أسيرة مافيا بارك _06_

1.7K 162 5
                                    

البارت بعنوان :" هدوء ما قبل العاصفة !!"

قاطع تلك اللحظات المؤثرة صوت الزعيم بارك و هو يقول

« حسنا !! هذا يكفي خذوه بعيدا من هنا ! »

وبذلك حان وقت الفراق أفلت هوسوك  يد أخته ميليسا رغما عنه و كلما خطا خطوة يلتفت و يتأمل وجهها بحسرة .

امتلأت عيناهما بالدموع ...

أحد الرجال أمسكه من رأسه و أدخله السيارة رغما عنه  و غادر حديقة القصر .. تاركا ميلي هناك تنظر إليه بأعين ملؤها اليأس ... تترقب تلك السيارة السوداء حتى غابت عن نطاق رؤيتها ، لقد تركها رغم أنه أقسم أن لا يفعل .

رفعت ميليسا رأسها و نظرت إلى السماء كما لو أنها تتضرع لله .. فقاطع شرودها صوت ثخين .

_" أنتِ ! يا طفلة ! أدخلي بسرعة إلى القصر سوف تغرب الشمس و يصبح الجو باردا ستصابين بالزكام " قال جيمين ببرود شديد و هو يحشر يديه في جيوب بنطاله الأسود .

نهضت ميليسا و تبعته إلى الداخل .. و ذهبت فورا إلى مضجع الخدم لعل وعسى أن تنسيها المهام المتراكمة المصيبة التي وقعت أسيرة لها

_ أسيرة مافيا بارك _

و طوال تلك الليلة ظلت  تمسح بلاط القصر لم تنم ، لم يرف لها جفن و هي تفكر في مصيرها ... و لم تأكل ... و استمرت الحالة كذلك ثلاثة أيام .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

و في صباح اليوم الرابع كانت ميلي تضع الطعام على الطاولة التي يأكل عليها تاي و جونغكوك  ، نعم هما وحدهما يتشاطران وجبة الغداء يتناقشان في مواضيع عشوائية .

كان تايهيونغ يراقبها من بعيد ، وجهها بدا له شاحبا للغاية  ، إنها على الأرجح ليست في صحة جيدة لذلك قرر الإقتراب منها ، وقف خلفها ثم همس لها  :" هل أنتِ بخير ؟!"

لم تجبه ميلي إطلاقا ... ظلت فقط تنظر إلى جونغكوك الذي كان يراقبهما بصمت  ... و يبتسم لها .

_" هاي أنتِ يا فتاة لقد طرحت سؤالا و أنا أنتظر الإجابة !" قال تاي بغضب .. ثم سرعان ما أمسك يدها يشدها مانعا إياها من الابتعاد .

:" اترك يدي !!! تريد الإجابة ؟؟!!! أنا لست  بخير يا تايهيونغ  !!! أنا لست بخير على الٱطلاق ! كيف أكون بخير"

سرعان ما أفلتها تاي بذعر خشية أن يسمعها زعيمه و يظن أنه فعل بها سوءا  .. و لكنها بقيت تصرخ و فجأة أغمي عليها ...

_______________________________________
Jimin pov :

كان صباحا هادئا للغاية كنت أراجع أوراقي فأنا رئيس شركة بطبيعة الحال .. و ككل صباح كنت أشعر بالغضب .. حقا إنني أتوق إلى الخلاص !! أتمنى لو أجد السعادة في مكان ما في هذا القلب  ..

فجأة قطع تأملي تايهيونغ الذي دخل علي و هو يلهث ... ثم استأذن مني أن يطلب طبيبا بسرعة لأن ميليسا قد أغمي عليها ... أذنت له حالا بفعل ذلك .

ثم نزلت فورا إلى الأسفل ورأيتها مرمية على الأرض
مغما عليها و قد أحاطت بها الخادمات ...

ركضت إليها ... و حملتها بين يدي !! كان بوسعي الإحساس بأنفاسها الدافئة.... صعدت بها إلى غرفتي و وضعتها على سريري ... حضر الطبيب .. و أراد فحصها فخرجت من الغرفة و ظللت أنتظر و أنتظر و أنتظر بقلق... و لماذا القلق ؟؟! هل يعقل أنني أ....!! لا هذا مستحيل شخص مثلي لا يحق له أن يراوده شعور مقزز  كهذا !!!

_________________________________________

كان جيمين يجلس على الكرسي خارج الغرفة و ينتظر ....

خرج الطبيب ، يخلع سماعته و بعض من الانزعاج على محياه« من المسؤول عن هذه الفتاة ؟!»
سأل بجدية

:« أنا !! أنا هو المسؤول !هي تحت وصايتي»
أردف جيمين بقلق و الطبيب قطب حاجبيه يحاول استيعاب ما قاله ، أنها تحت وصايته أو شيء كهذا .

:« هذه الفتاة التي أغمي عليها لا تعاني من أي مرض !  لا أدري لماذا و لكن من الواضح أنها لم تأكل منذ مدة طويلة و لذلك أغمي عليها زد على ذلك الهالات التي تحيط بعينيها توحي أنها لا تنام جيدا ! احرصوا فقط أن تنال قسطا من الراحة و أن تأكل جيدا ! كونك الوصي عليها فسأخبرك أن حدوث أمر كهذا معها شيء ناجم عن انعدام مسؤوليتك » 

يعاتبه الطبيب بحنق و هو يشد على فكه و يصغي دون أن ينبس بكلمة .

:« شكرا يا دكتور !! »
قال بعدم اكتراث و الرجل الآخر جمع أغراضه .

غادر الطبيب و تركه  واقفا في الرواق ... و سرعان ما دخل جيمين على الغرفة .

لقد فكر عدة دقائق قبل أن يفعل ذلك ، لأنه خشي أن تكون نائمة فيوقظها ، أو تنزعج و تبدأ بالصراخ كما حدث مع تاي فيغمى عليها مرة أخرى

و لكنه استجمع قواه و بالفعل كانت مستيقظة .

_« أنت ِ يا طفلة !!! هل تشعرين بالتحسن الآن !!؟؟» سألها دون أن يحدق بالركن الذي تجلس فيه يتظاهر بحمل إحدى الأوراق .

و احزروا ماذا ؟! لقد حمل الأوراق بالمقلوب

نظرت إليه مليا و كانت تفضل أن تصمت و لكنها  تذكرت كيف يتعامل مع من يتجاهله .... فأجابت بصوت منخفض :« لا !! لست بخير !»

بصراحة أجابته راسمة ملامح الاحتقار و هو تنهد 

نظر إليها بعينين مخدرتين ثم جلس إلى قربها يقلص المسافة بينهما

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهاية الفصل 💜💜✨

شكرا على 5.5 k قلبي الصغير لا يتحمل 🤧

أحبكم و لا تبخلوا علي بتعليقاتكم و دعمكم .

💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜✨💜💜💜

 أســيرة مـافيا بـارك |P.Jm|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن