(ملاحظة: الفصل مكتوب من وجهة نظر كايتو، ما بين كوسين من الكاتبة)
\\كايتو\\
يوم أمس كان يوما سيئا حقا! اختفت إيميلي فجأة واضعة هاتفها تحت أحد المقاعد في الحديقة. من الواضح أنها حاولت إخفاء أمر ما عني. وعندما حاولت معرفة ماذا يكون من مارك، غادر الأخير غاضبا وهو يتكلم أننا نزيد الوضع سوءا كلما فعلنا أمرا ما!! هذا يغضبني!!! ليس كلام مارك فقط، بل حقيقة أن إيميلي لا تثق بي! ظننت أنها تثق بي وتخبرني عن الأشياء التي تحدث معها بسبب تلك المنظمة، ولكن الحقيقة أنها لا تفعل، بل وتثق بمارك أكثر مني! هذه أول مرة أكون منزعجا لتلك الدرجة...
(كان كايتو يمشي في المرر غارقا بأفكاره عندما لمح إيميلي من بعيد..)
رائع إنها هنا، يمكنني التحدث معها..
كايتو: إيمي...
إيمي: كايتو!!(إيمي تركض في الممر حتى وصلت لكايتو)
إيمي: مرحبا كايتو، كيف حالك اليوم؟؟
كايتو: اه إيمي، أنا بخير...(نظر كايتو ناحية إيميلي ليجد أنها قد غادرت بالفعل)
يا إلهي، هل فعلت ذلك قصدا!؟ منذ أن عادت إيمي وأنا غير قادر على التحدث مع إيميلي كالعادة. إنها تظهر دوما كلما أكون على وشك الحديث مع إيميلي من لا مكان!!
إيمي بظرافة: هل من مشكلة يا كايتو؟؟
كايتو: اه!؟ لا، لا مشكلة.. أخبريني هل أردت شيئا ما!؟
إيمي: أردت التحدث معك فحسب.حقا!؟ هذا فقط!!؟؟
كايتو بابتسامة لطيفة: حسنا، هيا لنتحدث بينما نمشي..
إيمي: حسنا!إيمي هي أخت هاروكي، أليس كذلك!؟ نفس الفتاة التي وقعت بحبها فيما مضى. لقد أحببتها كثيرا حتى أنني لم أنساها يوما! كنت دوما أفكر بها بأوقات فراغي. إنها هي فعلا رغم أنها متغيرة كثيرا عما كانت عليه من قبل. لازلت أذكر ذلك اليوم عندما أخبرتها أنني أريد الزواج منها عندما نكبر. لا أعرف من أين كان لدي هذه الشجاعة في ذلك الوقت، هذا يعتبر اعترافا وأذكر جيدا كيف تم رفضي آنذاك!! سألتني بداية عن معنى الزواج، فأخبرتها أنه مراسم يقوم به شخصين يحبان بعضهما البعض، من غير العائلة، كي يعيشا معا للأبد. كان ذلك تعريف والدي له.. أذكر حينها أنها قالت أنها تحبني ولكنها لا تريد العيش معي للأبد. حين سألتها عن السبب قالت لأنها لا تريد رؤية وجه القرد خاصتي كل يوم! صفنت حينها مكاني، لم أعلم يوما أنني كذلك. أذكر أنني لم خرج من غرفتي لأيام ظنا مني أني سيئ بسبب وجهي! ومع ذلك، بقيت أحبها لفترة طويلة، ولم أستطع تحمل فكرة وفاتها بسهولة. لولا أبي وعمي كايون لا أعرف ماذا كان ليحدث لي حينها. ولكنها الآن متغيرة نوعا ما. أقصد أنها لا تقوم بالسخرية مني أو القول أني سيئ المظهر كما اعتادت أن تفعل، بل وإنها من تبدأ بالحديث معي وهذا أغرب شيء أراها تفعله، لم تكن لتفعلها من قبل! أقد يكون السبب هو فقدانها للذاكرة؟؟ هذا يجعلني أفكر، تصرفات إيمي سابقا تشبه لحد ما إيميلي. صحيح إيميلي تتجاهل أيا من يزعجها، وخصيصا أنا، ولكن باقي تصرفاتها تشبه تصرفات إيمي سابقا. أظنهما متشابهان كثيرا.
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...