في يوم دراسي عادي، كانت إيميلي تمشي بالممرات كما جرت العادة عندما تلقت مكالمة هاتفية من رقم مجهول. رفعت السماعات وقالت: مرحبا، من معي؟؟؟
؟؟: مرحبا، هل إيميلي سايڤين معي؟
إيميلي: أجل، من أنت؟؟(بنفسها) يبدو صوت رجل، لكنه غير مألوف بتاتا..
؟؟: اسمعيني، أريدك أن تأتي إلى الموقع الذي سأرسله لك..
إيميلي، مقاطعة: ألن تجيب على سؤالي!؟ من تكون أنت!!؟؟ ولم قد أفعل ما تريده؟؟!
؟؟: ستعرفين من أكون عندما نلتقي، تعالي لمفردك إلى المكان المطلوب ولا تخبري أحد بأنني اتصلت. وإذا لا تريدين المجيء فلا بأس. ولكنك لن تعرفي شيئا عن والدك..
إيميلي باستغراب: والدي؟؟
؟؟: أجل، أعرف والدك جيدا، ألا تريدين معرفة لماذا فعل فعلته وأبعد زوجته وابنته الصغيرة عن العائلة بل وحاول قتلهما!؟ إن أردتي المعرفة فالأفضل المجيء ولكن لمفردك ومن دون أن يعرف أحد!لم ترد إيميلي وسرعان ما أقفل الخط. نظرت إيميلي لهاتفها بدهشة، لطالما كان هذا السؤال في بالها، ولكن إن كان يعرف والدها ألا يعني أن والدها قد عرف حقيقة أنها مازالت حية!؟ من الممكن أن يكون فخا أيضا! لم تعرف إيميلي ماذا عليها أن تفعل؟؟ لا يمكنها إخبار أحد، إن عرف أصدقائها بالحقيقة فإنها لا تعلم ماذا سيحدث. ولا يمكنها التحدث مع خالتها بهذا الشيء على الهاتف ولقد اقتربت الامتحانات النصفية ولا يمكنها مغادرة المدرسة من أجل الدراسة. هل تتخلى عن الأمر؟؟ كانت إيميلي تسرح بأفكارها عندما أتت رين وأخرجتها منها.
رين: هل كل شيء بخير يا إيميلي؟؟
إيميلي: أجل..كل شيء بخير!
رين: حسنا، ما رأيك أن ندرس سويا من أجل الامتحانات النصفية؟؟ في الواقع، أنا سيئة باللغة الانكليزية وأحتاج مساعدة..
إيميلي: لا بأس، دعينا ندرس في المكتبة.//في المكتبة//
رين: كيف تلفظ هذه الكلمة؟؟
إيميلي: confidence وتعني الثقة.
رين وهي تحاول كتابتها: co-ni-fi-de-nc...
كاي: لا يوجد i من بعد ال n وعليك إضافة e في النهاية..
نظرت رين للخلف متفاجئة ثم قال كاي: آسف لم أقصد إرعابك..
رين بخجل: لا، لا بأس..نظرت لورقتها وصححتها ثم قالت: هكذا؟؟
كاي: هذا صحيح..
إيميلي: هل أتيت للدراسة يا كاي؟؟
كاي: أجل، بسبب الوقت الذي أمضيته في المستشفى، يوجد الكثير من الدروس التي تراكمت علي! لذا أنا أدرس مع راين وكايتو وهاروكي هناك. ولكن ورغم أنني أدرسها لأول مرة يبدو أن هاروكي يعاني منها أكثر مني!نظرت إيميلي نحوهم وكان كايتو يشرح لهاروكي الذي بدا وكأنه بحيرة من أمره.
تنهد كايتو قائلا: انسى الأمر، لقد فقدت الأمل فيك...
هاروكي بقلق: لا تقل هذا يا كايتو، إذا لم تساعدني من سيفعل؟؟
كايتو: راين..
هاروكي: ولكن راين كان غائبا عن هذه الدروس!!
راين: لا عليك، يمكنني شرحها لك. لقد شرحها كايتو عشرة مرات وفهمتها جيدا. كايتو سيدرس كاي، أظنه يمكنه الانسجام معه أكثر.
كايتو: على الأقل، كاي يشعرني أنني معلم جيد بينما هاروكي يشعرني أنني أسوء معلم على الإطلاق!!
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...