الفصل الثامن عشر: أنا أحبك..!

6 0 1
                                    

كان كايتو يمشي بعيدا عن المستشفى بينما يستنشق بعض الهواء. نظر نحو السماء الزرقاء ثم تنهد بيأس. كان الهدوء سائدا على المكان حينما سمع ضجيج أزعجه من خلفه. نظر نحو مصدر الصوت ليهجم عليه كل من ريف وهاروكي.

هاروكي وهو يتمسك بجانب كايتو الأيسر: كايتو!!! عليك أن تهدأ!! الأمر لا يستحق كل هذا!!
ريف وهو يتمسك بجانبه الأيمن: لا أصدق أنني سأقولها، ولكن هاروكي على حق!! لا تقم بجريمة الآن في المستشفى!! ما تزال أصغر من أن تدخل للسجن!!
غضب كايتو منهما فصرخ بهما: اتركانني!!! ما الذي تتحدثان عنه!؟ أنا لم أصبح غاضبا حتى ظهرتما!!؟

أدرك ريف أن صديقه كان هادئا بالفعل فابتعد بهدوء بينما تمسك هاروكي أكثر قائلا: لا!! لا أريدك أن تمضي بقية حياتك في السجن!!
كايتو: لماذا سأمضيها بالسجن!!!؟؟؟
هاروكي: ألم تكن على وشك الدخول بشجار مع أيكو؟؟
كايتو: وإن يكن!؟ لم سيدخلني هذا للسجن!؟
هاروكي: لأنك ستقتله بسبب غضبك..
ضرب كايتو هاروكي على رأسه قائلا: لست أحمقا لأفعل شيئا كهذا! وأيضا لقد تشجارت معه بالفعل...
ريف وهاروكي سويا بخوف: حقا!!!؟؟
كايتو: أجل وكل شيء بخير..رغم أن تصرفه أغضبني كثيرا لذا كنت أهدئ نفسي. لقد أفسدتما هدوئي!!
ريف وهاروكي بأسف: آسفان...

تنهد كايتو ونظر بعيدا. لاحظ ريف وهاروكي ذلك فبدأ ريف بسؤاله: هل كل شيء بخير كايتو؟؟
كايتو بهدوء: لا أعرف. أشعر أنني تعبت كثيرا من كل شيء يحدث...
ريف: إذن خذ استراحة..
كايتو: كيف!؟ أنا القائد! ولكن أصدقائي كلهم يتعرضون للأذى وأنا غير قادر على فعل شيء! كيف لي أن آخذ استراحة!!؟؟
هاروكي: استأجر فيلا على البحر واذهب لهناك وابقى لفترة من الزمان حتى تشعر بالراحة!!

نظر كايتو لهاروكي بانزعاج بينما بدا هاروكي فخورا باقتراحه. تنهد ريف منه ثم قال: يمكنني أن أهتم بهذه الأمور. أرح نفسك قليلا فأنت متعب جدا.
كايتو: أن أبتعد عن هذا كله بهذه الطريقة...
ريف: لا أحد يلومك! أن تكون قائدا ليس بالأمر السهل. وأيضا، هذه الحياة مليئة بالمصاعب لن تكون قادرا على مواجهتها جميعها طالما أنك متعب. عليك أن ترتاح لتكون قادرا على الوقوف بمواجهة مصاعب الحياة.

نظر كايتو لصاحبه ثم نظر للسماء بهدوء.

كايتو: هل سيكون كل شيء بخير؟
هاروكي بثقة كبيرة: اعتمد على أصدقائك يا صاحبي!!
ابتسم كايتو لأصدقائه. نظر له هاروكي ثم قال: إذن، متى ستسأجر الفيلا؟؟

نظر كايتو وريف لهاروكي وكأنهما يقولان له "اصمت يا فتى". مرت قشعريرة بجسم هاروكي عندما رأى نظرات صديقيه ثم قال: ه..هل قلت شيئا خاطئا!!؟؟

بدأ ريف بالضحك على شكل هاروكي لينضم له كايتو لاحقا بينما يحاول هاروكي استوعاب ما الذي حصل..

💛🧡💛🧡💛🧡💛🧡💛🧡💛🧡

مر على الحادث أسبوعان، وكانا عاديان جدا. خرجت إيميلي من المستشفى وأزالت الضماد، كان لديها ندبة على جبهتها استطاعت إخفائها بشعرها.
شفي كاي من إصابته وخرج أما راين فكان عليه القيام ببعض الفحوص، التي تأخرت نتائجها، حتى يتمكن من الخروج بسلام. ساعد كايتو كاي ليلتحق بركب دراسته، بينما ساعد ريف راين وهما في المستشفى ريثما تظهر نتائج فحوصاته.
أمضى هاروكي هذان الأسبوعان وهو يراقب أيكو الذي كان يمضيهما بهدوء ولم يتحدث مع أي أحد.
منذ عودة إيميلي للمدرسة، كانت سايا ورين متعلقان كثيرا بها بينما بقيت رنين تفكر بما أخبرها عنه راين من قبل. خالتها وياسمين كانتا قلقتان جدا عليها لذا كانت تذهب لرؤيتهما بعد المدرسة بشكل يومي.
ها قد خرجت نتائج راين وسمح له بالخروج، فقرر الأصدقاء الذهاب للمستشفى من أجل ذلك. ما إن دخلوا الغرفة حتى تفاجئوا بعدم وجود راين فيها. ولكنه ظهر خلفهم وابتسم لهم.

يأسي وأمليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن