إهداء إلى صديقتي الجديدة : chochoARMYJIMINCHI
_ أخذت ميليسا تنزل الدرج ... و إذا بها تجد تايهيونغ في طريقه إلى غرفة جيمين .... و هو يصرخ ... " أمسكنا جونغ هوسوك !!!"
...لم تكد الأرض تحملها !!! " أمسكوه ؟؟!!" تخاطب ميليسا نفسها .. فهي تعلم أنها كذبت في ذلك الإعتراف و أن جونغ هوسوك لم يكن هناك حقا !
نعم لقد كان كل شيء كذبة كبيرة ليس إلا .
أخذت تركض إلى خارج القصر أين يجتمع الرجال حول شيء ما .
و بالفعل لقد كان اعتقادها صحيح ، القابع بين تلك الحشود هو أخوها المقيد على الأرض ، مغطى بالكثير من الكدمات ...
_" أخي !!!" صرخت ميلي بأعلى صوتها ... فرفع جونغ هوسوك رأسه عاليا ينظر إليها بعينين مخدرتين
ركضت ميليسا إليه كي تعانقه و لكن أحد الحراس دفعها على الأرض و ضربها بوحشية .. و هي تبكي و كذلك جونغ هوسوك المقيد ...
_" اترك أختي !!! اتركها أيها السافل !! دعها " كان جونغ هوسوك يصرخ على ذلك الحارس بأعلى صوته حتى برزت عروق عنقه .
تقدم الحارس إليه و ضرب هوسوك على بطنه بازدراء .. نظر إليه قليلا ثم قال له :" يُزعجك ذلك ؟؟!! القادم أسوء !! أتعرف أختك جميلة ! حقا !! أعتقد أنني سأمرح معها قليلا !! سأغتصبها على جثتك "
فجأة اخترقت رصاصة ساق ذلك الحارس فسقط أرضا و علامات من الاستفهام و التعجب
" ماذا قلتَ؟؟!!"
خرج من القصر الزعيم بارك ... بملامحه الباردة و نبرة صوته المعهودة استقام كل من كان هناك يعدل وقفته ، أي خطأ أمامه سيكون ثمنه باهظا للغاية .
هذا الأخير ارتكب خطأ .
نظر للأسفل باحتقار للجسد الذي يفترس الأرض ثم داس على ساقه حتى أطلق صرخة دوت في كل الأرجاء
:« قلتُ !! كرر ما قلته لجونغ هوسوك يا أيها الحشرة المقفرفة »
رص على حروفه بحدة_«أنا آسف سيدي بارك أرجوك اعفو عني !!»
توسله بضعف و لا يظن أحدهم أنه على وشك العزوف عن قتلهو السبب ؟! هه ما زال مجهولا .
أطلق جيمين على قدمه الأخرى فأخذ بالصراخ :« كرره !»
قال الحارس و هو يرتجف :« قُلتُ أنني سأغتصب أخته على جثته »
صر على أسنانه ثم انحنى و أمسكه مم رإسه يسأله بملامح مرتخية :« و هل طلبتُ منك قول هذا ؟؟!! أو فعله ؟؟!»
أنت تقرأ
أســيرة مـافيا بـارك |P.Jm|
Romance_ هُو رجُل مَافْيَا يُلَقّبونَه المُبَجّل بَارْك ... و هِي أَسِيرتُهُ ، لَقَد وَقَعَ بِحّبها فهَل يُمْكِن لِشيْطَان مِثلَه أَن يسْتَحيل مَلاَكاً ؟ [ مكتملة ]