4

157 14 1
                                    

"سنجاب؟ هل يعتبر أيضًا متغيرًا؟ "

"ماذا تقصد متغير شكل السنجاب؟ ما نوع القدرة التي سيكون لديهم؟ قطف الجوز؟ "

"ليس من المضحك أن نقدم أنفسنا شيئًا كهذا."

جفل أكتافها عند المحادثات التي خطرت في ذهنها دون وعي.

'لا لا. هذا ليس الشيء المهم الآن.

بيتي تخلصت بشدة من أفكارها الغامضة ، هوف!

متغير الشكل الصغير يتنفس عمدا من أنفها بثقة كما لو كانت تزأر.

الآن ، دعنا نفكر.

'ماذا يجب ان افعل الان؟'

لقد فعلت الأشياء باندفاع الآن ، لكنها لم تستطع إلا التفكير في المستقبل.

إذا كنت لا أريد أن أُحبس في الملحق مرة أخرى. هذا هو الوقت المثالي ، رغم ذلك.

قبل الانحدار ، شددوا أمن القصر عند أول لقاء لها مع ريتر.

قامت عمتها بحبسها مستعارة ما يسمى بعذر "فئة الزفاف" وأطلقت سراح كلب حراسة شرس لتراقبها. لم تستطع حتى الهروب في شكلها السنجاب.

إذا استيقظت حتى الوقت الذي قابلت فيه ريتر ، فلن يكون من الممكن لها الهروب بسهولة من القصر بالتحول إلى شكل السنجاب.

ولكن....

"من الخطر أن تبقى هكذا".

بالنسبة إلى المتحولين الشباب ، كان العالم الخارجي مكانًا خطيرًا للتجول فيه.

لقد فهمت ذلك جيدًا من تجربتها. عندما كانت صغيرة ، خرجت إلى الشوارع وهي غافلة عن كل شيء. وبالتالي ، اكتشف الناس أنها كانت متغيرة الشكل وكادت أن تختطف.

أخ.

حتى الآن ، كانت ترتعش في كل مرة تتذكر تلك اللحظة. فكرت بيتي وهي تفحص جسدها بقلق شديد للمرة العاشرة اليوم ، حتى لا تفشل في الاحتفاظ بمظهرها السنجابي.

"إذا تمكن الناس من وضع أيديهم على السلالة ، فسوف يفقد الكثيرون عقولهم وينقضون على الفكرة."

تم بيع Signum مرة واحدة فقط في تاريخ القارة.

تم بيع سلالة الحوت ، التي قيل أن صيادًا يصطادها من البحر عن طريق الصدفة ، بسعر ثلاثة قصور في منطقة كبيرة.

حكاية صياد نجح في الارتقاء إلى مكانة أعلى من خلال بيع سيغنوم ، كانت قصة يعرفها الجميع في القارة.

"إذا أصبح هذا مرئيًا لعيون الناس...."

ارتجفت بيتي وهي تداعب سيارتها الصغيرة المخفية التي كانت مغطاة بفروها.

سيكون من الرائع أن أصبح راشداً قريباً. آه ، لماذا علي الأرض أن أعود كطفل ، بعيدًا عن مراسم بلوغ سن الرشد؟ "

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن