سايا: إيميلي، قررت ترك المدرسة!!
هاروكي بدهشة: ماذا!؟ ما السبب!!؟؟
سايا بخوف: لا أعرف! لهذا أبحث عنها!!
راين: حسنا حسنا، اهدئا قليلا. سايا هلا أخبرتينا بالقصة كاملة؟؟
سايا: حسنا، كنت في الممر مع رنين ورين نتحدث ونضحك، كنا نفكر بدعوة إيميلي لتناول الغداء سويا بعد أن انتهينا من الإمتحانات بالفعل. كان ذلك عندما صادفنا كايا على الطريق...//عودة للوراء//
كايا بتعجرف: يبدو أنكن مستمعات حقا بوقتكن. كما توقعت أنتم حقا لستم مهتمين لأمرها، في النهاية لم قد تفعلن ذلك!؟
رين باستغراب: عن ماذا تتكلمين يا كايا؟؟
كايا: أتحدث عن قرار تلك المعتوهة سايڤين..
رنين بغضب خفيف: أولا، إيميلي ليست معتوهة بل أنت! ثانيا، ما بها إيميلي!؟
كايا: أتقصدين أنكن لا تعرفن بعد!؟(تضحك بغرور وعجرفة) حسنا سأخبركن. قررت سايڤين ترك المدرسة!
سايا بدهشة: ماذا تقولين!؟ أنت تكذبين!!
كايا: وماذا سأستفيد إن كذبت بهذا الأمر!؟ كنت مارة بقرب من مكتب المدير وسمعت سايڤين تتحدث معه وتخبره أنها ستترك المدرسة بعد نهاية الامتحانات النصفية اليوم. هذا كل ما أعرفه. إن لم تصدقنني لم لا تسألنها بنفسكن!؟//عودة للحاضر//
سايا: كنا متفاجئات مما قالته لذا بدئنا نتصل عليها ولكنها لم ترد، لذا افترقنا للبحث عنها.
كاي: لا أظنها تكذب، فهي لن تستفيد بشيء إن كذبت عن ذلك، ولكن لماذا تريد إيميلي ترك المدرسة!؟
سايا: لن نعرف حتى نجدها
راين: سايا، اتصلي برنين ورين وأخبريهما إن صادفا كايتو فلا يخبراه بأي شيء من هذا القبيل.
هاروكي: أجل، صحيح. لدينا اختبار الآن، إن عرف فسيترك الاختبار ويغادر فورا، ولا أحد منا يمكنه فعل ذلك لإيقافه.
كاي: بإختصار، إن عرف الآن سيكون الوضع كارثيا..
سايا: حسنا سأخبرهما. حظا موفقا باختباركم.
هاروكي: انتبهي على نفسك..
سايا: حسنا..غادرت سايا مسرعة لتبحث عن إيميلي بينما مشى الفتيان ليصلوا لقاعة الاختبار. في القاعة كان كايتو في مقعده بالفعل.
راين بهمس: إنه هنا. أي أنه لم يعرف بعد. إياكما وأن تبديا وكأن شيء قد حدث! وهذا الكلام لك أنت بالمرتبة الأولى يا هاروكي.
هاروكي بهمس وإنزعاج: حسنا حسنا...لاحظ كايتو وجود أصدقائه فلوح لهم ليقبلوا إليه. ذهبوا ناحيته وبدء كاي بالكلام.
كاي: كيف استعدادتك للاختبار؟؟
كايتو بثقة عالية: أهذا سؤال تطرحه علي!؟ الرياضيات لعبتي!
راين: فقط لا تتفاخر كثيرا وينتهي بك المطاف بعلامة سيئة.
كايتو بغضب: هذا لن يحدث أبدا! لم أرسب قط بالرياضيات! أنت أحمق لتظن ذلك..
هاروكي وهو يحاول التماشي معهم: هل ستساعدني إن طلبت ذلك؟؟
نظر كايتو لهاروكي وقال باستغراب: هل حدث شيء؟؟ أنت تتعرق كثيرا..
هاروكي بدهشة وتوتر: م..ماذا!؟ أنا فقط متوتر جدا وقلق من الاختبار..هيهيهيه(ضحك بتوتر)
كايتو بشك: اوووه، أنت سيء حقا بالرياضيات. ولكنك درست جيدا، عليك أن تثق بنفسك أكثر.
راين بنفسه: ربما ما كان على هاروكي أن يعرف. والآن مع توتره لعدم إخبار كايتو حتى ينتهي الإختبار، هو لن يركز بالإختبار أبدا وسيرسب بالتأكيد!
هاروكي بتوتر: أجل أجل معك حق! هيهي(ضحك بتوتر)
كايتو بشك: أن تخفي شيئا عني..
هاروكي بدهشة: م..ماذا!؟
كايتو: راين وكاي يمكنهما أن يبقيان على سر ولكن أنت لا يمكنك، تجعل الأمر واضحا أنك تحاول إبقاء أمر ما عن الشخص الذي أمامك. أخبرني، ما الأمر!؟
كاي وهو يحاول تغير الأجواء: واااه كايتو، ما الذي تقوله فجأة!؟ نحن لا نخفي شيء! هاروكي فقط خائف من الإختبار قليلا..
كايتو: بل يحاول إخفاء أمر ما!!
راين بقلق: كايتو...
المدرس مقاطعا: هيا جميعا لمقاعدكم!! سيبدأ الا٣ختبار قريبا!!
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...