دخل كايتو وهاروكي إلى مغفر الشرطة حيث التقيا بعم كايتو.
العم: لقد أخبرتهم أنكما في الثامن عشر من عمركما فتصرفا حسب ذلك، وإلا ستقعان في مشكلة كبيرة وسأتورط معكما!
كايتو: شكرا كثيرا يا عمي، ولا تقلق سنبذل جهدنا كي لا يعرف أحد..
العم: جيد. هيا بنا، سآخذكما لغرفة التدريبات.اتجهوا جميعا نحو الغرفة. عندما دخلوها، كانت مليئة بأشخاص مختلفين يتدربون. إما يصوبون نحو الهدف أو يتقاتلون بالأيدي. وقف كايتو وهاروكي بدهشة أمام ذلك بينما اقترب شرطي منهم.
الشرطي: سيد كايان، مرحبا بك. هل هما المستجدان؟
الشرطي كايان: أجل صحيح. هذا كايتو كايان، ابن أخي، وصديقه هاروكي رايوكي. سيلتحقان بالتدريبات منذ الآن فصاعدا حتى دخولهما للكلية العسكرية بعد سنوات قليلة.
الشرطي: ابن أخيك!؟ هذا مذهل! أهلا وسهلا بكما، أنا المدرب ريفاني ريساكا، سأكون مدربكما.
الشرطي كايان: لا تكن متساهلا معه فقط لأنه ابن أخي. إن كان ممكنا فكن قاسيا، معه قدر المستطاع.
الشرطي ريساكا: حسنا، لا تقلق ابن أخيك بأيادي آمنة!
كايتو بنفسه: يبدو أنني سأموت كل يوم هنا..
الشرطي كايان: حسنا، لدي عمل لأقوم به، عن إذنكم.
الشرطي ريساكا: إذنك معك. حسنا طالما أنكما هنا، سنبدأ بالقنص. تعاليا معي.بعد ذلك، شرح المدرب لهما طريقة لاستعمال المسدس وطلب منهما التدريب مع مجموعة لمفردهما. ذهب كايتو وهاروكي ووقفا بجانب بعضهما وهما يحاولان إصابة الهدف عن قريب ولكن كل محاولتهما باتت بالفشل. كان كايتو منزعجا من ذلك حتى أنه أطلق النار بطريقة خاطئة بسرعة مما جعل أحدهم يضحك بسره. لاحظ كايتو هذا فنظر نحوه مباشرة، شاب بشعر رمادي منسدل على وجهه وعيون خضراء.
كايتو: ماذا تريد أيها العجوز!؟
بدأ الشاب ينظر حوله باحثا عن شيء ما فقام كايتو بضربه على كتفه قائلا: أنا أتكلم معك!!
نظر الشاب له لبرهة ثم قال غاضبا: عجوز!؟ هل أنت أعمى أم ماذا!؟ لست كبيرا لتلك الدرجة، احترم من يكبرونك يا فتى!!
كايتو بعدم اهتمام: لا يهم، لماذا كنت تضحك!؟
الشاب: ها، انظر لنفسك كيف تحاول إصابة الهدف بشكل خاطئ رغم أن المدرب أخبرك كيف تفعلها بالطريقة الصحيحة وكنت تفعلها جيدا أمامه..
كايتو بغضب: أتقصد أنني فاشل!؟
الشاب بتكبر: بكل ما للكلمة من معنى..
كايتو بغضب: اصمت! انتظر قليلا وسأتجاوزك فورا!!
الشاب بسخرية: أحقا ستفعل!؟ ( مد يده وصوب نحو الهدف بدقة عالية ونجح بها) أيمكنك حقا!؟
انصدم كايتو من دقة تصويبه ونظر هاروكي بذهول لذلك.
الشاب متفاخرا: أنا أتعلم من ثلاث سنوات، تخطية مرحلة المبتدئيين منذ زمن!
هاروكي بذهول: هذا رائع حقا، ولكن(بانزعاج) لا يفترض بك أن تتفاخر بمعرفتك أمام مبتدئين بيومهما الأول!!
نظر له كايتو بغضب: أجل صحيح، نحن بيومنا الأول فقط يا رجل!!
الشاب بسخرية: ههه، الآن تتحجج بيومك الأول!؟ قبل قليل كنت تقول أنك سوف تتجاوزني بسرعة..
كايتو بغضب: اسمع يا هذا..
الشاب بانزعاج وتكبر: ريف...
كايتو بغضب: مهما يكن!! اسمعني جيدا، لا تلعب بأعصابي، فأنا لا أجيد إمسكاها. وحينما لا أفعل، سترى ما لا يعجبك!!
ريف بسخرية: يا إلهي لقد أخفتني...
المدرب: المتدرب ريساكا والمتدرب كايان والمتدرب رايوكي، ما المشكلة بينكم!؟
هاروكي بغضب: هذا الرجل يتفاخر ويسخر منا لأننا لا نصوب جيدا مثله...
كايتو بابتسامة غاضبة مخيفة: ببساطة يلعب بأعصاب الشخص الخطأ...
المدرب: حسنا فاليهدأ الجميع، وأنت أيضا أيها المتدرب كايان. أيها المتدرب ريساكا، ألديك ما تقوله دفاعا عن نفسك!؟
ريف بانزعاج: ومنذ متى يحق لي قول شيء دفاعا عن نفسي!؟ أنا معاقب بكلا الحالتين، صحيح؟؟
المدرب: طالما أنك تعلم، فلم ما زلت تفعل أفعالك هذه!؟
ريف بلامبالاة: للمتعة فقط...
المدرب بغضب: المتدرب ريف ريساكا، أنت معاقب!! تعرف ماذا عليك فعله بالفعل. تفضل للقيام بعقابك، أهذا واضح!؟
ريف بلامبالاة: أجل أجل...
المدرب بغضب: أنا لم أسمع ما قلته جيدا..
ريف بانزعاج: حاااضر
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...