"طُلي عندي لما توحشيني.. كلميني لما تنسيني! 💓"
.
جن جنون الجميع عندما سمعوا بما يُخطط لصديقهم وما هو مصيره.!
أحمد بجنون: ليش يبوا يعقوه (يرموه) في البركان يعني؟؟؟
يوسف سأل روزيلا عن السبب.. وأجابته، ترجم لهم بهدوء: تقول انهم رح يلقوه في البركان كقربان وكتعبير لفرحتهم برجعوه لازم يضحوا فيه؛ لأن الملكة نذرت انها لو لقته رح يرموه في البركان تعبيراً عن شكرهم للرب!
كيان تعقد حواجبها بصدمة: وش ذا؟ مو معقولة أبداً!
أحمد كان مصدوم بشدة، يشعر وكأن قلبه يتوقف نبضه تدريجياً.. لا يستطيع أن يتخيل أنه سيفترق عن صديق عمره وتوأمه الذي يشبهه في كل شيء وعاش معه كل شيء.!
كان يوسف يتحدث مع روزيلا بالإيطالية ويفهمها شيئاً ما.. في الحقيقة كانوا يتفقون على شيء بينهم، وهي كانت مركزة معه بكل حواسها وكل كيانها.!!
وماذا عن كيان.. التي شعرت بالضيق كونها لا تفهم ما يتحاوران بينهما بلغة لا تفهم منها أي شيء!!
أحمد بحزم: أنا لازم أنقذ صديقي من المتوحشين هذول.. مو معقولة أخليهم يرموه في البركان! (ووقف) أنا رايح ولا شي بيوقفني!!
عمر يوقف: أنا معك بالسراء والضراء!
راشد بغضب: انتو مجانين؟ تبونهم يذبحونكم يعني؟؟
أحمد بشجاعة وقوة: أموت ولا أشوف صديقي يموت قدامي!! أضحي بحياتي وكل ما أملك عشانه، وش على بالكم فيصل صديق عادي بالنسبة لي؟ رغم كلامه واستكباره علينا.. إلا اني مستحيل أخليه مهما كان!!
نوف تتنهد وهي تغمض عينيها وتفتحها بسرعة: أنا معك!!
كيان باستغراب: انتو ليه تفكرون الموضوع سهل وبترمون أنفسكم للنار بكل بساطة؟ الموضوع خطييير ما هو بلعب! أنا أتفق معكم لازم نطلع فيصل من هالمصيبة بس مو كذا نروح بدون تخطيط! لا تخلوا عواطفكم توديكم للهلاك.. حكّموا العقل في مثل هذي الأمور ولو لم يكن ما في وقت!!
يارا بإيماء: أنا معك كيان.. مستحيل نلقي أنفسنا للتهلكة كذا!
أحمد بانفعال: أنا ما يهمني أي شي، أروح أطلع فيصل من هالمكان النحس قبل لا يجي الصبح ويسوون فيه اللي خططوا له!!
ريما تتخصر: ايوا بس لازم يكون فيه خطة على قولة كيان لازم نحكّم العقل الحين..
صرخ أحمد بحرقة: انــزيـــن طلعوا لنا خــطـــة يلاااا!!
عمر يضع يده على كتف أحمد: هد حمود مو جذيه..
أحمد يمسك رأسه وهو مشوش ومتوتر: كيف أهدى؟ كيف كيف كيف مااا أقدر!!
يوسف بحزم: اسمعوني كلكم.. روزيلا بتساعدنا، اتفقت معاها بموضوع تهريب فيصل وقالت ان الآن وقت ما هو مناسب ومن يجي الصبح ننفذ اللي خططنا له!
أنت تقرأ
رواية أصدقاءٌ في الغُربة • مكتملة •
Adventureمجموعة شباب عرب يسافروا بريطانيا (بعثة) للدراسة.. كل واحد منهم بشخصية مختلفة عن الآخـــر.. ((يوسف - راشد - أحمد - فيصل - بشار - عمر )) يلتقوا ببنات من دفعتهم.. ((كيان - يارا - ريما - نوف - مريم - أثير )) وهنا.. ستبدأ لكل واحد منهم قصة مختلفة فم...