السيد كايون: حسنا، لنهدأ جميعا. أولا، يرى أيكو بأن على إيميلي استعادة ذاكرتها من أجل الإيقاع بالمنظمة، وكايتو يعترض على ذلك. من يعترض على ذلك أيضا؟؟ ليرفع يده.
رفع كل من هاروكي، راين، رين، رنين، سايا، ريف، وكايتو يدهم بينما لم يفعل كل من أيكو وإيميلي وكاي.
كايتو: كاي، أنت موافق على هذا!؟
كاي: لا، أنا حياد..
رين: ما رأيك بهذا يا إيميلي!؟ هذا الأمر متعلق بك.
إيميلي: في الواقع، استعادة ذاكرتي أمر شبه مستحيل، أن تعتمدوا على شيء كهذا قد تدفعون ثمنه غاليا. ومع ذلك، فأنا على الحياد مثل كاي..
رين باستغراب: لماذا!؟
إيميلي: لأن كلام أيكو منطقي أيضا..
السيد كايون: حسنا، سبعة معارض، واحد موافق، اثنين حياد. من الواضح ما هو القرار.
أيكو: أن نصوت حسب الأغلبية، ألم يصبح هذا إجراء من الماضي؟؟
كايتو بإنزاعج: إن كنت معارض لذلك فأقنعنا برأيك إذا!!
أيكو: حسنا، لكن أولا ما رأيك أن تخبرني كيف ستفعلها!؟ قلت أنك ستكتشف ما تعرفه بنفسك، كيف تنوي القيام بالأمر!؟
كايتو: من خلال التوأم بالتأكيد
راين باستغراب: التوأم!؟ لا أظن أنهم سيخبراننا بسهولة.
كايتو: أكيد لن يفعلا. ولكن إن حاصرناهما وامتلكنا شيئا ضدهما سيكون من السهل إجبارهما حينها.
هاروكي: شيئا ضدهما!؟ ومن أين لنا بذلك!؟كايتو: سنعرف بعد أن نراقبهما جيدا..
ريف: ولكننا لا نعرف من يكونان!!
أيكو: هكذا إذا، فهمتك. ولكن ماذا ستفعل إن لم تجد!؟
كايتو: لا بد أننا سنفعل. لكل شخص نقطة ضعف لذا كي تفوز بالحرب عليك استغلال نقطة ضعف عدوك بحذر وذكاء.
ريف: أيكو، قلت أنك لا تعرف هويتهما! فكيف تقول أننا بإمكاننا مراقبتهما الآن!؟
أيكو: هذا صحيح، أنا لا أعرف هويتهما، ولكن نعرف أين سيكونان في فترة النهار.
كاي: أتقصد المدرسة!؟ قلت أنهما عرفا أن إيميلي هي التي حاولا قتلها من يوم الأول. ألا يجعلهما هذا طالبان في مدرستنا!؟
كايتو: بالضبط. وسنستغل هذا لمصلحتنا!
أيكو: لنكون أدق، هما في فصل إيميلي.
رين بدهشة: في فصلنا!؟ أتقصد أن كل فتيات الفصل مشتبه بهن!؟
أيكو: أولا، لأكون واضحا، يوجد احتمال أن أحدهما في فصلها وليس كليهما. وهذا لأنهما راقبا إيميلي جيدا حتى بعد أن صرحا عن حقيقتها أمام الزعيمة لذا لا بد أن أحدهما بذلك الفصل. ولكن هذا لا يضمن أن كليهما كذلك!
كايتو: صحيح، غير أننا لسنا ضامنين أنهما توأم حقا كذلك.
سايا: ولكن اسمهما "توأم الدم"، صحيح!؟
كايتو: هذا لقبهما، وربما لقبا نفسهما به ليخدعوا من حولهم بحقيقة أنهم توأم ولكنهما ليسا كذلك.
راين: بمعنى آخر، إن أردنا مراقبتهما، سنراقب أولا جميع فتيات فصل إيميلي ورين لنقلص الدائرة تدريجيا وخلال قيامنا بذلك علينا أن نكون حذرين من أن تأتي أختها وتطعننا من الخلف، ففي النهاية نحن لا نعرف إن كانا بنفس الفصل أم لا. بعد ذلك، سنبحث عن نقطة ضعف فيها أو بالاثنان معا، ونستغلها بالنهاية كي نجبرهما على إخبارنا بالأمر.
هاروكي: الفعل أسهل من الكلام.
السيد كايون: بني، المقولة الحقيقية تقول: الكلام أسهل من الفعل.
أيكو: حسنا، هذه خطة جيدة إن أردت رأيي..
كايتو: لا، لا أريده..
أيكو بانزاعاج: أنت مزعج جدا!!
كايتو: انظر من يتكلم!! ملك الإزعاج!
ريف: هلا توقفتما من فضلكما..
كاي: أنا موافق على هذه الخطة ولكن يوجد شيئ واحد.
كايتو: ما الأمر!؟
كاي: رين وإيميلي معرضان للخطر في هذه الخطة. فحالما يلاحظاننا، سيحاولان منعنا وقد يستغلان رين وإيميلي من أجل ذلك.
رين: لا بأس، يمكننا الدفاع عن أنفسنا، أليس كذلك!؟
إيميلي: أجل، أكيد..
رين: رأيت، لذا لستم مجبرون على القلق بشأننا!
كاي: ولكن، قد يستعملان أسلحة!
كايتو: لا، لا بأس. رين قالت أنها ستكون بخير.
كاي بدهشة: أأنت موافق على هذا يا كايتو!؟سايا بقلق: هذا خطير حقا! هل أنتما واثقان!؟إيميلي: في الواقع، أجل لا بأس بالنسبة لي.
رين: سنكون بخير، لا تقلقي.
كايتو: لا عليك، أعرف رين أكثر من أخيها حتى! ستكون بخير..
هاروكي بقلق: رين، أختي، عزيزتي، لا داعي لأن تدخلي في أي مشاكل مع أشخاص مسلحين، فهذا خطير للغاية!!
رين بانزعاج: لا أريد سماع هذا منك أنت بالأخص يا هاروكي!
هاروكي بقلق: ولكن يا رين، أنا شيء وأنت شيء آخر. لا أريدك أن تدخلي لهذه البوامة التي دخلت أنا إليها!!
رين: لن أدخل، أيمنع على المرء أن يدافع عن نفسه!؟
هاروكي: ولكنهما مسلحتان!!
رين: لا أظن أنهما سيكونان كذلك في المدرسة. سيمسك بهما الأساتذة!
هاروكي: أبي، قل شيئا!!
السيد كايون: رين تجيد الدفاع عن نفسها وأنا أثق بها، ولكن يا ابنتي لا تتمادي كثيرا، اتفقنا؟؟
رين: حاضرة يا أبي.
هاروكي: أبي!!! ليس هذا ما عنيته!!
رنين: ولكن هذا ما قاله على كل حال.
كايتو: حل الأمر، سنبدأ بالخطة غدا. علي أن أذهب الآن، فوالدي ينتظرني.
راين: سنأتي معك، هيا يا كاي..
كاي: ح..حسنا...
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...