الفصل الثاني والعشرين: الحدّ

8 2 0
                                    

كان كايتو ينتظر في السيارة لمفرده. ما كانت إلا دقائق حتى دخل كل من هاروكي وراين السيارة في المقاعد الخلفية. فتح هاروكي الحقيبة التي كانت بين يديه بينما بدأ راين بالحديث.

راين: لقد توليت أمر الشرطة، كل شيء سيكون بخير من هذه الناحية. وهاروكي أحضر المعدات كلها.

مد هاروكي لكايتو وراين مسدسان مع كاتم للصوت أخذ كايتو المسدس وأخفاه بين ملابسه وكذلك فعل راين. ثم أخفى هاروكي واحد في ملابسه قائلا: أين ريف!؟
كايتو: لقد وصل.

دخل ريف السيارة وأعطاه هاروكي مسدسا كذلك. أخفاه بين ملابسه ثم شغل السيارة قائلا: ضعوا حزام الأمان لأنني سوف أخلف بعض قوانين السير.

وضع الجميع حزام الأمان لينطلق ريف بالسيارة بسرعة جنونية متعديا عدة إشارات مرور.

💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛

عند أيكو وكاي، كانا يختبئان خلف أحد الشجيرات أمام مدخل المدرسة ينتظران عودة إيميلي. بعد دقائق، دخلت إيميلي عبر الباب الرئيسي للمدرسة واتجهت فورا ناحية السكن. فقام أيكو ناحيتها ليتبعه كاي. أخرج أيكو منديلا من جيبه وتوجه خلف إيميلي ووضع المنديل على فمها وأنفها ومسكها بقوة ليغمى عليها، وقبل أن يراه أي أحد حملها بعيدا. بقي كاي ينظر لما فعله ثم قال بنفسه: انسى أمر المنوم يا كاي، إن عرف كايتو أنه حملها سيكون هذا كافيا ليفكر بمئة طريقة لقتله...

ثم لحق به فورا.

🤎✨🤎✨🤎✨🤎✨🤎✨🤎✨

في تلك الأثناء، كان كايتو والبقية أمام المبنى القديم.

كايتو ببرود: هذا هو!؟
ريف: أجل..
كايتو: في أي طابق صعدت!؟
ريف: الثاني..
كايتو: حسنا، هاروكي وراين ستتولان أمر الطابق الأرضي، وأنا وريف سنصعد الطابق الثاني.
هاروكي وراين وريف معا: حاضر..

غادر الجميع السيارة وتوجهوا نحو المبنى بسرعة وحذر. أخرجوا مسدساتهم ودخلوا المبنى. لم يتواجد أحد عند المدخل. تقدم هاروكي وراين، بينما يحملان المسدس مستعدان لأي إطلاق للنار، للأمام ليتأكدوا من سلامة المكان بينما توجه كايتو وريف نحو السلالم. صعدا بهدوء ولم يكن يوجد شيء. عندما وصلا للطابق الأول ، سمعا صوت إطلاق النار من الطابق الأرضي، فتوجها فورا ليكملا الصعود فوجدا أن السلالم للطابق الثاني قد تم كسرها.

ريف: لقد عرفوا بمجيئنا!
كايتو: لنذهب نحو سلالم الطوارئ.

بينما كانا متوجهان لهناك، حاصرهما مجموعة من الرجال بملابس سوداء مسلحين. نظر ريف حوله، عددهم كان كبيرا جدا تمام كمرة الفائتة في المستودع.

ريف: يبدو أن الوصول للطابق الثاني أمر ممنوع.
كايتو ببرود مخيف: إذا، سنخالف القواعد..

وجه كايتو مسدسه ناحية الرجال وبدأ بإطلاق النار وقام ريف بحماية ظهره وهو يطلق النار كذلك. بدأ الجميع بإطلاق النار، حاول كل من كايتو وريف التفادي من طلقات الهائجة للخصم ولقد نجحا بذلك تقريبا. لقد كانا متوافقان وعرفا متى يتحركان ليتفادا الرصاص في نفس الوقت. بينما أصابا عدة رجال من الخصم. هذا الوضع أدى لبث القلق في نفوس الأعداء.

يأسي وأمليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن