53

54 8 1
                                    


في الأصل، كنت سأفعل ذلك بمباراة، ولكن.

لأنهم أعطوها لوازم سحرية على مضض، قائلين إنها كانت تتعامل مع النار لأول مرة وأنها لا تستطيع استخدام مثل هذه الأداة القذرة، كان عليها أن تتظاهر بأنها ساحرة حتى عندما كان شيئًا لم يكن في مصيرها .

"على الرغم من أنه ليس سحرًا، إلا أنني سأريكم شيئًا يشبه السحر."

هيوب. صرخت بيتي بتركيز، وأرجحت العصا بقوة كما لو أنها أصبحت ساحرة حقيقية.

ووش.

مثل الريح، اجتاحت النيران مرورا بالزجاج.

"يا إلهي."

ولحسن الحظ، اشتعلت النيران في جميع مكعبات السكر دفعة واحدة.

وقد شوهد أن السكر الذي انتقلت إليه النيران ذاب وهكذا تقطر.

"من فضلك شاهد الجزء الداخلي من الزجاج."

بعد كلام بيتي، فتح الأشخاص الذين كانوا ينظرون إلى داخل الزجاج أفواههم، متفاجئين من التغيير الذي حدث بعد قليل.

"أوه، أوه؟"

"اللون؟"

حتى الآن، غيّر السائل الأخضر الشبيه بالطحالب لونه تدريجيًا إلى اللون الذهبي.

"أوه، الضوء...!"

وبدأ ينبعث منه ضوء ناعم.

"إلهي، إنها جميلة."

"إن التفكير في أنه سيكون لونًا ذهبيًا مثاليًا مثل هذا، هو بمثابة تجسيد العيون الذهبية للمتحولين!"

'كما هو متوقع.'

ووفقاً لتوقعاتها، كانت ردود فعل الناس حماسية.

كما يتبين من حقيقة أن المتحولين يُطلق عليهم أيضًا اسم أعلى وأنبل الدم، إذا كانوا نبلاء أستروم، كان الجميع يتوقون إلى المتحولين.

كان الانطباع الإيجابي الغامض حول المتغيرين مجنونًا. حتى في الألوان، كان تفضيل اللون الذهبي الذي يشبه لون العيون لدى معظم المتحولين مرتفعًا جدًا أيضًا.

رفع بيتي الزجاج الذي تحول الآن إلى اللون الذهبي بالكامل وقال.

"إنه شاي جرعة يتم صنعه من خلال تكرير عشبة ويرموث الطبية التي تنمو فقط في الجبال الثلجية."

"على الرغم من الدقة، إلا أنه يتم تخفيفه عن طريق سكب الكثير من الماء في الجرعة المركزة."

بعد كل شيء، لا يمكن أن تؤكل الجرعات المركزة باللسان البشري. ولهذا السبب لم يكن لديها ضمير مذنب.

"إن عشبة ويرموث تستهلك الثلج فقط عندما تنمو في الجبال المغطاة بالثلوج. كما أنه يحب الأشياء الحلوة. أرجوك انظر كيف أصبح جسمه كله جميلاً عندما أطعمته أشياء حلوة كهذه.

تم الكشف لاحقًا عن وجود سبب لتفاعل التربة ودرجة الحرارة أثناء نمو العشبة الطبية، لكنها لم تتذكره لأنه كان مملًا للغاية.

"عند مستوى التفسير لطفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام، يجب أن يكون الأمر على ما يرام."

لهذا السبب، على الرغم من أنه كان تفسيرًا تم تجميعه بشكل معتدل، يبدو أنه كان قصة جيدة بما يكفي لتبصقها بجسد طفل.

رؤية أن النبلاء الذين سمعوا الشرح كانوا يحملون تعبيرات دافئة.

"لقد أعدت أميرة أصلان الكثير بالتأكيد."

"هل نتذوقه؟"

اقترب الأشخاص، الذين اكتسبوا بالفعل استحسانًا كبيرًا من خلال المنظر الرائع الذي استحوذ على أعينهم بالفعل، وتناولوا جرعة الشاي.

عندما رأى بيتي أولئك الذين كانوا يتجمعون في مجموعات ثنائية وثلاثية للحديث عن طعم جرعة الشاي، فكر بيتي في داخله.

'هاهوهو. إنه كما هو مخطط له.

إن تقديم الزخارف التي ستحظى بشعبية كبيرة مقدمًا وجعل مكان المأدبة رائدًا في هذا الاتجاه، كان مسألة سمعة عندما كان ناجحًا.

"السمعة ليست كذلك...."

لم يكن الأمر كما لو أنه سيتم الاعتراف بها كعضو حقيقي في عائلة الدوق وتعيش في مجتمع نبيل.

وبالنسبة لها، التي كانت في وضع يشبه إلى حد كبير وضعًا مزعجًا مثلها، كان ذلك شيئًا عديم الفائدة على الإطلاق.

إذا نجحت في الاستقرار مع عائلة ديوك بأمان وأصبحت شخصًا بالغًا يمكنه التجول بحرية، فإن الشيء المهم الفعلي لبيتي، الذي يريد السفر إلى القارة الواسعة كتاجر كامل، كان شيئًا آخر.

"كما هو متوقع، الشيء الأكثر أهمية بالتأكيد هو المال!"

أولا وقبل كل شيء، العملات الذهبية.

سواء دخلت كتاجر أو أسست مشروعًا تجاريًا، ألن يكون المال أفضل كلما زاد عدد الأشخاص الذين يملكون؟

كان صنع وتوزيع جرعة شاي Wermuth في مأدبة هذا الوقت بمثابة الأساس لذلك.

"هم."

الكونت مسقط، الذي كان ينظر عن كثب إلى زخارف قاعة الولائم واحدة تلو الأخرى، تلقى أيضًا شاي جرعة ويرموث.

عند رؤيته وهو يحتفظ برشفة في فمه ويغمض عينيه كما لو كان يستمتع بها، يهمس الناس.

"هذا الشخص هو النبيل المركزي المشهور بكونه صعب الإرضاء، أليس كذلك؟"

"كونت مسقط؟ لا تذكر ذلك حتى. إنه ناقد ذواقة وثقافي، وفي فمه سكين تمامًا».

"قالوا ليس هناك سوى شخص واحد أو اثنين فسدت وليمة وذرفت الدموع بسببه".

كما لو أنه لا يستطيع سماع الهمسات المحيطة به، فتح الكونت مسقط، الذي كان يغلق عينيه بلا حراك، عينيه على نطاق واسع.

"هذا الذوق!"

كما لو أنه سوف ينبعث الضوء من عينيه قريبًا، فقد سكب كلماته بتعبير مبهج.

"انه رائع! مع الطعم الأساسي الخفيف والفرقع، قطرات الماء ذات اللون الذهبي مدفونة تحتها. أشعر حرفيًا وكأنني أشرب جوهر سلسلة الجبال الشمالية التي تم استخراجها! "

عند كلمات الثناء التي أطلقها الكونت بينما استمر في إمالة زجاجه، أصبحت عيون الناس واسعة، وكادت أن تخرج من مآخذها.

"يا إلهي، أعتقد أن مثل هذا الثناء الخالص خرج من فم ذلك الرجل الذي يصعب إرضاؤه."

"هل كان الكونت خائفًا أيضًا من عائلة أصلان؟"

"لا، ولكن هذا الشيء الذي يُسمى شاي ويرموث، هل طعمه لذيذ حقًا؟"

عند رؤية الأشخاص الذين استمروا في شرب الكوب الذي كانوا يحملونه في أيديهم، أومأ بيتي برأسه بسعادة.

حتى لو كان هناك من لم يشربه، لم يكن هناك من شربه مرة واحدة فقط.

كان لشاي جرعة ويرموث، الذي سيصبح الأكثر شهرة بين تخصصات الشمال فيما بعد، مذاقًا مدمنًا ينافس مذاق القهوة.

"إنها بالتأكيد أكثر صحة للجسم من القهوة."

