الفصل السابع عشر: أتكلم عن نفسي..!

3 0 0
                                    

ركض كايتو بالإتجاه الذي أرشده إياه أيكو، ظل يركض وهو يبحث يمينا ويسارا حتى وقعت عينيه على الفتاة الملطخة بدمائها تحت رافعة متحركة. نظر كايتو نحو المتحكم بالرافعة فوجده مغمى عليه والرافعة تحمل صندوقا من الحديد الذي أفلت فجأة. ركض كايتو مباشرة نحو إيميلي قبل أن يقع الصندوق عليها. مسك بها وأبعدها فورا وبسبب قوة ارتطام الصندوق وقع أرضا وهو يمسكها بقوة. بعد ذلك، بدأ يتنفس بصعوبة ثم نظر لها وتأكد من نفسها.

كايتو بنفسه: مازلت تتنفس. علينا أخذها للمستشفى بسرعة. ولكن قبل ذلك....

جلس كايتو على ركبتيه وحمل المسدس نحو مكان المتحكم وأطلق النار على الزجاج. ما إن فعل حتى استيقظ الرجل وركض بعيدا مذعورا.

كايتو بنفسه: كما توقعت. كان هذا من مخططاتهم...أو ربما مخططه!

حمل كايتو إيميلي وركض للمكان الذي ترك فيه هاروكي مع أيكو على أمل أن يكون ريف قد وصل لهناك قبله.

💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛

عند هاروكي وأيكو، اقترب هاروكي من أيكو بينما يحمل مسدسه ونظراته تعلوها الغضب الشديد والكره. نظر أيكو له برعب بدأ يتخيل مكان هاروكي شخصا آخر. شخص يحمل سكين بين يديه وهو يقترب من أيكو ببطء وملامحه سوداء غير واضحة. ارتعب أيكو من ذلك فدفع هاروكي بعيدا وابتعد عنه بسرعة قائلا برعب: ليس ذنبي!! لا تقترب!!

هاروكي بغضب وصراخ: ليس ذنبك!؟ أنت الذي أوصل الأمور لهنا!! كفاك حماقة!!
أيكو بصراخ: ابتعد!! أنت...أنت لا تعرف شيء!!
هاروكي بصراخ: إذا سأعرف كل شيء الآن!

اندفع هاروكي نحو أيكو الذي جلس على ركبتيه ووضع رأسه بين يديه مرتجفا خائفا. توقف هاروكي ونظر له باستغراب بينما تعالى صوت بكاء أيكو وهو يقول: كل..كل ما أردته أن ...أن يحبوني! أهذا..أهذا صعب لهذه...لهذه الدرجة!؟ ظننت...ظننت إن فعلت ذلك... سيحبوني..أنا ابنهم...لماذا...لماذا لا يحبوني إذا!؟ أرجوك...أرجوك سأفعل أي شيء..أي شيء.. فقط دعهم...دعهم يحبوني!!

استغرب هاروكي مما قاله ونظر له باستغراب قائلا: ما الذي تتفوه به!؟ أنا لم أعد أفهم شيء! ما علاقة هذا بالذي فعلته!؟

أدرك أيكو نفسه فبدأ يمسح دموعه على الفور ووقف أمام هاروكي بنظرات الغضب قائلا: لا شأن لك بذلك!! هذه أموري! أنت لا تعرف شيء لا أحد يفعل!! أتكلم عن نفسي هنا وهذه الأشياء أموري فلا وتتدخل!!

هلم هاروكي ليجيب عليه عندما سمع صوت إطلاق نار من داخل المستودع.

هاروكي: سحقا نسيت أن هناك من في الداخل!!

جهز هاروكي مسدسه واستعد للقتال بينما نظر أيكو نحو الرجال الخارجين من المستودع بنظرات مليئة بنية القتل. ما إن رأى الرجال ذلك حتى هربوا مسرعين راميين مسدساتهم أرضهم. نظر هاروكي لهم باستغراب ثم نظر لأيكو وقال بنفسه: هكذا إذا..يهابونه..

يأسي وأمليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن