36

57 8 0
                                    


"هممممم."

توجه طنين صغير إلى مدخل قلعة الدوق.

تونغ. تونغ.

لقد كانت خطوة خفيفة يبدو أنها تصدر مثل هذا الصوت.

كانت أطراف الشعر المربوطة بالضفائر تهتز لأعلى ولأسفل مثل كلب يهز ذيله.

"كان الحساء معدًا جيدًا، كما تم خبز البسكويت جيدًا."

همهمت بيتي بصوت كما لو كانت تغني.

نظرت مرة أخرى بدقة إلى الصينية التي كانت ممسكة بإحكام بيديها المرقطتين.

كوب حساء مقسم للحفاظ على درجة حرارة مثالية لتناول الطعام. ملفات تعريف الارتباط التي تم خبزها للتو ورائحتها مثل الزبدة المليئة بالنكهة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ووضعها على الصينية ورؤية الوجبات الخفيفة التي لا تزال دافئة، امتلأت عيناها بالفخر.

"والصلصة للعصي المقلية الطازجة."

حتى من بين الوجبات الخفيفة العديدة، عندما لفتت انتباهها القائمة التي أعدتها بأقصى قوة، لمعت عيناها السوداء بالثقة للحظة.

"هذا أمر مؤكد!"

تحركت المشية الخفيفة بالفعل كما لو كانت تقفز.

تمتم بيتي، الذي كان يدندن بهذه الطريقة، بهدوء.

"سوف يعجبه، أليس كذلك؟"

عندما كانت تفكر في شخص ما، كان السؤال الذي طرحته دون أن تدرك ذلك هو توقع غير ناضج.

"لأن هذا لذيذ حقًا."

مزيج مثالي من البطاطس المقلية المقرمشة في صلصة مخصصة مصنوعة من مكونات فريدة مثل الفول والسكر وإكليل الجبل والليمون.

لا بد أن السبب في ذلك هو أن بيتي لا تزال تتذكر الصدمة عندما جربت هذا المزيج لأول مرة.

"أنا متأكد من أن أبي سوف يعجبه ذلك أيضًا."

أحضرت بيتي وجبتها الخفيفة المفضلة إلى والدها، واحمرت خدود بيتي من الترقب.

لم تستطع الانتظار لرؤية ذلك الوجه، لذا سارعت بساقيها القصيرتين.

ومع ذلك، كان هناك زائر غير متوقع أمام مكتب الأب، والذي وصل بهذا الوجه المتحمس.

"...هاه؟"

ومن المشؤوم أن ظهرًا مألوفًا ظهر في نظرها.

الشعر الذي تم مدسوس لا تشوبه شائبة. كأنها مبالغ فيها بجسدها النحيل، ظهرها المستقيم.

'مستحيل....'

خوفًا من أن يصبح تخمينها حقيقة، لم تتمكن بيتي حتى من إصدار صوت من فمها واكتفى بفرك شفتيها.

"يا إلهي."

أدار الشخص رأسه.

شخص لم تظن أبدًا أنها ستراه هنا.

قشعريرة.

خلف رقبة بيتي شعرت بالقشعريرة عندما رأت وجهها.

"ابنة الأخت!"

مع هذا الوجه الترحيبي، اتصلت بها العمة التي تشبه الكابوس.

رنة بانغ!

دون أن تدري، سقطت الصينية من يدها ففقدت قوتها.

كانت الوجبات الخفيفة التي تم إعدادها تحسبًا لشخصية الأب التي تأكل، متناثرة على الأرض.

سحق.

دهست العمة الوجبات الخفيفة على الأرض، ثم اقتربت بسرعة من بيتي ومدت يدها.

"هل تعرف كم تأذيت بعد أن أرسلتك بهذه الطريقة؟"

بإحكام.

كما لو كانت تمسد خدها، كان وجه بيتي الجانبي الذي أمسكته بيدها المرفوعة يؤلمها.

"لا تجعلني أشعر بالقلق مرة أخرى."

"...."

"فقط إذا فعلت ذلك، فأنت بالتأكيد طفل جيد. نعم؟"

ألقي ظل كبير على بيتي مثل العنكبوت.

لقد كانت لمسة قوية كما لو كانت تمسك بمؤخرة رقبة الكلب الذي هرب.

'هذا مؤلم.'

تنبهت بيتي بقوة أصابع عمتي التي كانت تحفر بالقرب من رقبتها وخدودها الممتلئة.

"همف." هل تعتقد أنني سأشعر بالخوف من هذا النوع من الأشياء؟

في الاجتماع غير المتوقع، تراجعت بيتي بشكل انعكاسي مثل رد الفعل المحفور على جسدها بعد فترة وجيزة.

"الآن أنا لست طفلة تنكمش لمجرد أن عمتي عبوسة."

"اترك هذا."

"ماذا...؟"

"أنت تقرصني الآن."

"م-ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟"

عند انتقاد بيتي الشديد، تلعثمت العمة فيرينا في حالة من الارتباك.

"لا، أعني، ابنة أخي. أعتقد أنك تقول أنني معسر لك. كيف يمكنني أن أفعل مثل هذا الشيء التافه؟ "

وإدراكًا للعيون المحيطة، ابتسمت فيرينا بشكل متظاهر.

"هوهو. لأن ابنة أخي لا تزال طفلة، لذلك حتى القوة الصغيرة لا بد أنها شعرت بالقوة. "

فكر بيتي وهو ينظر إلى التعبير.

"كان هناك بالتأكيد وقت... عندما اعتقدت أن تلك كانت ابتسامة حلوة."

كانت هناك كلمة كانت العمة تقولها في نهاية كل كلمة.

"كل هذا لأنني قلقة عليك."

لذلك كان بيتي ممتنًا لأي شكل من أشكال النصح.

"همف!"

"كل هذا هراء."

الآن هي تعرف.

على الرغم من أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى تكتشف الطفلة التي لم تكن تريد أن تكره عائلتها الوحيدة من حولها عندما كانت صغيرة، الحقيقة.

'ماذا تقصد بالقلق. هل هذا النوع من الأشخاص يسمح لي بالموت؟

المشهد الأخير الذي رأته قبل أن تتراجع كان كافياً للتخلص من آخر حفنة من توقعاتها المتبقية لعمتها.

"ما بها تلك العيون؟ من كان مسؤولاً عن تعليمك ونحن لم نرى بعضنا البعض؟ تسك، تسك."

تفاجأت فيرينا بمظهر بيتي المتمرد لأول مرة.

سأل بيتي فيرينا بثقة، التي نقرت على لسانها عمدًا لإخفاء ارتباكها.

"تلك القدم. انزعها."

"ماذا؟"

"أنت تجعل الأرض قذرة."

"التراب... هل تقول الآن أنني قذر؟ أنت؟ إلي؟!"

هاه!

قامت فيرينا العاجزة عن الكلام بتهوية مؤخرتها الساخنة دون أي سبب.

وعلى النقيض من فيرينا، التي كانت متحمسة بما يكفي لتستنشق أنفاسًا ساخنة، أشار بيتي إلى الأرض بوجه هادئ.

"ما هذا...آك! على حذائي!

لم تهتم فيرينا بالطعام الذي كانت تدوس عليه بشدة، وأثارت ضجة حول العلامات الموجودة على طرف حذائها.

بالنظر إلى بقايا الوجبات الخفيفة المختومة بآثار الأقدام، أطلق بيتي تنهيدة كبيرة.

"إييت! يا رفاق، إذا رأيتموه، ألا ينبغي عليكم تنظيفه بسرعة؟!"

كما هو الحال في قصر العاصمة، نفّست فيرينا غضبها على الخادمات الموجودات دون سبب. عندما تجعدت جبين بيتي وكان على وشك الصعود.

انقر.

ربما سمع الضجة في الخارج، فُتح باب المكتب.

"دوق!"

نظرات.

عندما رأت الوجه الجانبي للدوق الذي ألقى عينيه على بيتي، بدت فيرينا منتشية دون أن تدري.

'يا الهي. لم يتغير على الإطلاق منذ أن كان أجمل شخص في المملكة! لا، بل أعتقد أنه أصبح أكثر وسامة.

تحدث الدوق، ولم يلقي ولو نظرة واحدة على فيرينا، التي نظرت إليه بشكل محموم.

"لابد أنها كانت ثقيلة."

"نعم؟ آه...."

في حيرة من أمره، فهم بيتي ما كان يقصده من خلال النظر إلى الصينية وبقايا الوجبة الخفيفة الملقاة على الأرض.

"على الرغم من أنني لم أسقطه لأنه كان ثقيلا."

"تبا."

تنهدت بيتي دون أن تدرك ذلك بنفسها بعد أن رأت الوجبة الخفيفة الفاسدة وقالت، وهي محبطة بعض الشيء.

"سأنظفه وأذهب..."

"ولكن رد فعله على الأكل، أردت أن أرى ذلك."

تدلى كتفها الصغير من الندم.

"...."

دون أن يدرك ذلك بنفسه، يحاول الدوق مد يده إلى الطفل.

"لا بد لي من التقاطهم جميعا بسرعة."

جلس بيتي أسرع منه والتقط بشجاعة البقايا الموجودة على الصينية. لقد جعل الدوق يسحب يديه بشكل محرج.

"الآنسة الشابة، سنفعل ذلك!"

"إنه شيء قذر لا يجب على الآنسة الشابة أن تلمسه. هنا، سأنظف يدك."

"لكنه ليس جسمًا قذرًا...."

نظر بيتي بحزن طفيف إلى بقايا الوجبة الخفيفة التي أصبحت شيئاً قذراً.

"همم."

في هذه الأثناء، ربما في حين أنها لم تر بيتي، فقد أكلت شيئًا خاطئًا وأصبحت متغطرسة، نظرت فيرينا إلى ابنة أختها التي كانت تجلس على الأرض وفقًا لمكانها.

"همم!" نعم. عليك أن تبقي رأسك منخفضا هكذا. لا يوجد شيء مثل ابنة الأخت الكبرى متعجرفة بالنسبة لي.

تفاجأت فيرينا، التي اعتقدت أنها لذيذة وأدارت رأسها بغطرسة.

"ما-ما نوع عيون الشخص...!"

العيون الذهبية للأسد المتحول، مما يجعل الشخص الذي يواجهه متصلبًا مثل الحجر.

كانت النظرة الباردة للدوق مع إحساس طبيعي بالضغط الشديد تواجهها مثل سيف يُسحب.

"...."

"د-دوق. أعتذر عن التحية المتأخرة. أنا فيرينا سيولوس."

عند النظرة التي شعرت بها بالضغط، أحنت فيرينا ظهرها على عجل لتجنب عينيه.

"ماذا يفعل الفيكونت أمام مكتبي؟"

ولا حتى يتلقى تحياتها، ليظن أنه يطرح الأسئلة وكأنه يتعامل مع مرؤوسه.

عضت فيرينا شفتيها عندما تجاهلتها تمامًا.

"...هوهو. كيف يمكنك أن تبدو مثل شخص آخر؟ وأنا لست حتى شخصًا لا علاقة لك به."

أظهرت فيرينا ابتسامة عين بريئة واثقة.

"إذا نظرت إلى الأمر، أليس من الممكن أن يقال عني أيضًا أنني شخص أصلان؟"

"هل لديك أصلان بعد اسمك؟"

"أوه-بالطبع، هذا ليس كل شيء، ولكن..."

"ثم امتنع عن قول أشياء لا فائدة منها."

قطع الدوق كلمات فيرينا على الفور، حيث كانت تحاول التمسك بشيء ما.

كانت عيناه باردتين للغاية وهو ينظر إلى الأسفل في فيرينا، التي احمرت في إذلال.

"همم."

وهي تشاهد ذلك، فكرت بيتي في نفسها.

"على الرغم من أن والدي لا يحبني أيضًا."

بيتي، التي اعتقدت أن والدها قد لا يكرهها، لم يكن عليها أن تتخيل أكثر من ذلك.

"يبدو أنه لا يحب العمة أيضا."

للاعتقاد بأنهم مكروهون إلى حد ما. المذاق جعلها تشعر بالرضا.

"هل هذه فكرة سيئة؟"

سقطت كلمات الدوق على بيتي التي أمالت رأسها.

"أنت، أدخل الآن."

كانت لا تزال نبرة حادة، لكنه كان صوتًا يشبه النسيم تمامًا مقارنة بما كان عليه عندما كان يتعامل مع الفيكونت.

أومأت برأسها بهدوء وراقب الدوق ظهر بيتي حتى لم يتمكن من رؤيتها في الردهة.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن