سابقا:
كان كايتو يختبئ خلف صخرة كبيرة قريبة من ميناء قديم مهجور وكان هاتفه يدل أن إيميلي داخل ذلك الميناء. عندما وصل كل من هاروكي وراين وكاي، جلسوا خلف الصخرة مختبئين مع كايتو.هاروكي بجدية: من؟
كايتو ببرود: إيميلي
راين بجدية: أين؟
كايتو ببرود: في ذلك الميناء.أخرج كاي من حقيبته أربع مسدسات مع كاتم صوت ليحمل كل واحد منهم مسدس.
كايتو ببرود: اتبعوني.. علينا اخراجها!
.
.
.
في الوقت الحاضر:كان كايتو يمشي بحذر وهو يحمل المسدس بين يديه ويتبعه كل من هاروكي وكاي وراين بحذر شديد داخل الميناء القديم.
وصلوا إلى مقربة من مستودع مهترئ فسمعوا صوت فتح بابه، فاختبأوا بسرعة في أماكن مختلفة. خرج من المستودع رجلان بثوب أسود كامل يغطي وجههما باستثناء العينين. أنزل أحد الرجلان قناعه ثم حمل علبة سيجارة ليخرج منها واحدة ويشعلها ويبدأ بالتدخين.
الرجل الذي ما زال مقنعا(سيكون رقمه 1): هل خرجت لتدخن؟؟ نحن في خصم مهمة في غاية الأهمية، أتعرف ماذا سيحدث إن أخفقنا!؟
الرجل الذي يدخن(سيكون رقمه 2): على رسلك، الفتاة في قبطتنا! لقد تمت المهمة بالفعل!!! كل ما علينا فعله الآن هو انتظار الآنستان ليأتيا ويأخذاها ونحن نحصل على أموالنا!
الرجل 1: أنت مستهتر بشدة!! لا تنسى أن الآنستان حذرتانا بأن المهمة خطيرة وقد تتدخل الشرطة! علينا أن نبقى حذريين..
الرجل 2: هااا، ومن سيظن أنها قد خطفت!!؟؟ اختفت من حفلة، سيظنون على الأرجح أنها عادت لمنزلها، أو أنها ضائعة بين الجمع الضخم!! لن يدركوا أنها قد خطفت فعلا حتى الغد، استرح يا رجل!!
الرجل 1: هل تقول أن الآنستان كانتا يحذراننا من دون سبب؟؟
الرجل 2: ربما، يحاولان إخافتنا أو التأكد من قدراتنا..
الرجل 1: لقد عملت مع هذان لفترة تكفي أن أقول لك ذلك.. هذان من أكثر الأشخاص رعبا في عالم القتلة!!! يمكنهما فعل هذا لمفردهما من دوننا لو كان كلامك صحيحا ولن يحتاجننا أبدا!!! إنها دوما حادتين وجاديتين في أعمالهما، هما خطيران جدا ورئيسها خطير أكثر!! نصيحة لك، العب برفقتهم بحذر، ولا تلعب ضدهم أبدا!!عاد الرجل الأول إلى الداخل بينما بقي الثاني يدخن غير مهتم لما قاله صديقه. أشار كايتو لكاي ليبدأ الهجوم فوقف في مكانه ليقابل وجهه وأطلق النار مرتين بمهارة عالية أصابه مرة في قدمه الأيمن وأخرى في قدمه الأيسر. (بالتأكيد لم يسمعوا الذين بداخل المستودع صوت الإطلاق لأنه يستخدم كاتم الصوت) ثم خرج هاروكي من خلفه وقام بربطه جيدا كي لا يتحرك. بعدها خرج كايتو وراين ووقفوا جميعا بجانب الباب متهيئيين للاقتحام.
أشار كايتو لهاروكي وراين ليفتحا الباب بينما وقف هو وكاي مقابله وقاما بحمايتهما بعد أن فتحاه. كان كاي يصوب نحو اليمين، هاروكي نحو اليسار، راين في الخلف، وكايتو في الأمام. مشوا بضعة خطوات في الظلام الحالك داخل المستودع بحذر شديد. فجأة، يشير لهم كايتو بالتوقف فيلاحظون أنهم محاصرون بعدد لا يحصى من الرجال المرتدين لملابس سوداء كاملة!
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...