راين: أنا أحبك..!!
تفاجئت رنين ثم قالت: راين..أنا..
قاطعها راين قائلا: أعرف أنني جرحتك كثيرا، وأعرف أنني أستحق هذه العقوبة ولكنني غير قادر على تحملها!! لا يمكنني تحمل فكرة أنك لم تعودي لي وأن علي أن أتحمل رؤيتك مع فتيان، وإن كنت فقط تتحدثين معهم، من دون أن أغار وأن أظهر ذلك!! لا يمكنني ذلك!! أنا أحبك أكثر من أي شيء آخر، وإن كان ما فعله لا تريدينني أن أفعله، فسأتوقف من أجلك! إن لم تريديني أن أذهب مع الآخرين ونقوم بما نفعله دوما، فلا أمانع البتة! سأتوقف عن فعلها فقط من أجلك! أرجوك يا رنين، أرجوك! أنا لا أستطيع من دونك!!بدا راين وكأنه على وشك الإنهيار بينما نظرت له رنين بعيون صادمة. تعرف كم أنه أحبها ولقد أحبته أيضا، ولكنها لم تعد تعرف ماذا عليها أن تفعل. ففي محاولتها لحماية نفسها من الإنكسار قد كسرت الشخص الذي أحبته بشدة! أخفى شعر راين البني وجهه ويبدو عليه الهدوء الغريب، ترك يدها وقال بصوت مبحوح:
أنا آسف يمكنك الرحيل..
لم تتحرك رنين، كانت تبحث عن الكلمات التي عليها أن تقولها فغادر راين أولا واتجه نحو الطابق العلوي ورنين ما زالت في مكانها.
🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️
كان في الطابق العلوي مساحة للجلوس مع العديد من الغرف وشرفة مطلة للحديقة الخلفية. جلس راين على الشرفة وهو ينظر بشرود نحو الزهور المزروعة. كان مقطعا، أراد أن يبكي ولكن لم يجد دموعا في عينيه ليرميها، تسائل عن السبب؟؟ في وسط الوحدة التي كان فيها، شعر بيد على كتفيه، استدار ليجد أخيه. جلس كاي بجانبه بينما عدل راين جلسته. كان الصمت مسيطرا على الأجواء حتى وضع كاي يده على مؤخرة رأس راين ليضع رأسه على كتفه، فيبدأ راين بالنحيب والدموع تأبى النزول. عانق كاي أخيه بهدوء ووقف كايتو وريف بجانب الباب يستمعان لنحيبه.
في الطابق السفلي، كان هاروكي يحاول التحدث مع أخته رنين التي ما زالت مكانها تبحث عن الكلمات. يبدو أنها لم تنتبه لمغادرته أو لأي شيء آخر. لم يعرف هاروكي ماذا حدث ولكن أخته بدت شاحبة لذا كان قلقا. حاولت رين وسايا أيضا إعادتها لأرض الواقع ولكن من دون جدوى. فجأة، رفعت سايا يدها وقامت بصفع هاروكي. اندهشت رين ثم تأكدت إذا قد صفعت هاروكي حقا وكانت حقا قد صفعته.
هاروكي بدهشة: لماذا صفعتني بهذه القوة!!؟؟ ماذا فعلت لك!!؟؟
سايا: لقد كنت أحاول صفع رنين لكن كيف تريدني أن أصفع صديقتي بتلك القوة!؟ لذا كنت أجرب فحسب...
هاروكي بصدمة: تجربين!؟ لا تستطيعين صفع صديقتك بتلك القوة ولكن لا بأس بصفع خطيبك بتلك القوة!؟
سايا: أجل لا بأس!ثم صفعت رنين بهدوء ولكن لا فائدة.
هاروكي: ها، رأيتي!؟ اصفعيها بنفس القوة لكي تستيقظ!!
صفعت سايا هاروكي مجددا بقوة أكبر حتى احمر خده تماما. وضع هاروكي يده على خده وقال بصوت باكي: هذا مؤلم أكثر من ضربات كايتو حتى!!
سايا: تستحقها!! رين، هلا أحضرت القليل من الماء من فضلك؟؟
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...