البارت 26

1K 100 10
                                    

البارت 26 ...

أخذت تصرخ بأقصى صوتها _« ساعدوني !! ساعدوني !! أرجوكم ... »

إمتلأت عيناها بالدموع و بدأت بالبكاء بصوت عال كالأطفال الصغار ....

_« أوه !! تبا ها قد بدأت بالبكاء !!» رفع يديه عنها و قال بتذمر شديد....

و هي رغم ذلك لم تتوقف عن البكاء ...

_« توقفي !! لقد تركتك !! كنتُ ألعبُ معكِ و حسبُ ... و أنا كنتُ أظنكِ ناضجة !! لماذا تبكين كالأطفال هكذا طوال الوقت ؟؟؟!»  أردف سوكجين و هو يقلب عينيه الغرابيتين بملل شديد ...

نظرت إليه ثم أكملت في بكائها :« أنتَ شرير !!»

_« أنا الشرير .... و بارك هو البطل المغوار مثلا ؟؟!  يعني هو ليس أسوء مني !! و لكنني أوسم و أغنى !!”

_  « تبا لك !! و لوجهك القبيح  الشبيه  بوجه الحصان !!!»

_« اسحبي كلامك هذا الآن !!» صرخ بوجهها و يرفع بإصبعه نحوها ...

أخرجت له لسانها و ردت :« لن أفعل يا وجه الحصان !!!»

_« انضجي !! فأنا أحب سيدة مثيرة و ناضجة فقط ! لا أريد طفلة صغيرة !!»

_« إذا دعني أذهب ما دمت تريد سيدتك المثيرة 😒 فأنا أطفل الأطفال طفولة !!😕 »

_« لو سمعك أساتذة اللغة لحكموا عليكِ بالسجن المؤبد  !!» قال و هو ينظر إليها ...

_« و لو رأت الشرطة كما شخصا قتلت من شخص بين اليوم و البارحة .... لحكموا عليك بالإعدام !!» ردت عليه ببلاهة و هي تسخر منه ...

_« إذا سنذهب للسجن مع بعضنا !!... و سأظل أحدقك فيك طوال اليوم !! إلى أن تأتي فترة إعدامي !! و أتعرفين ماذا سأطلب كآخر هدية وداع !؟؟»

_« هممم و ما أدراني أنا ... أنتَ الذي تتخيل أتذكر 😒😒»

_« ممم عذريتك !»  أجاب ببداهة ثم أكمل ... _« عندها سيذهب الحراس ليجلبوك لي ... و أتعرفين ما سيحصل لاحقا !!؟؟»

    _« تشه !! طبعا أعرف ما الذي سيحدث.... سوف يجدون أنني هربتُ و سوف يعدمونك و أنا أضحك ...  هههههههه »

_« طفلة !!» نبس بسخرية و هو يضحك ..

_« ماذا تقصد بطفلة أنت هو الذي بدأت الحديث الطفولي التافه هذا !!؟؟؟»

_« اسمعي جيدا !!! سأغيب بضعة أيام فلدي حسابات أسويها مع المدعو جونغكوك !! » قال ببرود

سرعان ما قاطعته :« تقصد أنك ستقلتله !!»

_« ميلي عليك التعود على هذا !! أنتِ الآن في قبصة زعيم مافيا كيم ... عليكِ أن تتقبلي أنك سترين دائما جثث ضحاياي ملقاةً أينما ذهبتِ !! "

_« و ماذا بعد أنتظر إلى أن يأتي دوري فتقتلني ؟؟ »ردت عليه و قد خنقتها شهقات البكاء ... ثم انهمرت الدموع على خدودها بغزارة ...

 أســيرة مـافيا بـارك |P.Jm|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن