المرير ... فهى ليست هنا ... هى ليست معه ... ولا يدري أين إختفت منذ خمس سنوات ....

إنتبه (علاء) لصوت طرقات على زجاج السيارة ليلتفت نحو مصدر الصوت ليغمض عيناه وكأنها آخر شخص كان يود رؤيته الآن .....
هند : (علاء).... (علاء) ...إزيك .... واقف كدة ليه...؟؟؟

("هند"... فتاة جميلة نحيفة تتمتع بطول فارع وجسد ممشوق كعارضات الأزياء ... ذات وجه نحيل وبشرة بيضاء منمشة ، هى إبنة خالة (علاء) و(سامر) تعمل بإحدى شركات الدعاية والإعلان .... ولطالما أحبت (علاء) بجنون منذ صغرهم لكنه فضل الزواج بـ(أميمه) ليقطع أملها بالإرتباط بحب عمرها لتتسع هذه الفرصة الآن لغياب (أميمه) التى طالما شغلت تفكيره ....)

علاء بملل: إزيك يا (هند)... إيه إللى جايبك هنا ...؟!!

هند: كنت جايه أزور خالتي ... إيه بلاش ..؟!!

روايه "ذكريات مجهوله" قوت القلوب (رشا روميه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن