12

82 9 0
                                    


هدير-

كان المستودع يحترق بشدة لدرجة أنه كان بإمكانك رؤية النار من بعيد.

سدت النيران المدخل بالكامل. غير قادر على إخراج الطعام سالما ، وطاس الناس أقدامهم بقلق.

"ماء! جلب المزيد من الماء! "

"عليك اللعنة! ما هي كمية الماء التي نحتاج إلى سكبها للتخلص من تلك النار اللعينة! "

"لا...! الإمدادات الغذائية الثمينة التي سنرسلها إلى جنودنا ...! "

غادر الجنود المنقذون للحياة لحماية المنطقة.

في الشمال ، تناثرت الحبوب الثمينة عبثًا ، وابتلعها دخان أسود. مثل هذا المنظر يبرز البؤس على وجوه الناس.

حتى أن بعضهم انفجر في البكاء.

" هنا ، هنا ".

انقلبت قلعة الدوق رأسًا على عقب. كانت الصورة الهادئة السابقة أشبه بالكذب.

بعد أن شاهدت بيتي الفوضى ، أحنت رأسها بوقار غير عادي.

'لذا ، إنه في هذا الوقت تقريبًا. الحريق هو نذير حادثة "الانسحاب الأول".

جاءت لمنع الحادث ، لكن الحدث كان قصة كاملة لم تكن تعرفها بالضبط.

أول خلوة.

وأشار إلى الانسحاب المفاجئ لجيش الدوق - والذي طالما كان يتذكره الناس ، حقق انتصارًا فقط على الإمبراطورية المقدسة - عندما اقتربت نهاية الحرب العظمى التي دامت خمس سنوات.

كان بإمكانه إنهاء الحرب الكبرى. قراره بالانسحاب جعل الناس يلعنونه فقط.

في ذلك الوقت ، تذكرت أن الصحيفة انتقدت منقطع النظير Golden Lion Duke. سخروا منه قائلين إنه قطة وليس أسدًا.

"اكتشف لاحقًا أن هناك سببًا لعدم المساعدة ، ولكن ..."

الصحيفة ، التي أدانت الدوق بالإجماع ، غيرت تصريحاتها وباعت المأساة المتزايدة بسبب الحرب بعد الحرب.

لم تكن الكارثة التي حطمت الجيش المهزوم سوى الجوع.

مجموعات الجنود الجوعى لم تكن قادرة على القتال.

كان سبب انسحاب جنود الدوق ، الذين كانوا يكسبون معارك متتالية ، هو حادثة الإمداد السخيفة.

لم يتم تفصيله لأنه قد يضر بالروح القتالية للمملكة ، لذلك لم أكن أعرف شيئًا محددًا عنها. رغم ذلك ، كان ذلك على الأرجح بسبب الحريق الذي تسبب في حرق الإمدادات الغذائية للجيش بأكمله.

بالحكم على حجم المستودع المحترق تمامًا ، وبالتأكيد مع مثل هذه الكارثة ، فإن النتيجة المحتملة الوحيدة التي يمكن أن تفكر فيها ستكون التراجع.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن