وهذا البارت بعد عيدية من عندي بما انه ثالث أيام العيد 😘 كيف بالله عطوني رايكم في العيدية ما حلوة؟ 😂
ما بطول عليكم، صلوا على النبي وقراءة ممتعة!.
..
الثانية اللي أعيشها في قربك.. ستين دقيقة حياة!
راشد ويارا كانوا يتمشون في الحديقة العامة بالليل، وكل منهم صامتٌ يفكر بشيءٍ ما.. إلى أن التفت لها ينظر لملامحها عن قرب، تلك الملامح الناعمة الجميلة والعينين الشاردة، والشعر الذي يتطاير مع نسمات الهواء العليل.. سرح هو الآخر قليلاً، أيعقل أنه ينوي الانتقام من هذه الفتاة البريئة؟؟ إنها حقاً ليس لها يد فيما فعله والدها! لكن راشد كان قد عزم أمر انتقامه منذ زمن ولا يمكن التراجع عن وعده الذي وعده لنفسه وعائلته الآن!!!
أمسك بيدها لتلتفت إليه وهي تستيقظ من شرودها وتبتسم تلقائياً: هلا حياتي؟
راشد بهدوء: كأنك سرحتي عني وين رحتي؟
تنهدت يارا بهم: والله مو بعيد، غير أفكر في زواجنا.. اللي بالسر!
راشد يحاوط ايده على أكتافها ويشدها صوبه: تحسسيني يعني كأننا أول اثنين يتزوجون بالسر؟
يارا بنفي وتوتر: لا بس أنا خايفه.. يعني هذي خطوة مرره كبيرة!
راشد بتفحص: انتي واثقة فيني؟
يارا بسرعة: أكيد واثقة فيك وواثقة انك تحبني وتبي لي الخير! (صمت 🙂)
راشد بشر غير واضح: أكيد يا حياتي أبي لك الخير والسعادة وكل شي حلو، بس انتي سوي اللي أقولك عليه، وموعدنا نص الليل زي ما اتفقنا، وبتلقيني أنتظرك تحت ولا تتأخري علي ترا أزعل!
يارا بابتسامة: حاضر من عيوني يا عيوني
~ ~ ~ ~ ~ ~
في مكان آخر تجلس ريما أمام التلفاز تشاهد مسلسلها المفضل وتأكل المكسرات، شعرها منفوش كالعادة وملابسها فضفاضة وغير مرتبة لكنها كانت (كيوت) عليها..
رن هاتفها الموضوع بجانبها فجأة ليأتيها صوتٌ رجولي يقول بالإنجليزية: معكم موصل طلبات ماكدونالدز.. انتي هي صاحبة الطلبية 352 أليس كذلك؟؟
فزت ريما من مكانها بسرعة: ايوا أقصد (وبالإنجليزية) نعم نعم أنا
: لسكن الطالبات؟
ريما بإيماء: نعم
: حسناً.. أنا بالأسفل، انزلي لكي تستلمي الطلب!
: ليش ما يصير توصل الطلب لين فوق؟؟
: ماذا قلتي؟؟
ريما باستعجال: قادمه الآن دقيقتان فقط!
وأغلقت الخط بوجهه لتركض وترتدي تلك الشبشب المنزلية وتخرج وهي تركض، بهئيتها المبهدله تلك!
أنت تقرأ
رواية أصدقاءٌ في الغُربة • مكتملة •
Aventuraمجموعة شباب عرب يسافروا بريطانيا (بعثة) للدراسة.. كل واحد منهم بشخصية مختلفة عن الآخـــر.. ((يوسف - راشد - أحمد - فيصل - بشار - عمر )) يلتقوا ببنات من دفعتهم.. ((كيان - يارا - ريما - نوف - مريم - أثير )) وهنا.. ستبدأ لكل واحد منهم قصة مختلفة فم...