لذلك ، بلا شك ، أجابت على سؤاله حول خططها بعد أن كبرت قليلاً. كانت ترغب في مغادرة القصر لتحقيق حلمها في أن تصبح تاجرة.
"نعم ، تلك الخطة. سأساعدك أيضًا. بعد كل شيء ، لدي وصول إلى المعلومات أكثر منك. هل سيكون مفيدًا لك؟ "
"ماذا او ما؟ لكن ... ألن تكون في ورطة؟ "
"حسنا."
قال ريتر بقوة لبيتي الذي كان مترددًا.
"في الواقع ، لقد شعرت دائمًا بالأسف من أجلك."
"أنا؟"
"نعم. أريد أن أنقذك ".
على عكسها ، التي بدت في حيرة ، ابتسم ريتر كأمير حقيقي في قصة خيالية.
"فقط انتظري قليلاً ، يا أميرة."
"إنها ليست أميرة ملكية ، لكنها أميرة."
(t / n: في الأصل ، تمت كتابته كـ 공주 [gongju] = Royal Princess و 공녀 [gongnyeo] = Princess. ما الفرق؟ الأميرة الملكية (كما في 'gongju') هي ابنة الملك ويشار إليها فقط باسم ابنة الملكة. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون الأميرة أميرة ملكية غير شرعية أو مرتبة أقل بين العديد من الأميرات. ويمكن أن تكون أيضًا لقب امرأة غير متزوجة مرتبطة بالعائلة المالكة ، على سبيل المثال ، ابنة الأرشيدوق / الدوق الأكبر / دوق. وبما أن بيتي هي ابنة دوق ، فهي تُدعى أيضًا أميرة.)
"نعم يا أميرة. هل ستمنح هذا الأمير الصغير فرصة؟ "
مع إقناع صديقتها المتكرر ، شاركت خطتها معه في النهاية.
الموقع الجغرافي الذي وفرت فيه نفقات السفر التي كانت تجمعها دون علم عمتها ، وكيفية تجنب أمن القصر ، وهي جمعية التجار التي كانت ستتقدم بطلب للحصول عليها. و...
"إذن ، متى ستغادر؟"
"لإخفاء عيني ، يجب أن أصبح بالغًا. لذلك ، عند بلوغي سن الرشد. "
اليوم المحدد لتنفيذ خطتها أيضًا.
***
وأخيرًا ، في اليوم السابق لبلوغها سن الرشد.
مع كل الترتيبات في مكانها ، واجهت بيتي ريتر ، الذي زارها لتلقي التحية الأخيرة قبل مغادرتها.
"نحن سوف."
"نعم؟"
"هذه ستكون آخر مرة لنا."
نظرت إليه وذراعيها مفتوحتان على مصراعيها. ثم ابتسمت بيتي بخجل وعانقت صديقتها. تمتمت وهي غارقة في العاطفة.
"عليك أن تعتني بنفسك."
"...."
لم يكن هناك رد من صديقتها.
"ريتر. عليك أن تقول شيئًا - آه! "
هزته بيتي على عجل بسبب اللمسة الغريبة على رقبتها.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...