بقدر ما كان المحلول المركز غير المخفف دواءً، فإن جرعة الشاي، التي تم شربها بعد تخفيفها، كانت أيضًا مفيدة لصحة الفرد إذا شربها باستمرار.

قبل كل شيء، انها جميلة!

"مع هذا النوع من المذاق الرائع، فإن التفكير في لونه يجعلني أشعر وكأنني أشرب الذهب. علاوة على ذلك، حتى عملية الانتهاء من الشاي مثالية! "

لقد كانت كلمات عدد معين كان معجبًا بالشاي بحماس من بعيد.

بعد وضع الماء النقي المملوء بالفيرموث الأخضر في كوب، ووضع ملعقة مثبتة بنمط جميل، وأخيراً إسقاط السكر المذاب على نار مشتعلة متصاعدة، تغلغلت عملية صنع الشاي الذهبي بالكامل في طعم الشاي. النبلاء الذين أحبوا الأشياء الجمالية.

وكان ذلك إلى الحد الذي أطلق عليه اسم "الاستراحة الذهبية" بدلاً من وقت الشاي، وكان وقت ويرموث شائعًا على نطاق واسع.

'هاهوهو. وبما أن الجميع قد اختبروه مرة واحدة بهذه الطريقة، فسوف يبحثون عنه مرة أخرى حتى بعد عودتهم.

بينما نتخيل المستقبل الذي سينتشر فيه اتجاه شاي الويرموت في كل مكان في المملكة من خلال أفواه الناس الذين تجمعوا هنا.

"في المرة القادمة، بالتأكيد يجب أن أحصل على المال منه!"

ارتسمت ابتسامة ماكرة على فم بيتي، الذي فكر في أموال مستقلة ستتراكم واحدًا تلو الآخر بشكل أنيق إذا أصبح الشاي أكثر شيوعًا.

نظرًا لأن رد فعل الأخ الأكبر عندما جاء سرًا للمراقبة عندما لم يكن التحضير سيئًا أيضًا، إذا كان أداءه جيدًا، فقد يكون قادرًا على استخلاص الاستثمار حتى من العائلة.

ولم تفارق الابتسامة وجه بيتي التي كانت في منتصف مخيلتها السعيدة تضع خطة عمل بعد حصولها على استثمارات.

وفي الوقت نفسه، داخل شرفة بعيدة تطل على قاعة الاحتفالات.

"إنها تبدو جيدة."

يحدق أثير في بيتي الذي كان له وجه مشرق وعينان مبتسمتان، ويضحك وهو يتمتم.

"جيد لك أيها النجم الصغير."

من بين الذكريات التي كانت لديه، الوحيدة التي كانت مليئة بالبريق.

نجمة صغيرة.

وبما أنها تغضب إذا وصفها بـ "الصغيرة"، فهو لقب يطلقه فقط في قلبه وحده.

عند فم أثير، الذي أطلق على الفتاة لقبها بمودة، كانت هناك خفته المعتادة وابتساماته الصادقة الأخرى معلقة.

"...."

ومع ذلك، هدأت تلك الابتسامة عندما رأى شخصًا كان يحدق في بيتي بينما كانت يدها، التي كانت تحمل مروحة، ترتجف في زاوية قاعة المأدبة.

الفيكونت فيرينا سيولوس.

الشخص الذي كان عمة بيتي، وتم تعيينه وصيًا على بيتي في العاصمة بدلاً من منزلها الرئيسي الفوضوي أثناء الحرب.

''قريب لطيف كان مسؤولاً وقام بتربية ابنة أختها الصغيرة... أن تقول ذلك، فمن المؤكد أنه أمر مزعج للغاية.''

تصلبت عينا أثير ببرود عندما تذكر الفيكونت الذي استخدم أسلوبًا في الحديث كان من الواضح جدًا أنه ينظر بازدراء إلى ابنة أختها الصغيرة منذ البداية.

علاوة على ذلك، في تلك الليلة.

من أجل تعويض المحادثة التي لم يتمكنوا حتى من إجرائها بشكل صحيح تحت مراقبة كارل، الذي كان يهدد، سمع أيضًا شيئًا من بيتي، الذي زاره أثناء ختم حضوره بصيغة "أتيل" مرة أخرى.

"لقائنا الأول؟ نعم. لقد فوجئت حقا في ذلك الوقت."

ومع ذلك، كان يعتقد أن عينيها اللتين فتحتا بشكل دائري كانتا لطيفتين.

"حول ذلك، سمعت أن اللورد ستار هو إله عالم مختلف. وقالوا إني إذا صليت بجد سوف يستمع الله لصلاتي... ولهذا أصلي هناك كل ليلة. ربما لأنني لست شخصًا من عالم اللورد ستار، فهو لم يستمع.

في التعبير الذي أصبح متجهمًا بعد فترة وجيزة، شدد صدره.

"لهذا السبب فوجئت برؤية أتيل. لأنها المرة الأولى التي ينزل فيها اللورد ستار."

من التعبير الذي ابتسمت فيه بعد النظر إليه، كان داخله متحمسًا دون أن يدرك ذلك بنفسه.

"لماذا صليت، تسأل؟ امم...."

ترددت الفتاة للحظة، وهمست بهدوء، كما لو كانت تشعر بالحرج من بصقها بالتحدث.

"لقد طلبت أن أجعل أبي لا يكرهني."

دوق أصلان. لكن أثير لم ير الأمر بهذه الطريقة.

ومن دون حتى أن يفكر في فهم وضع ما بعد الحرب، غيّر موقفه كرفيق في السلاح أو شيء من هذا القبيل، في لحظة بمجرد كلمات بيتي.

"آه، ولقد طلبت أيضًا إحضار القليل من المال."

كان من اللطيف جدًا ثرثرتها حول الخطة التي وضعتها بحزم لدرجة أنه إذا أحضر القليل من المال الأولي، فإنها ستعمل جاهدة على زيادته والتبرع ببعض المبلغ.

ومع ذلك، في اللحظة التي كان على وشك المضي قدمًا، سمع شيئًا لا يمكن تجاهله.

«بالتأكيد اعتقدت أنه إذا كان لدي المال، فسوف أتمكن من تناول الحساء الدافئ والخبز. ربما أستطيع أيضاً أن أصلح كل الملابس التي بها ثقوب."

هل تعتقد أن أميرة أصلان ستكون قلقة بشأن ترقيع ملابسها التي بها ثقوب؟

إذا كان يتذكر ذلك، فمن الواضح أنه أمر غريب.

"على الرغم من أنني اعتقدت أن الأمر كان كذلك لأنها كانت طفلة خادمة في الماضي."

عندما التقى ليتل ستار لأول مرة، اعتقد أثير أنها كانت ابنة خادمة مقيمة كانت تقيم في قصر نبيل.

لقد كان أمرًا لا مفر منه لأنها كانت ترتدي ملابس رثة وكان المكان الذي تقيم فيه الطفلة أيضًا غرفة زاوية تستخدم عادةً كمسكن للخادمة.

عندما أحضر هدايا مثل وجبات القصر الخفيفة أو صندوق الموسيقى الجوهري، فإن رد فعل ليتل ستار، الذي انبهرت فيه كما لو أنها رأت شيئًا نادرًا للغاية، ساعد أيضًا جزءًا من حكمه.

أثير، الذي خمن بناءً على هوية الطفل، أخفى هويته لأنه كان يخشى أن يشعر ليتل ستار بالعبء بأي حال من الأحوال.

لأنه لا يريد أن يرى العيون الواضحة التي كانت تحدق به مباشرة، وصوت العائلة المالكة الذي كان بعيدًا عن عامة الناس، أصبح مصابًا بالخوف.

"لم أتخيل أبدًا أنها يمكن أن تكون ابنة عائلة أصلان".

ومع ذلك، لم يتخيل أبدًا ولو مرة واحدة أن النجم الصغير، الذي كان يعتقد أنه من عامة الناس، كان نبيلًا، وفي ذلك الوقت أميرة من عائلة الدوق.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن