55

51 8 1
                                    


في قاعة المأدبة قبل قليل من سحب الفيكونت.

وانتهت المأدبة بنجاح كبير.

زخارف الولائم المتطورة التي لم يتمكنوا حتى من التفكير في رؤيتها في مأدبة شمالية، إلى هدايا ثقافة الشاي التي يبدو أنها أصبحت اتجاهًا جديدًا.

عاد جميع الضيوف الذين شاركوا بابتسامات لطيفة.

أرسل النبلاء الشماليون الضيوف بعبارات الفخر، كما وجهوا نظرة احترام إلى أميرة أصلان، رائدة الوليمة الشمالية التي طالما تم تجاهلها في مقدمة الاتجاهات.

"أوه."

أطلقت بيتي الصعداء عندما خففت القوة من كتفيها.

يبدو أنها كانت متوترة للغاية دون أن تدرك ذلك، إذ كانت تلك هي المرة الأولى التي تحضر فيها مأدبة.

"ترك لي! أي نوع من الأشخاص... أنا...!"

'هاه؟'

في تلك اللحظة، أصبحت زاوية قاعة المأدبة، التي أصبحت هادئة مع مغادرة الناس تدريجياً، صاخبة فجأة.

على الرغم من أنها لم تستطع سماعه جيدًا لأنه كان بعيدًا، إلا أن بيتي نظرت حولها عندما سمعت الصوت المألوف في مكان ما.

"مبروك يا سيدة."

في ذلك الوقت، اقتربت شخصية فجأة منعت رؤيتها.

"صاحب السمو الأمير أثير؟"

"قلت لك أن تناديني بالأخ الأكبر أثير."

حجب أثير نظر بيتي عن جانب الضجة، وابتسم وهو يغير موضوع المحادثة بشكل طبيعي.

"يمين. لقد طلب مني كارل أن أسأل السيدة شيئًا ما.

"الأخ الأكبر فعل؟"

على الرغم من أنها كانت كذبة كاملة، لم يهتم أثير. لماذا هو فضولي بشأن هذا النوع من الأشياء؟

لأنه من أجل إنجاحه، لا تزال هناك أشياء يجب النظر فيها.

"نعم. هل يجب أن نتحرك للحظة؟"

***

في غرفة منفصلة معدة للدردشة.

لسبب ما، أمالت بيتي رأسها نحو سؤال أثير الذي كان يسألها عن حياتها في العاصمة. لم يكن هناك شيء محدد في الأيام التي قضتها. على الرغم من أن الأمر كان غريبًا، إلا أنها أجابته بصدق لأنه كان شيئًا سأله الأخ الأكبر.







سأل سرًا وانتهى من التحقق مما إذا كان هناك أي معاملة غير عادلة تلقتها إلى جانب الأشياء التي حقق فيها، ابتسم أثير سرًا في عيون بيتي، التي كانت مليئة بالأسئلة حتى أثناء الإجابة.

"الآنسة الصغيرة، لقد أحضرت الشاي."

"آه. شكرًا لك."

وفي المنتصف جاءت خادمة لتجلب المرطبات. "بالتفكير في الأمر، تعامل السيدة حتى الخادمة باحترام." بغض النظر عن كيف كان الأمر لأنها كانت في سن مبكرة، كان من النادر أن نرى بين النبلاء المتكبرين. "أعتقد أنهم أشخاص تعتز بهم؟"

عندما رأى أثير بيتي الذي كان يقول شكرًا لك بينما كان مسرورًا، فتح فمه لصرف انتباه بيتي، الذي بدا وكأنه بدأ ينظر إلى سؤال QnA المفاجئ على أنه غريب.







لقد كان هذا شيئًا قاله بعد أن تذكر ذلك في اليوم الآخر عندما كانت ترفع دعوى ضد الفيكونت بسبب موظفة تدعى جوانا.

لم يكن من النادر أن يتبرع الأطفال النبلاء الذين نشأوا بدون أيدي والديهم بقلوبهم بشكل خاص للموظفين المقربين مثل المربية.

معتقدًا أن بيتي كان أيضًا في حالة مماثلة، فقد كانت محادثة أجراها لتغيير الموضوع قليلاً. التعبير الذي لم تفهم فيه سبب ظهور مثل هذه الكلمات فجأة لم يكن هو الرد الذي كان يدور في ذهنه بشكل خاص. "هم؟ لم يكن شيئا من هذا القبيل؟ آه، إذن هذه عادة؟" "عادة؟"

"الشخص الذي أعتز به؟"







(t/n: كلمة "عادة" التي استخدمها هنا تميل أكثر إلى الجانب السلبي. تشير نوعًا ما إلى أن عادتها في التحدث بألفاظ شرفية إلى الخادمة ليست شيئًا جيدًا.) في لفتة

الفتاة التي كانت تميل كان رأسها وأطراف شعرها، الذي كان مجعدًا بشكل دائري مثل ذيل السنجاب، يتحركان على طول الطريق.

أثنى عينيه بلطف بينما كان يعتقد أنه حتى تلك الحركة الواحدة لها كانت لطيفة، فتح أثير فمه.

"لكن هذا ممكن بالفعل إذا كنت ببساطة أكثر ارتياحًا مع التكريم."

منذ أن كانت لا تزال صغيرة جدًا.

ربما كانت تستخدم الألفاظ التشريفية فقط لأنها تسمعها كثيرًا ولم تكن على دراية بالكلام غير الرسمي.

"آه، حتى مع ذلك، في أماكن مثل مأدبة هذه المرة، عليك أن تكون حذرا."

في عيون أثير، كان الأمر لطيفًا فقط، لكن بعض النبلاء الذين كانت شخصيتهم ملتوية قد يختارون القتال.

بالطبع، إذا ظهر مثل هذا اللقيط، فسوف يدوس عليهم بشكل مزعج، ولكن أليس من الأفضل ألا يكون لديك تجربة غير سارة من البداية؟

"يمكن لشخص ما من النبلاء ذوي الشخصية السيئة أن يثرثروا، ويقولوا هراء، قائلين إنك تستخدم ألفاظ شرف للموظفين أو شيء من هذا القبيل، كما تعلم."

بهدوء. لقد صقلها وعبّر عنها بكلمات يسهل على الطفل فهمها، لكن العيون السوداء رمشت وكأنها لا تستطيع الفهم.

"آه، ولكن..."

أثير، الذي كانت عيناه تتابعان دون قصد اللون الجميل الذي كان يرفرف مثل سماء الليل، تأخر في الرد على كلمات بيتي التالية.

"إذا لم أستخدم عبارات التشريف، فسوف يغضبون، أليس كذلك؟"

"...ماذا؟"

توقف أثير عند شعوره بوجود علامة على شيء غريب.

"من يجرؤ-"

خيم البرد الجليدي على صوته الذي كان يسأل مرة أخرى.

عندما رأى بيتي يتراجع في الجو البارد، تغير على الفور إلى نبرة لطيفة.

"... قلت أنهم سوف يغضبون، أليس كذلك؟"

استجمع أثير صبره، وضغط على غضبه الذي كان يغلي من الداخل، وأغمض عينيه ودودًا عمدًا رغم أن قلبه لم يكن على الإطلاق مثل النغمة التي سأل بها.

"هل يمكنك أن تخبرني من أخبر السيدة بذلك؟"

وعلى الرغم من جهوده، لم تنجح حتى واحدة من لطف أثير.

"بأي فرصة، هل الشخص الموجود في هذه القلعة؟"

أثناء النظر إلى الأمير الذي كان يبتسم فجأة بعد أن تخلص من الطاقة القاتلة الواحدة تلو الأخرى، فكر بيتي بجدية في داخله.

'هل فعلت شيئا خطأ؟'

لماذا تغير تعبير الأمير الذي كان جيدًا فجأة؟ أجاب بيتي بصوت حذر وهو يتساءل. "ثم؟" نظرًا لأنه سأل عن شيء معروف كان واضحًا للغاية، كان من الصعب شرحه بالكلمات. "لا، أعني أنه شيء واضح، أليس كذلك؟" تتحسس بيتي ذكرياتها منذ فترة طويلة وتحدثت عن "سبب اضطرارها إلى استخدام عبارات التكريم". "هذا... لأنه إذا تحدث طفل ليس حتى من النبلاء بشكل غير رسمي إلى شخص بالغ، فهذا أمر مزعج." في الواقع، كانت تلك أيضًا كلمات قامت بتنقيحها أكثر قليلاً من تلك التي سمعتها في الواقع. لأكون دقيقا.... "ما مدى شعورك بالسوء إذا سمعت خطابًا غير رسمي من طفل، لا أحد؟"

"أوه، على الرغم من أن أحدا في قلعة الدوق لم يخبرني بذلك."

















"... لقد قالوا ذلك بالتأكيد بهذه الطريقة، أليس كذلك."

أعتقد أنها لم تخطئ في كلمة واحدة وتذكرت كل شيء.

معتقدة أن ذاكرة ذلك الوقت كانت مطبوعة بعمق أكبر مما اعتقدت، فكرت بيتي بهدوء.

لم يكن ذلك شيئًا مميزًا في الحياة اليومية العادية لطفولة بيتي.

***

فتاة شابة نبيلة نشأت وحيدة في بيت أحد أقاربها بلا ولي.

كان من الواضح لأي شخص أنه لا يوجد من يحمي الطفل.

إذا كان ذلك خطأً في البداية، فقد أصبح مقصودًا بعد ذلك عدم الاحترام. بغض النظر عن نوع "الخطأ" الذي ارتكبوه تجاه هذا الطفل النبيل، فلن يتم معاقبتهم.

كان موظفو قصر العاصمة أذكياء بما يكفي لفهم ذلك بسرعة واستخدامه لصالحهم.

"يا إلهي، الآنسة الشابة. ألا تعرفين هذا أيضًا؟"

"أم. بعد كل ذلك. نظرًا لأنها ليست نبيلة مناسبة، وليست أيضًا متغيرة الشكل بشكل حقيقي، فلا يمكن مساعدتها...."

ترددت الكلمات كما لو أنها تطلب منها سماعها.

لاحظ الموظفون أن فيرينا لم يكن لديها أي حسن نية تجاه الفتاة باعتبارها قريبتها البالغة، ففعل الموظفون ذلك عن عمد.

توك توك.

لقد ألقوا الكلمات على بيتي كما لو كانوا يرمون الحجارة على وحش صغير مهجور ويستمتعون برد الفعل.

"ليس الأمر كما لو أننا ضربناك بالعصا. هل يمكن لكلمات مثل هذه أن تحسب؟"

"هذا القدر هو فقط على مستوى النكتة، النكتة."

خاصة أنه لو لم يكن التحرش هو الذي ترك آثاراً على جسدها، فلن يحدث شيء لو كان مجرد السخرية والازدراء بالألفاظ.

الموظفون الذين تذوقوه بشكل معتدل شعروا بالراحة وتجاوزوا الحدود.

كانت حياة الموظف الذي كان يعمل في قصر النبلاء يرتدي الزي الرسمي ويتجول في قصر جيد. لقد شعروا بالحسد من عامة الناس، لكنهم في الواقع لم يعاملوا بطريقة تختلف عن الأثاث أمام النبلاء الذين كان عليهم أن ينحنوا رؤوسهم لهم.

حياة النبلاء التي لم يستطيعوا الاستمتاع بها طوال حياتهم بالرغم من أنهم شهدوها أمامهم مباشرة.

بقدر ما كانوا قريبين من النبلاء، تعمقت عقدة النقص لديهم أيضًا مع شوقهم.

