"كانت الحياة روتينية لبعض الوقت ، الكلمة المناسبة لوصفها حقًا انها هادئة، لا مزيد من التهديدات ، لا مزيد من المشاعر الحزينة ، والأفضل من هذا كله أن لا مزيد من الموتي الأحياء."
"تغيرت الكثير من الأشياء في فترة قصيرة ، هناك من تحققت أقصي أحلامه وتزوج -نعم انه مراد- اخيرًا وبعد طول إنتظار تزوج من الفتاة التي أحبها من كل قلبه ، لقد ظل أسبوع كامل من تحديد موعد الزفاف في حالة من الصدمة والإنكار ، لقد ظن أن هذه إحدي احلام العصر التي كان يحظي بها وسوف يستيقظ في اي لحظة ، هنيئًا لك مراد لقد إستيقظت حقًا لكن وبجانبك المرأة التي تحبها.."
"عندما فتحت عيناها لأول مرة بعد ليلة الزفاف وتلاقت عيناهما ، علمت أنه كان يراقبها طوال الليل ولم يغمض له جفن ، لماذا يتصرف وكأنها أعظم إنتصاراته ، وكأنها حلم ظن أنه بعيد المنال وفجأة اصبحت ملكه وبين يديه..هكذا الرجل عندما يحب."
"عاني ادهم الأمران ليخبر القائد بأنه يريد الزواج من فتاة أخري غير إبنته ، لم يجرؤ هو او سيف من قول كلمة واحدة في هذا الأمر ، كلما إقترب ادهم من مكتب القائد مقرر أخيرًا إخباره وقد إستجمع كل ما بداخلة من الشجاعة ، يهرب قبل أن يدق الباب وكأن الغرفة تبعث في داخلة هالة من الرعب."
"بعد صراع مع النفس دام طويلاً وقف الثلاثة أمام القائد في مكتبه ، في الواقع هو من دعاهم بعد أن علم بتلك المكيدة التي أعدوها سويًا."
"بادرت أسيل بالحديث لكن نظرة القائد جعلتها تبتلع لسانها مجددًا."
القائد:الكلام اللي سمعته ده صح؟!
"هذه المرة تحدث سيف بنبرة واثقة ، عليه إثبات حبه الصادق حتي يتقلب والدها الأمر"
"ليس من السهل تغيير رأي القائد فمن قرر زواج اسيل وادهم هو والد ادهم قبل أن يتوفاه الله"
سيف:تسمحلي حضرتك اتكلم ، في الواقع انا وأسيل بنحب بعض و...
"قاطع القائد حديثه قبل أن يكمل ووجه خطابه لادهم."
القائد:وانت يا ادهم عاوز تقول ايه!
"إبتلع ادهم ريقه بتوتر ثم تحدث"
ادهم:اللي حضرتك شوفه..بس انا بالفعل بحب واحدة تانية ووعدتها بالجواز..
"صمت القائد بضع ثوانٍ ولم تختفي تلك النظرة الصارمة عن وجهه ، والأخرون فقط يلتزمون بوضعية الإنتباه وقلوبهم تقرع بقوة داخل صدورهم."
"اومأ براسه عدة مرات وهمهم بتفهم."
القائد:تمام، اعملوا اللي انتوا عاوزينه انا مش هعترض ، في النهاية دي حياتكم
"لم تكن الكلمات صعبة الفهم لكن عقولهم كانت منغلقة محدودة فقط كل ما يدور فيها هي كلمات الرفض التام.."
أنت تقرأ
اناتولي (مكتملة)
Romanceمن أصدق عِبارات الحُب،عندما تُحب إنساناً ولا تعرف لماذا أحببته." قد تبدو لك البداية سلسلة لكن ما خُفيَ كان أعظم ماهو الحب برأئيك..؟ "عندما تشعر أن أنفاسك ثقلت حينما يمر طيف محبوبك في ذاكرتك وخفقات القلب أصبحت تُقرع مثل الطبول مخترقة عظميات صد...