البارت السادس

89 14 125
                                    


أهلاً بكم في بارت جديد 💖

لا تنسى النجمة لو عجبك البارت ⭐

واكتب لي تعليقك جميل مثلك 💓 

صل على النبي قبل ما تبدأ بالقراءة 🤍

وأخيراً.. قراءة ممتعة 💜

~ ~ ~ ~ ~ ~ 

الدموع هي كلمات لا يمكن تفسيرها.


كيان بخوف وإحراج: أنا.. أنا آسفة لم أقصد

رد بسخريه: غبية.. هه ألم تنظري إلى نفسك في المرآة يا فتاة قبل قدومك للحفلة؟

ردت واحدة من الفتيات العاريات بسخريه: انظروا إلى ما ترتديه.. هه وهذا الحجاب المتخلف

ليضحك جميع الطلاب بسخريه

لتُصدم مريم التي كانت مع بشار، وريما ونوف من كلامهم وسخريتهم على كيان بهذا الشكل..

قال الشاب وهو يتوجه إليها: من الواضح عليك انك فتاة غبية ومتخلفة (وسكب العصير على رأسها وقال باستفزاز) شكلك أفضل هكذا هههههه

لتشهق كيان بصدمة وخوف والدموع متجمعة في محاجرها، كانت في موقف لا تُحسد عليه حقاً..!!

لتسمع أصوات ضحكاتهم الساخرة وكلماتهم المهينة من حولها ومن كل جانب..

أمسك الشاب البريطاني بطرف حجابها وقال بوقاحة شديدة: لنرى ماذا سيحدث اذا نزعنا هذا الغطاء عن رأسك

كيان بصراخ ودفاع عن نفسها: ابتعد عنييي!

لم يشعر ذاك الشاب إلا بيد تسحبه للخلف بعنف وصفعة قوية على خده أرجعته للخلف بقووة!!

ليُصدم الجميع من تدخّل ذلك الوسيم الغاضب..

لتشهق كيان وتتراجع للخلف بخوف..

الشاب البريطاني بغضب وقهر: هل أنت مجنون؟

ليرد عليه يوسف بغضب وعيون سوداء جحيميه: بل أنت هو المجنون لأنك لمستها!

ليُمسك به ويلكمه في وجهه مرات متتالية بلا رحمة، لا يُمكن أن يرى فتاة أحلامه وحبه الوحيد تتعرض للإهانة أمامه ولا يفعل شيئاً، كيف يمكن لهذا الصعلوك أن يعبث بشيء من ممتلكاته؟! ألا يعرف من هو؟

أثير بخوف وهي تضع يدها على قلبها وتشهق: يوسف!

يوسف كان جالساً فوق ذلك الشاب يلكمه بقوة وغضب: سأجعلك تندم أيها الحقير!!

لتتراجع كيان ومن ثم تطلق العنان لرجليها بالركض للخارج وهي تحبس دموعها وشهقاتها.. خرجت من القاعة وهي مجروحة مما حدث وضحكاتهم الساخرة تتردد بداخلها.. ذلك الغريب الذي ظهر فجأة وقام بالدفاع عنها؟! أأه ما الذي يحدث لماذا هي ليست محظوظة لهذه الدرجة؟

رواية أصدقاءٌ في الغُربة • مكتملة •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن