5

141 12 0
                                    

عندما لفت نظرها مشهد سلسلة الجبال الشمالية - رمز أراضي أصلان ، ارتعش جسد بيتي كله من المشاعر.

"تشو"

تركت الصعداء.

'شكرا لله.'

لحسن الحظ بالنسبة لها ، كانت وجهة الحافلة التي كانت تختبئ فيها هي الشمال ، منطقة أصلان.

"أنا قلق بشأن ما سيحدث ، لكن ... وصلت بطريقة ما."

ميلادي

بفضل الحافلة ، تمكنت من الوصول إلى الشمال عن طريق المشي لمسافات طويلة دون الحاجة إلى التجول في أي مكان آخر.

"على الرغم من صعوبة العثور على شيء ما للأكل ، ولكن ..."

تذمر.

كانت تسمع ضوضاء منخفضة من بطنها المسطح.

طوال الرحلة الأخيرة ، تحمل بيتي دون طعام مناسب.

في مدينة مليئة بالناس ، كان الانتقال بمفرده لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات أكثر خطورة بكثير من انتقال السنجاب.

مع استمرارها في الحفاظ على شكلها السنجابي في حالة حدوث اختطاف محتمل ، فقد مر وقت طويل منذ تذوق الطعام الدافئ.

"أنا أيضا لا أملك المال".

لم يكن من السهل إحضار الكثير من الأشياء ، لأنها هربت في شكل سنجاب متجنبة عيون الناس.

"حسنًا ، بالتأكيد سيكون الأمر أكثر خطورة إذا جلبت معي المال في هذا العمر."

بدلاً من ذلك ، كان من المرجح أن تتعرض للجرائم بسبب مظهرها الساذج.

حتى وقت قريب ، كانت تلتقط أحيانًا ثمارًا من الأشجار القريبة لملء بطنها عندما تتوقف الحافلة.

"كان من المفيد ، التظاهر بأنك سنجاب عادي."

قدم ركاب الحافلة ، الذين اعتادوا على السنجاب الصغير ، البذور كوجبات خفيفة لها.

كانت جائعة لأنها لا تستطيع سوى تناول الفاكهة ، لكنها لم تكن تعتقد أن الأمر صعب.

بالنسبة لبيتي ، التي قضت معظم حياتها محصورة في القصر قبل أن تعود إلى الماضي ، كان المشهد المتغير للقرى التي مرت بها رائعًا.

"كانت الحقول الخضراء جميلة حقًا."

هبت الريح من خلال فرو السنجاب الصغير ، الذي كان يهز رأسها متذكرًا مشهد حقول الزهور التي رأتها في الطريق هنا.

ووش.

على عكس العاصمة ، حيث كانت درجة الحرارة ثابتة خلال الفصول الأربعة ، كانت الرياح الشمالية متجمدة رغم أنها كانت لا تزال في أواخر الصيف.

"Ah-choo!"

عطس السنجاب الصغير وفرك أنفها ثم فكر.

"آه ، يجب أن أدخل بسرعة."

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن