الفصل الخامس والعشرون: صدفة غريبة

9 2 1
                                    

كان كايتو يجتمع مع كل من هاروكي، راين، كاي، ريف، وعمه حول طاولة مفروش عليه خريطة لميناء.

الضابط: اسمعوني جيدا، ستذهبون لتلقوا نظرة فقط على هذا الميناء. إياكم أن تشتبكوا مع أي أحد وإن حدث أن اشتبكتم فاتصلوا بي فورا لأرسل لكم التعزيزات، أهذا واضح!؟
الجميع باستثناء كايتو: حاضر
كايتو: ماذا في هذا الميناء؟؟
الضابط: يوجد اشتباه أن أحدا ما يهرب أسلحة من هناك. لا نريد الإشتباك مع أي أحد يا كايتو، فقط تأكدوا من صحته ثم عودوا. وإن استطعتم الحصول على أي معلومات حولهم من دون أي اشتباكات فسيكون ذلك جيدا.
كايتو: حاضر.
راين: متى سنفعلها؟؟
الضابط: الليلة.
كاي: علينا أن نبقى متيقظين حينها. إن كانوا فعلا يهربون الأسلحة فقد يستخدمونها ضدنا.
الضابط: لهذا لا أريد أي اشتباكات. أردت أن تصطحبوا معكم فرقة ولكن لا يمكنني حاليا. لذا لا أريدكم أن تشتبكوا. تجنبوا ذلك قدر الإمكان.
الجميع: حاضر.

في تلك الليلة، دخل الفتيان إلى الميناء بحذر وبسبب كبره قرروا أن يفترقوا: كايتو وهاروكي في جهة الشمالية، راين وكاي وريف في الجهة الجنوبية. مشى كايتو وهاروكي بحذر حتى وجدا مجموعة من الرجال الذين ينقلون صناديق إلى باخرة كبيرة.

هاروكي بهمس: لابد أنهم هم..
كايتو بهمس: اتصل بالبقية، سأراقبهم بهدوء.
هاروكي بهمس: حسنا..

حمل هاروكي هاتفه ليتصل بينما بقي كايتو يراقبهم عن كثب. لاحظ وجود قائدهم، كان يقوم بإعطاء الأوامر للرجال، ولكن كايتو لم يستطع رؤيته جيدا حيث أنه يرى فقط ظهره.

هاروكي بهمس: اتصلت بهم، إنهم قادمون.
كايتو بهمس: علينا محاولة رؤية وجه قائدهم هناك، ولكن لا أرى طريقا لذلك.
هاروكي بهمس: انظر هناك، يوجد مجموعة قادمة.

نظر كايتو للمكان الذي أشار له هاروكي. أمعن النظر قليلا ثم علا على وجهه ملامح الصدمة.

كايتو بدهشة: هاروكي، هل ترى الذي أراه!؟ أو أنني أهذي!؟
هاروكي باستغراب: ماالذي تراه؟؟
كايتو بدهشة: انظر، بين المجموعة، يوجد فتاة. ألا تشبه أختك إيميلي، أو أنني مخطئ!؟
أمعن هاروكي النظر ليقول بدهشة: هذا صحيح!! ذلك الشعر الأشقر ويمكنني رؤية عيونها الخضراء!! إنها تشبهها فعلا!! ولكن ماذا لو كان مجرد شبه وليست أختي نفسها!؟
كايتو: أنت على حق. ولكن الشبه بينهما كبير حقا!

مشت الفتاة الشقراء حتى وصلت للزعيم وكان الرجال يحيطونهما. تحدثا ثم قام الزعيم بفتح أحد الصناديق لتراها الفتاة. نظرت الفتاة ناحية مجموعة الرجال الذين ينقلون الصناديق واقتربت قليلا منهم ولحق بها الزعيم. بعد فترة وجيزة، كانا على مقربة حيث أمكن كايتو وهاروكي السماع لحديثهما.

يأسي وأمليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن