راين بنفسه: أجل، سأخبرها كل شيء. آسف يا رفاق، ولكن لا يمكنني أن أكمل بهذه التمثيلية بعد الآن. سأخبر رنين الحقيقة كاملة...
نظر راين لرنين مباشرة واستعد ليكشف لها سره وسر رفاقه الذي أخفوه لسنوات وكان سبب إخفاءه لإصابته منذ البداية.
راين بجدية: في الواقع، أنا..بل نحن لسنا مجرد طلاب ثانوية عاديين، وأعني ب"نحن" أنا وكاي وكايتو وهاروكي وريف. في الواقع، يمكنك القول أنني في عصابة من نوع ما وهذه الإصابة أصبت بها أثناء تأديتي لمهمتي الأخيرة...
كانت رنين هادئة بشكل غريب. لم تكن تعلم ماذا عليها أن تقول بعد ما سمعته.
راين متابعا: العصابة التي أنا فيها ليست مثل العصابات الأخرى، نحن لا نقاتل الأشخاص حسب هوانا بل نحن نبحث عن شيء معين. هذه قصة طويلة لا يمكنني أن أخبرك إياها الآن، ولكن ما نبحث عنه أمر مهم لي ولك أيضا! لقد أخفينا هذا الأمر لسنوات لأننا لم نرد أن تدخلكن في مشاكل بسبب هذا. المرة الأخيرة، عرف كايتو بطريقة ما أن إيميلي اختطفت، لذا اتصل بنا ولحقنا به. بينما كنا نحاول إنقاذها، أصبت أنا وكاي. أخفينا الأمر في البداية كطريقة كي لا يعرف أحد بهذه الحقيقة. لكن، إن كان بسبب هذا السر علي أن أخسرك، فأفضل أن أفصح عنه على ذلك! في النهاية الأمر متروك لك يا رنين، سأتركك تقرري مستقبل علاقتنا. ولكن مهما ما قررت، لا أريد من أحد أن يعرف أنني أخبرتك. سأخبر كايتو بنفسي بالأمر بعد أن تهدأ بعض الأمور التي تشغل باله الآن.
صمت راين وانتظر ردا من رنين. ولكن رنين كانت مازالت في صدمة مما سمعته. لقد توقعت أي شيء، أي شيء إلا هذا! أرادت بعض الوقت لتفكر بما يجري فعلا وبما سمعته. أدرك راين ذلك لذا تنهد ونظر للسقف بابتسامة صغيرة ثم قال: يمكنك أن تأخذي وقتك في التفكير يا رنين. قدر ما تريدين...
🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️🤎♥️
في اليوم الموالي، كان هاروكي ينظر للسماء عبر نافذة في أحد الممرات المطلة على الحديقة الخلفية للمدرسة. أتت سايا من الخلف وفاجئته. نظر لها هاروكي بمتفاجئا بينما ضحكت سايا بشدة.
سايا وهي تمسح دموعها من الضحك: عليك أن ترى شكلك!! هذا مضحك!!!
بقي هاروكي هادئا على غير عادته ونظر لسايا بتمعن. استغربت سايا من ردة فعله ثم قالت: ما الأمر هاروكي؟؟ لست على طبيعتك اليوم!؟
هاروكي بصوت خافت: أتسائل فقط إن كان بإمكاني المحافظة على ضحكتك هذه...
سايا باستغراب: ماذا قلت؟؟!!
ابتسم هاروكي بابتسامة عريضة ثم وضع يده على رأسها قائلا ببهجة: لا شيء! فقط سحرتيني بضحكتك الجميلة!!احمرت سايا من كلام هاروكي فأبعدت يده قائلة بتعلثم: ت..توقف ع..عن ه..هذا!! ه.هذا مح.محرج!!
ضحك هاروكي على شكلها ثم عانقها بحب قائلا: أحبك، سايا!
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...