هلو العودة الأسرع على الإطلاق بعد 03 ساعات من من البارت الرابع عشر 🙂🙂 مللت لم أجد ما أفعل 🤷🤦 ... أرجو على الأقل أن تقدروا سرعتي في الكتابة 🙂🙄
على كل حال...
كانت ميلي عاجزة عن الحراك لأن حراس نامجون كان يمسكونها بقوة .. انتظرت حتى خرج نامجون و معه حوالي 200000 ون ..
نظر إلى ميلي و قال :« كدت أنسى أمرك !!»
نظرت ميلي إليه بحقد و قالت :« أيها السافل ماذا تريد مني ؟؟؟؟!!»
ضحك و قال :« ستعلمين ..!! على كل حال .. لا تخافي أحضرت معك الأربع الأخريات .. و معهن صديقتك التي كانت مختبئة معك !!»
سرعان ما خرج المزيد من رجاله و هم ممسكون بالفتيات ..
هدأت ميليسا قليلا عندما رأت صديقتها جيني معهم ...
ركضت جيني إلى ميلي ثم عانقتها و قالت :« ميليسا !! أ أنت بخير ؟؟!»
أجابتها بهدوء :« أنا بخير و أنت ؟؟!»
و قبل أن تجيب كيم جيني قاطعها نامجون :« أفففف كلاكما بخير !! ما زلتما بخير !! لكنكما لن تكونا كذلك الليلة ؟ حينها أجروا ذلك الحوار »
صرخت ميليسا فيه:« حقير !!»
صفعها بقوة و قال :« آااااه منك !! لقد صبرت عليك كثيرا !! اسمعي فقط إن كررتي ذلك سترين ما سيحدث لك !! »
وضعوا الفتيات الخمسة في السيارة و بالتأكيد و مما لا شك فيه كن خمستهن مقيدات ...
توقفوا أمام قصر كبير يقع في قلب الغابة ... أنزل حراس نامجون العاهرات في الحديقة ..
همست ميليسا في أذن جيني :« علينا إيجاد خطة لنهرب !!»
هزت جيني رأسها علامة على موافقتها ...
جر الحراس الفتيات إلى إحدى الغرف و أغلقوا عليهن الباب ...
نظرت الفتيات إلى بعضهن البعض ...
قالت جيني و هي تنظر إلى إحداهن و هي تبكي ... :« أختي ؟؟! يا فتاة !!؟ لا تخافي ... نحن معك ! سنهرب الليلة!»
مسحت الفتاة دموعها و قالت :«حقا ؟؟!»
ردت جيني :« نعم !!»ابتسمت لهن ميليسا و قالت :« لنتعرف .!!! »
بدأت هي أنا ميليسا 19 سنة ... أنا جيني 19 سنة .. أنا جيسو 20 سنة ... أنا روزي 18 سنة ... و أنا لاليسا 18 سنة كذلك ....
أكملت ميلي :« الليلة سننال حريتنا !! سنهرب و لن يلمسنا ذلك الشيطان !!»
ابتسمت ليسا و قالت :« تبا !! و لكن كيف ؟؟!»
أجابتها :« انظري إلى هناك !! نافذة !!»
أردفت جيسو :« ماذا سنفعل بها !!؟ إن المكان عال سنصبح لحما مفروما إذا قفزنا !!»
ابتسمت جيني بخبث و قالت :« لا أحد قال أننا سنقفز !! سنتسلق إلى الأسفل !!»
رفعت روزي إحدى حواجبها و أردفت :« كيف ؟؟! ما زلت لا أفهم ؟!»
فهمت ليسا ما يحدث و قالت :« نربط تلك الأغطية ببعضها و نستعملها كحبل !!أليس كذلك ؟؟!»
ردت جيني ببداهة :« طبعا سنفعل !!»
فكرت ميلي ثم أردفت :« سنربط الأغطية الآن !! و عندما يأتي أحد ليأخذنا نضربه .. بمزهرية أو كرسي ... أو شيء كهذا حتى يفقد الوعي ... في هذا الوقت .. نرمي الحبل .. أحمل أنا مسدس ذلك الحارس و أطلق في أرجاء القصر حتى يأتي الحراس الموجودون عند البوابة ... أغلق الباب ... ثم أحمل مفاتيح السيارة ( موجودة عند كل حارس )و ألحقكن نأخذ السيارة و نهرب .. »
سعدن كلهن بهذه الخطة و اتفقن على تنفيذها ....
في الليل تركن تسجيلا صوتيا لنامجون ... و بدأن بالتجهز لتنفيذ الخطة ..
و الآن أحدهم يفتح الباب .. إنه جونغكوك شخصيا جاء لاصطحابهن ...
نظر إليهن و بدأ بالعد :« واحدة .. اثنتان .. ثلاثة فتيات .. أربع فتيات !! أين حبيبة بارك ؟؟!»
ضربت ميلي جونغكوك على رأسه بالكرسي .. و ظلت تضربه .. و لكنه لم يكن يتوقف عن المقاومة حينها نزعت روزي مشبك شعرها و طعنته به .. فتوقف عن الحراك ...
رمت جيسو الحبال من على النافذة و ربطت طرفه بالسرير .. و أخذن ينزلن واحدة تلو الأخرى ...
في نفس الوقت أخذت ميليسا مفاتيح سيارة جونغكوك و مسدسه و أطلقت بضع رصاصات في الردهة ... و ركضت إلى نفس الغرفة ثم أغلقت الباب ... و نزلت كذلك ...
أخذت الفتيات الخمسة يركضن بسرعة شديدة .. بينما كانت البوابة خالية لأن الحراس اتجهوا إلى القصر ...
ركبن السيارة ... " هيا من تقود ؟؟!"
أمسكت جيني المقود و بدأت تقود بجنون ... إلى أن ابتعدن عن القصر ...
و تنفست الفتيات الصعداء أخيرا .. و كنا تصرخن احتفالا بنصرهن ...
انتهى البارت 🙂🙂🙂💜💜💜
أرجو أن يكون نال إعجابكم .. 💜💜🙃
لا تنسوا إخباري بآرائكم في التعليقات 🙂🙂
Bye 🌺🌺💜
أنت تقرأ
أســيرة مـافيا بـارك |P.Jm|
Romance_ هُو رجُل مَافْيَا يُلَقّبونَه المُبَجّل بَارْك ... و هِي أَسِيرتُهُ ، لَقَد وَقَعَ بِحّبها فهَل يُمْكِن لِشيْطَان مِثلَه أَن يسْتَحيل مَلاَكاً ؟ [ مكتملة ]