كانت إيميلي قريبة من الباب عندما بدأ الميكروفون بالعمل. نظرت للمسرح ليتضح أن كايا تحمل الميكروفون لتبدأ بقولها: مرحبا جميعا! طلبت منكم الحضور اليوم لنقوم بفضح شخصا يحاول استغلالكم من أجل أموالكم!!
نظر الجميع لبعضهم البعض باستغراب وبدأت الهماسات ترتفع. شعرت إيميلي بأن أمرا سيئا سيحدث لتأتي كايا وتثبت أن شعورها صحيح.
كايا: أجل يا رفاق! بيننا الآن شخصا يبدو رائعا لوهلة ولكنه في الواقع مجرد فقير يبحث عن المال لنفسه! استطاع الوصول لهذه المدرسة بفضل درجات مرتفعة التي أشك أنه حصل عليها بالغش!
ارتفعت الأصوات أكثر أما إيميلي فنظرت لكايا على المسرح بخوف وتسارعت نبضات قلبها.
إيميلي بنفسها: أيعقل!؟ هل عرفت!؟ كيف!؟ هل ستقولها!!؟؟؟
كايا: سأخبركم الآن بهذا الشخص كي تتفادوه وتحمون أنفسكم منه. (حملت ريمون وقامت بتشغيل الشاشة التي خلفها لتظهر صورة لإيميلي خلال الحفلة) إيميلي سايڤين!! طالبة بأول ثانوي قد تبدو لكم أنها مثلنا ولكنها بالحقيقة مجرد فقيرة مستغلة طماعة!!علت الأصوات بينما ركضت إيميلي خارجة من القاعة. وما إن فعلت حتى علت الأصوات في رأسها فمسكت بيدها رأسها وركضت نحو غرفتها.
أما عند الرفاق، فلقد كانوا بدهشة من أمرهم ولم يصدقوا ما قالته كايا ولكن كايا لم تتركهم يشكون بكلامها لتكمل قائلة: ربما تتسائلون عن دليل لما أقلته (كبست على الريمون مجددا لتظهر فيه إيميلي داخلة إلى منزل صغير) هذه الصور التي سأعرضها من الآن تثبت ما قلته قبل قليل!
ثم بدأت تعرض الصورة تلوة الأخرى لإيميلي وهي في غرفتها، وهي نائمة مع ابنة خالتها، وصور كثيرة لها تثبت حقيقتها الاجتماعية.
غضب كايتو من ذلك وبدأ يصرخ على كايا: على الأقل، ورغم كونها فقيرة، هي أفضل من متنمرة مغرورة متلاعبة!!!
صرخ أحد الطلاب ردا عليه: لا تدافع عنها يا كايتو! لا أصدق أنهم سمحوا لفتاة فقيرة أن تدرس معنا!!
كايتو بصراخ: وما المشكلة بذلك!؟ فقيرة أم لا إنها إنسانة وليست كائن فضائي!!!
الطالب ٢: نحن في مدرسة راقية وثرية، أن يكون بيننا فتاة فقيرة هكذا هو أمر مشين لنا، ألا تفهم!!!؟؟؟ يجب عليهم طردها!!
صرخ هاروكي به: الفقر ليس عيبا!!
الطالب ١: انسى كونها فقيرة، ألم ترى الثوب الذي كانت ترتديه في الحفل!!؟؟ من الواضح أنها استغلت أحد ليشتريه لها، أو سرقته!! إنها مستغلة سارقة!!
هاروكي: وأين دليلك على هذا!!!؟؟
الطالب ٣: أيحتاج هذا لدليل!؟ ألا يكفي كونها فقيرة ولا تمتلك ثمنه!!؟؟؟
سايا: إيميلي ليست مستغلة وليست سارقة!!
راين: أتعرفون، من يصدق تلك المتنمرة المتلاعبة هم مجرد حمقى لا يفقهون شيئا!! كيف لكم أن تصدقوا من يُعرف بالسوء على من يُعرف بالحسنى!!!؟؟؟
ريف: حقا!؟ أخبروني هل طلبت من أي منكم أخد مال أو شيء ليشتريه لها!؟ كيف لكم أن تقولوا ذلك!!!؟؟
أنت تقرأ
يأسي وأملي
Mystery / Thrillerعندما نحبس في طيات الماضي... الأحلام تتحطم..الأمل يضيع..واليأس يعيش في النفوس... هكذا عاشت إيميلي بعد كابوس الماضي.. "سحقا للأغنياء! حفلاتهم لا تخلو من الطعام والملابس الفاخرة والرقص، والفقراء يموتون جوعا وبردا..." وفجأة..يفتح باب سجنها.. "إيميلي! ن...