في مثل هذه الحالة، أشرق بيتي في عيون الموظفين....

"يا إلهي، الآنسة الشابة. هل أنت نبيلة حقًا؟"

لقد كانت شيئًا يمكنهم بسهولة تخفيف ضغوطهم المتراكمة عليه.

على الرغم من أن مكانتها كانت عالية، باعتبارها السيدة الشابة لعائلة الدوق، إلا أنها لم تكن لديها القوة الفعلية لمعاقبتهم.

"لم أسمع ولم أر قط سيدة شابة نبيلة رثة مثلك."

"إذا خرجت إلى الشارع الآن، من سيتعرف عليك؟ سواء كنت نبيلا أو عامة الناس. بهذا المظهر."

وجود مثالي للتخفيف من عقدة النقص تجاه النبلاء.

حمحم.

صوت الضحك المليء بهذه المتعة المتوسطة ظل يطارد الطفل الصغير لفترة طويلة.

مثل الطفل الذي يتعامل مع الألعاب بحقد خالص، تعامل الموظفون مع بيتي وتلاعبوا به.

"ها؟ ماذا قلت للتو؟"

مع أنها ظنت أن كلام العدو سيطعنها وكأنه أمر طبيعي.

جروول.

لم تكن بيتي قادرة على التغلب على الصوت الذي خرج من داخل بطنها، وبالكاد تمكنت من الإمساك بمعدتها الجائعة.

"قلت أن الوجبة لم تأتي ..."

"قلت أنه لم يأت؟ أنت قلت؟"

(t/n: استخدم بيتي كلمة 안 왔다고 = قلت (أن الوجبة) لم تأت، وهي كلمة غير رسمية، عادةً بالطريقة التي يتحدث بها صاحب المكانة الأعلى إلى صاحب المكانة الأدنى أو يتحدث الأكبر سنًا مع الشخص الأصغر. ثم كررت الخادمة 다고 = قلت، للتأكيد على أن بيتي قال ذلك بشكل غير رسمي وغير رسمي/باستخدام عبارات التشريف.)

الخادمة، التي كررت كلمات بيتي بشكل مزاجي، شخرت كما لو كانت تطلب منها أن تنظر.

"ها!"

تتوانى.

تقلصت كتفيها دون أن تعرف ذلك بنفسها.

"ألم تتعلم ذلك حتى؟"

"تعلم ماذا؟"

"عليك استخدام التشريفات."

رمش بيتي للكلمات غير المتوقعة.

"أليست - خادمة؟"

(t/n: the — هو اسم الخادمة على ما أعتقد، وهو أيضًا مثل ذلك في الخام، لذلك أنا أتبعه فقط.)

لم يكن شيئًا له معنى معين.

ومع ذلك، داخل المعرفة التي اكتسبتها بنفسها، لم يكن هناك نبلاء استخدموا التكريم تجاه الموظف.

"إيك! أنت نصف!"

"قرف."

لكن الخادمة التي تعرضت للوخز في مكانها المؤلم بالغت في رد فعلها.

قالت الخادمة وهي تخطف معصم بيتي الصغير بينما كانت زوايا فمها تبرز وترتعش كما لو كانت مسرورة لرؤية تعبير طفل مشوه يتألم.

"ينظر. استمع كيف أقول ذلك. بل وأكثر من ذلك بكثير، لقد تحدثت بطريقة مهذبة بهذه الطريقة حتى مع السيدة الشابة هاف، أليس كذلك.

'هذا مؤلم.'

على الرغم من أن عيون بيتي كانت متجهة إلى معصمها، مما أدى إلى ألمها المخدر، إلا أنه قبل أن تسمع الخادمة الإجابة التي تريدها، لم تفكر في ترك الأمر.

"اذا ماذا عليك ان تفعل؟ ليست الوجبة "لم تأت"، ولكن."

واستمرت في الضغط.

تم استخدام الكثير من القوة حتى تتمكن أذرع الطفل الرقيقة من تحملها.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن