"... لم يأت؟"
(ت/ن: الآن، يستخدم بيتي 안 왔어요 = (لم يأتِ)، والتي تستخدم بالفعل عبارات تشريفية وأكثر تهذيبًا، وليس بشكل غير رسمي.)
"نعم."
تاك.
عندها فقط تركت الخادمة يدها التي كانت تمسك بشدة معصم بيتي وهي تبتسم.
"من فضلك قل ذلك بهذه الطريقة من الآن فصاعدا."
مرت أصوات ممزوجة بالسخرية عبر آذان بيتي التي ضمت معصمها المحمر.
"ما مدى شعوري بالسوء إذا سمعت خطابًا غير رسمي من أحد الأشخاص، ناهيك عن طفل؟"
لم يكن لدى بيتي العديد من القنوات التي يمكنها الحصول على المعرفة منها.
"طفل... سأشعر بالسوء إذا سمعت طفلاً يتحدث معي بشكل غير رسمي."
ولهذا السبب حتى لو سمعت كلمات قلة احترام، أو أكثر، شتائم.
"أنت تفهم، أليس كذلك؟ لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك... سأكون غاضبًا جدًا.
لأنه لم يكن هناك من يصححها.
''إذاً بما أنها ستكون غاضبة...يبدو أنني يجب أن أستخدم عبارات التشريف''.
ابتلع بيتي الصغير الأمر بهذه الطريقة، معتقدًا أن هذا أمر منطقي.
"نعم... لا، أعني، نعم."
"جيد."
تمتعت الخادمة بإحساس التفوق المتزايد في قمع الطفل النبيل.
"أحسنت."
ملأ الضحك البغيض الردهة مثل الطين اللزج.
***
"بغض النظر عن مدى طيبة الناس هنا."
نظرًا لأنها لم تكن قادرة على تلقي مثل هذا اللطف جيدًا، فقد أصبح تأثيره أكثر بكثير.
لم يكن بيتي يريد الإساءة إلى الفتيات الطيبات بالتصرف بشكل سيئ.
"سوف يغضبون إذا تحدثت الآنسة نصف الشابة بشكل غير رسمي."
إيماءة.
فكرت بيتي بهذه الطريقة داخليًا عندما أومأت برأسها.
ضاعت بيتي في فترة تذكرها القصيرة، ولم تلاحظ عيون أثير التي أصبحت باردة قبل أن تعرف ذلك.
"قالوا،" طفل ليس حتى نبيلًا مناسبًا "..." كان
الصوت الخافت يحوم بشكل خطير على حواف أذنها.
"أي شيء آخر؟"
"هاه...؟"
رفعت بيتي رأسها بتعبير متعجب، فقط لترى أثير، الذي كان يسيطر بالفعل على طاقته القاتلة، يبتسم.
"بصرف النظر عن ذلك، هل هناك أي شيء آخر سمعت؟"
"آه..."
إنها ليست بالضبط الكلمة التي أرادت أن تقولها، ولكن.
"نصف...؟"
مثابرة.
'هاه؟'
يبدو أن هناك صوت كسر أحد الأسنان من مكان ما...
ومع ذلك، عندما رفعت رأسها، كان الشيء الوحيد الذي رأيته في عيون بيتي هو صديق الأخ الأكبر الذي كان يبتسم بهدوء.
"نعم...."
مثل حيوان مفترس ينحني جسده للضغط على فريسته، وبصوت أقل بكثير، فتح أثير فمه.
"من قلت أنه قال ذلك؟"
"من؟"
عند السؤال الغامض الذي يطلب تحديد هوية الشخص بالتحديد، أمالت بيتي رأسها كما لو كان الأمر صعبًا.
"لماذا؟ لا يمكنك تذكر الاسم؟"
"آه... بما أنه لا يوجد الكثير من الأسماء التي أعرفها بينهم."
"...فيما بينها؟"
لم يفوت أثير المعنى الضمني الذي ملأ كلمات بيتي.
"امم. في قصر العاصمة، قال الجميع ذلك، رغم ذلك. "
لدرجة أنه كان من الصعب تحديد من بالضبط. العنوان الافتراضي الذي تم استخدامه للاتصال بها كان "النصف" بين موظفي قصر العاصمة.
"لكن بما أنني شخصياً لم أسمع أبداً أسماء الأشخاص هناك..."
بطريقة ما، في عيون أثير المليئة بالفضول - الطاقة القاتلة - أراد بيتي أن يعطي إجابات مناسبة للسؤال الذي كان فضوليًا بشأنه، ولكن لسوء الحظ، لم يكن هناك الكثير من الأسماء التي تعرفها.
نظرًا لأنه لم يكن من الممكن أن يقوم الموظفون الذين تجاهلوا الطفل النبيل تمامًا كما يحلو لهم بتقديم أنفسهم بأدب، و... "
بما أنهم لا يتحدثون معي..."
لم يكن هناك شخص واحد بالضبط جاء للتحدث إلى بيتي، باستثناء الوقت الذي مضايقتها بهذه الطريقة.
"إذا كان اسمًا أعرفه، فقد سمعت كل شيء عندما كانوا يتحدثون عنه مع الآخرين، فهل يمكنني أن أقول هذا؟"
لحسن الحظ، قبل أن تنتهي من تفكيرها، تحدثت أثير أولا.
""الجميع، كما تقول."
بعيون أكثر برودة وبرودة، ظل يفكر في دلالة الكلمة التي خرجت من فم النجم الصغير.
لقد كانت مجرد كلمات طلبها لتحويل انتباهها، ولكن حتى مع طريقة الطفل في التحدث فقط، لم يكن يعلم أن هناك ظلالًا متبقية لذلك القصر.
"جدًا... أشعر بالسوء الشديد."
شعر كما لو أنه أصيب بحجر في رأسه بشكل غير متوقع.
"...."
"صاحب السمو أثير؟"
وأثناء صمت الصبي الطويل، بدا بيتي متشككًا.
"اه اسف."
ابتسامة. ابتسم أثير بشكل مطمئن وهو يفتح فمه.
"هذا لأنني تذكرت شيئا تركته."
لقد كانت ابتسامة باردة غامضة.
***
غادر الأمير الأول قائلاً إنه نسي أن هناك شيئًا كان عليه تسليمه إلى الأخ الأكبر.
''حتى لو كانوا هكذا وذاك، أعتقد أنه على علاقة جيدة مع الأخ الأكبر.''
وقال أيضًا بعض الأشياء الغريبة قبل مغادرته.
"آه. سيكون من الأفضل عدم استخدام الخطاب الشرفي من الآن فصاعدا. "
كان بيتي في حيرة من أمره وهو يفكر فيما يقوله بحق السماء، لكنه ابتسم ابتسامة مهذبة لطيفة مرة أخرى ثم قال:
"هل تريد أن تحاول التحدث معي بشكل عرضي أولاً؟"
ومع ذلك، لم يكن هناك طريقة يمكنها أن تفعل ذلك لسمو الأمير. وعندما أغلقت فمها بإحكام، ضحك، وهي لا تعرف ماذا يعني ذلك، ثم خطط كما يشاء.
"دعونا نمارس ذلك معا في المرة القادمة."
يبدو أن سمو الأمير الأول شخص غريب نوعًا ما.
بالتفكير بهذه الطريقة، اتخذ بيتي قرارًا حازمًا بتجنب الأمير الأول قدر الإمكان.
"ثم، من فضلك اتصل بي إذا كان هناك أي شيء تحتاجه الآنسة الشابة."
"نعم شكرا لك."
غادرت الخادمة، التي خلعت عنها فستان المأدبة، الغرفة، وارتدت ثوبًا مريحًا، وجلس بيتي بخفة على السرير.
"إذا كان الأمر كالمعتاد، فقد حان وقت النوم، ولكن."
وبتوجيه من والدها، الذي كان يأخذ الصحة على محمل الجد، بما في ذلك النوم مبكرًا، اعتادت أيضًا على الذهاب إلى الفراش مبكرًا، ولكن لسبب ما، لم تشعر اليوم بالنعاس على الإطلاق.
هل لأنها كانت المرة الأولى التي تخرج فيها إلى مأدبة كبيرة؟
"كان هناك بالتأكيد الكثير من الناس."
وكانت المأدبة، التي لم ترها إلا داخل الكتب، أكثر روعة مما تخيلت.
في الواقع، لإتقان المأدبة التي أعدها الطفل، وضع الدوق ميزانية يمكنها استيعاب 10 ولائم أخرى.
دون أن تعرف هذه الحقيقة، اعتقدت بيتي أن الأمر كان من المفترض أن يكون على هذا النحو، واستمرت في الإيمان بالمعيار الخاطئ بينما كانت معجبة، "اتضح أن المأدبة هي حقًا شيء متألق".
نظر بيتي بفخر إلى مأدبة اليوم، والتي لحسن الحظ لقيت استحسانًا كبيرًا.
"آه!"
عندما رأت الشيء الذي تم وضعه بمفرده على المكتب، نهضت مرة أخرى وهي تقول: "آه صحيح".
«كنت سأحضرها إلى أبي بشكل منفصل، رغم ذلك.»
زجاجة جرعة شفافة مخضرة.
لصنع شاي جرعة Wermuth، كانت الزجاجة مكتملة بأعلى درجة نقاء بين الجرعات المنتجة.
"بالتفكير في الأمر، ألا يجب علي الإبلاغ عنه؟"
نظرًا لأن الأب هو الذي جعل من الممكن تقديم زخرفة مكرمية وأيضًا جرعة شاي Wermuth في المأدبة.
ولحسن الحظ، كانت الاستجابة جيدة أيضًا، وبفضلها، بدا من الجيد الإبلاغ عن ظهور هذا النوع من النتائج.
"لا يمكن للمرء أن يعرف أبدًا، ربما سيستثمر في التاجر الخاص بي لاحقًا."
بالنظر إلى هذه الإنجازات الصغيرة التي تبنيها واحداً تلو الآخر، ألن تتمكن من جذب ولو استثمار صغير عندما تؤسس تاجراً سيصبح مستقلاً فيما بعد، مع أنه لا يزال مستقبلاً بعيداً؟
لقد كانت عملية حسابية معقولة.
أومأ بيتي برأسه، ونهض وهو يحمل زجاجة الجرعة.
قبل أن تتجه بيتي إلى المكتب بخطوات خفيفة حاملة الزجاجة في حقيبتها المفضلة، استدارت عند زاوية الردهة التي تصل إلى المكتب.
'هاه؟'
شعرت بشيء مختلف عن المعتاد في الهواء وأوقفت خطواتها مؤقتًا.
في جميع أنحاء المكتب، حيث كان هناك دائمًا جو مهيب، كان الجو هادئًا حيث كان المساعدون الذين يأتون ويذهبون يتحدثون بأصوات هامسة، ولكن على عكس المعتاد، شعرت بعلامة صاخبة.
'ماذا يحدث هنا؟'
غريب.
أمالت بيتي رأسها واختبأت بعناية في الزاوية وهي تنظر بعينيها فقط.
"الناس..."
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها أن الكثير من الناس يتجمعون بهذا الشكل أمام المكتب.
خمنت بيتي أنه كما هو متوقع، كان هناك شيء ما يحدث، أدارت عينيها وهي تفكر فيما إذا كان ينبغي عليها العودة لاحقًا.
بالنظر حول المناطق المحيطة بهذه الطريقة، توقفت نظرة بيتي في مكان واحد.
"!"
عندما شاهدت شخصية مألوفة تظهر بشكل غير متوقع، اتسعت عيون بيتي بشكل كبير.
***
"م-لماذا تفعل هذا بي!"
صرخت فيرينا بحدة، وهي تُسحب والجزء العلوي من جسدها مقيد بإحكام.
"لا تخبرني، لا ينبغي أن يتم الكشف عن الخطة، أليس كذلك؟"
فيرينا، التي كانت تبحث عن شخصية متعاونتها أثناء النظر حولها، التقت عيون الدوق الذي كان يلقي طاقة قاتلة بهدوء.
إيك!
بسبب الطاقة القاتلة التي كان من الصعب تحملها، دون أن تدرك ذلك بنفسها، أصدرت صوتًا كما لو كانت الريح تتساقط من رئتي خنزير.
"... الفيكونت."
فتح فمه بعد كبح تنهده كما لو كان يقمع طاقته القاتلة، وكان صوت الدوق ممزوجًا بالهدير.
عند صرخة المفترس المنخفضة التي جعلت شعر المرء يقف بشكل طبيعي، كادت الفيكونت تستدير وتهرب دون أن تدرك ذلك.
"يا إلهي. لا يمكنك التحرك."
"آك، كيف تجرؤ!"
صرّت فيرينا بأسنانها ورفعت صوتها نحو الجندي الذي كان يمسك الحبل بقوة مرة أخرى،
"إيك! إذا عاملتني بهذه الطريقة، هل تعتقد أنك ستكون آمنًا! أيها الأشياء المتواضعة!
عبست أعين الجنود على سلوك فيرينا، التي كانت تقذف الشتائم بينما كانت تتلوى بشكل قبيح مثل سمكة تقفز في الجزء العلوي من جسدها المقيد.
"أنا فيكونت يمكنني الدخول والخروج من القصر الملكي! أنا شخص ثمين يمكنه أن يحظى بجمهور شخصيًا حتى مع صاحبة الجلالة الملكة الثانية! أعتقد أنك تعاملني مع هذا المكرم كخاطئ.
فتحت فيرينا، التي تحول وجهها إلى اللون الأحمر من الصراخ بصوت عالٍ، فمها مرة أخرى.
خطوة خطوة.
ومع ذلك، لم تتمكن من بصق الكلمة التالية.
كان ذلك لأنها استولت على الخوف تمامًا، عندما رأت الدوق، الذي أرسل نظرته إليها كما لو كان يضغط على رقبتها، قد وصل إلى مقدمتها، مثل حيوان مفترس كان يحكم متى يقطع مقود الفريسة.
"...."
بدت العيون الذهبية، التي نظرت إليها دون أن تنبس ببنت شفة، وكأنها ستتغير فجأة وتمزقها في أي لحظة قريبًا.
"دو-دوق..."
حاولت فيرينا اختلاق عذر، قائلة شيئًا ما من خلال تحريك لسانها بجهد والذي أصبح متصلبًا من الخوف.
"إنه سوء فهم".
"سوء الفهم، أنت تقول ..."
البكاء.
مباشرة بعد صوت الدوق، الذي كان مليئا بالطاقة القاتلة وكأنه سيقطعها في أي لحظة قريبا، رن صوت خطى واضحا.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...