تاك.
فكَّر الدوق في نفسه أنه أعاد بيتي إلى المكتب عمدًا ودخل المكتب.
"من المستحيل أن أظهر شخصيتي الغاضبة لبيبي."
هناك العديد من الأشياء التي سيحمل فيرينا المسؤولية عنها من الآن فصاعدًا، ولكن بما أنه سيترك انطباعًا قويًا بالتأكيد.
بحسب مساعده.
"صاحب السعادة لديه وجه كريم من شأنه أن يخيف الأعداء حتى لو بقيت ساكناً!"
لم يكن يريد أن يترك انطباعًا مخيفًا تجاه الطفل من خلال رسم وجه شرس.
"هوو."
وبما أن المساعد قال إنه شيء يجب أن يتحمله ولي أمر الآنسة الصغيرة في العاصمة، التقط الدوق الأوراق التي كتبها مساعده وهو يتنفس لكتم غضبه.
بعد تنفسه، تمايلت الانفجارات الذهبية التي تشبه الخيط وغرقت.
'...على الرغم من أنه رجل فظ، إلا أن وجهه هو حقًا...'
بإلقاء نظرة خاطفة على وجه ديوك الجانبي الذي يشبه التحفة الفنية، صنعت فيرينا وجهًا مسحورًا مرة أخرى.
"بالتأكيد ليس هناك بقعة فوضوية في شعري، أليس كذلك؟"
انزلقت فيرينا شعرها المربوط لتكشف عن الجزء الخلفي من رقبتها.
الدوق، الذي لم يهتم بجاذبية فيرينا، عبث بفستانها، فتح فمه.
"الفيكونت سيولوس."
"نعم يا دوق".
على عكس فيرينا، التي خلقت صوتًا عذبًا من خلال مزج أصوات الأنف، كان صوت الدوق جافًا.
"هل لديك أي شيء لتشرحه؟"
"نعم؟ ماذا يقصد سعادة الوزير بذلك..."
وكأنها لا تعرف السبب، تظاهرت فيرينا بالبراءة ورمشت.
بالتفكير في المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الطفل، كان الدوق غاضبًا مرة أخرى وقام بتجعد جبهته بشدة.
تتوانى.
في ضوء الطاقة الساحقة بالفعل للدوق والتي تمت إضافتها بنظرة غير سارة، ارتجفت ساقا فيرينا عندما واجهت تلك الطاقة الباردة.
لم تتمكن فيرينا من السيطرة على البرد الذي أصاب جسدها، وانحنت على الكرسي كما لو كانت تجلس.
"لقد أرسلت أميرة أصلان من العاصمة وحدها بلا شيء سوى جسدها".
"بشأن ذلك، كما أخبرتك، أن ابنة أختك تهرب بشكل غير ناضج..."
"أعتقد أنك ستقول "غير ناضجة"."
بدا الصوت المنخفض مثل صرخة الأسد.
شعرت بالتهديد الغريزي، وتصلب جسد فيرينا.
"من الأفضل أن تكون حذراً مع من تتحدث."
"تي-ذلك. "لم تكن نية سيئة..."
"أن تعتقد أنك لم تتهرب من مسؤوليتك فحسب، بل تجرؤ على إلقاء اللوم على خطأك على الطفل!"
كان الأمر واضحا هذه المرة.
عند سماع صوت الهدر الذي يهتز في الهواء المنخفض، شعرت فيرينا بلا حول ولا قوة وكأن أظافر قدم الأسد قد تم دفعها إلى رقبتها.
"فقط ليس بسبب شعور الطفل بالراحة هناك."
"م- أنفاسي!"
كان الهواء ثقيلاً.
كان صدرها مختنقًا ومسدودًا كما لو كان حلقها يضيق حقًا.
كانت الطاقة المتدفقة من الدوق الغاضب تملأ الغرفة.
"بالنظر إلى الفيكونت الآن، أستطيع أن أرى أي نوع من الوصي كنت."
كان الصوت بازدراء باردًا بلا حدود.
بالكاد أزالت فيرينا شفتيها المهتزتين وصرخت.
"ب- لكنني بذلت قصارى جهدي بعد أن علمت بخروج الطفل. حتى أنني أبلغت بالوضع عبر جهاز الاتصال الخاص بالقصر الملكي! "
لقد اتصلت بعد مرافعة العائلة المالكة والسماح لها باستخدام جهاز اتصال قيم لمسافات طويلة.
قدمت فيرينا الأعذار، مؤكدة على جهودها بشأن مدى صعوبة اتخاذ مثل هذه الإجراءات.
ومع ذلك، أصبحت طاقة الدوق أكثر حدة بسبب العذر الفارغ.
كانت فيرينا، التي كانت تلتقط الأعذار، متصلبة بسبب الطاقة المروعة العالقة في عمودها الفقري.
استجوب الدوق على الفور الأمر التالي.
"لقد طلبت منك أن تخبرني أي شيء عن الطفل، ولكن كيف ستفسر ذلك؟"
"نعم؟ بالطبع. ولهذا السبب، أرسلت لك السجلات في كل مرة... "
"ها."
ألقى الدوق لمحة عن محتوى الرسالة القصيرة التي تم إرسالها من العاصمة الحالية وسأل بحدة.
"إذن لماذا لا يوجد تقرير عن موهبة الطفل المتميزة؟"
"نعم؟"
"لقد قالوا إنها كانت عبقرية ولا يمكن إخفاء عبقريتها، وحتى قبل أن يروا الطفلة، كان هناك الكثير من الثناء بين التابعين. لكن، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل، ولا حتى كلمة واحدة عنه، في الرسالة التي كتبها الفيكونت، هل تعلم؟
هذه المرة، لم تتظاهر بأنها لا تعرف.
كانت فيرينا في حيرة حقًا وسألت مرة أخرى.
"عبقري؟"
'ماذا يقصد؟'
حتى أنها لم تقم بتعليمها بشكل منفصل لأنها كانت تخشى أن بيتي قد اكتشف الأمر دون جدوى.
عادةً، إذا كنت طفلاً نبيلاً، فسيتم أيضًا طرد المعلم المقيم، الموجود في قصر للتعليم، مباشرة بعد وفاة والدة بيتي البيولوجية.
ورغم أنه يبدو أنها لا تزال تتذكر الرسائل التي تعلمتها من والدتها البيولوجية عندما كانت على قيد الحياة، إلا أنه لن يكون هناك كتب تعليمية للطفل في الملحق، ولا حتى كتاب.
"لم أعلمها بشكل صحيح عن قصد، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن أسمع أنها عبقرية."
بينما كانت فيرينا تتلعثم لأنها لم تستطع حتى تخمين ما حدث.
"فوق الكل."
الدوق، الذي وضع الوثائق التي كتبت عليها أخطاء فيرينا، أشعلت عينيه بالغضب.
"بأي سلطة تجرؤ على ترتيب شريك زواج ابنتي؟"
"تي-ذلك."
ولم يكن هناك عذر لهذا وحده.
لقد تم ذلك لأنها اعتقدت أن الدوق، الذي كان مرتبطًا بالحرب لفترة طويلة، لن يتمكن من التدخل.
"لكن هذا لأنني لم أكن أعلم أن الحرب ستنتهي مبكرًا!" لقد سارت الأمور بعيدًا عن خطة ذلك الشخص.
نظر الدوق إلى فيرينا، التي كانت تضغط على شفتيها بعصبية.
"لذلك فمن الواضح من الذي أمر بذلك."
يمكنه أن يقول هذا حتى دون الحاجة إلى السؤال عنه.
لم يكن سرًا أن رغبة العائلة المالكة في جعل دماء العائلة المتغيرة حيث يوجد اثنان فقط في المملكة ملكًا لهم.
على الرغم من أنه كان من الواضح أنه تم دفعه من قبل العائلة المالكة التي أرادت دماء أصلان. كان الفيكونت الذي تبع ذلك الجانب هو المشكلة أيضًا.
"...."
فكيف يتعامل مع ذلك حتى يشاع أنه تم التعامل معه بشكل جيد...؟
بينما كان الدوق ينظر إليها بأعين متأملة في سجينة العدو، فيرينا، التي كانت تتصبب عرقًا باردًا على ظهرها بينما كانت تغلق عينيها بشدة.
"ه-هيوك، هيوك! الأخت الكبرى تاشا! "
تتوانى.
كان رد فعل الدوق على اسم زوجته التي نشأت فجأة.
"هيوك. هيوك. لو كانت أختي الكبرى على قيد الحياة، لما أتيت إلى عائلة أهل زوجي ولم أعامل بهذه الطريقة.
عندما ذكرت فيرينا زوجتها المتوفاة مراراً وتكراراً، بدا الدوق متردداً.
"ألم تقل الأخت الكبرى أن تعتني بي جيدًا؟"
"...."
توقف الدوق عن الحديث لبعض الوقت.
كان لكلمات زوجته المتوفاة الكثير من القوة تجاهه.
"تاشا."
تذكر الدوق زوجته، التي غالبًا ما كانت ترسل رسائل إليه عندما هبط بعيدًا في ساحة المعركة، ونظر بشوق.
"هل طلبت مني أن أعتني بأختها الصغرى؟" لم أكن أعلم أن تلك الرسالة ستكون الأخيرة....
ومع ذلك، في اللحظة التالية، عاد الدوق بعيون حادة تشبه السيف.
"لقد فعلت ذلك، ولكن كيف عرف الفيكونت بذلك؟"
بعد أن اقتنعت فيرينا بأن كلمات أختها الكبرى المتوفاة كانت ناجحة، أصبحت جريئة وأجابت بخجل.
"أخبرتني الأخت الكبرى مقدمًا. أنها ستطلب من الدوق أن يعتني بي جيدًا، لذا طلبت مني ألا أقلق بشأن أي شيء.
"يجب أن يكون هذا الطلب ساريًا حتى قبل أن يتم إخراج ابنة عائلة أصلان من المنزل."
بعد كلمات الدوق الباردة، أصيبت فيرينا بالقشعريرة، ثم تمسكت بإرادة أختها وابنة أختها أيضًا واستمرت.
"أنا-إنه طلب لي قبل أن تموت الأخت الكبرى! طلبت مني أن أعتني بابنة أخي "شخصيًا" - "
"لا تجرؤ حتى على الحلم بذلك.""
هذه المرة، تصلبت فيرينا بقوة دون أن تغلق فمها المفتوح حتى بسبب الطاقة القاتلة التي ضربت جسدها كله.
"لولا إرادة زوجتي لجعلتك لا تستطيع الوقوف أمامي الآن."
لقد كان إعلانًا لا يتسامح مع الاعتراضات.
تاك. تاك.
سمعت فيرينا صوت أسنانها وهي تصطدم ببعضها البعض. كان جسدها كله يرتجف بشكل لا يصدق.
كما لو أن الدوق لم يرغب في التحدث معها بعد الآن، اتصل بخادمة وأرسل فيرينا للخارج.
***
في غرفة المرشدين، تذمرت فيرينا وهي تمضغ شفتيها.
"قال إنه من أجل زوجته، سيعطيني غرفة ضيوف، لكن لا تفكر في وضع الوصي على الطفل مرة أخرى؟"
كان وجه فيرينا متجعدًا بشدة عندما تذكرت الرسالة التي تلقتها فقط من الخادمة.
فيرينا، التي أصيب عمودها الفقري بالقشعريرة في اللحظة التي تذكرت فيها تعبير الدوق ذو القلب البارد، ألقت بمروحتها بغضب لأنها كانت أكثر انزعاجًا من الطريقة التي كانت بها.
"همف. من كان يعلم أنه سيفعل هذا النوع من الأشياء لأنه أراد رعاية مثل هذا الطفل!
شعرت فيرينا بالغضب لفترة من الوقت، وأرخت وجهها فجأة عندما شعرت بالأريكة تلامس يدها.
رفعت رأسها وتمتمت وهي تنظر إلى الغرفة واحدة تلو الأخرى.
"أعتقد أن هناك مثل هذا الديكور الفاخر حتى في غرفة الضيوف."
كما هو متوقع، إنه المكان المرغوب فيه بما لا يقاس.
ثروة عائلة الدوق التي لا يمكن رؤيتها إلا بعد المرور عبر مدخل قلعة الدوق دون التباهي.
"إذا كان بإمكاني أن أكون مضيفة هذه العائلة ...!"
تخيلت فيرينا نفسها بسعادة غامرة وقد أصبحت دوقة، ولمعت عينيها.
"نعم. كل ما علي فعله هو تنفيذ ما أمر به ذلك الشخص."
الزوج المثالي في عائلة مثالية. كانت فيرينا مستعدة لفعل أي شيء لتحريك خيالها المنتشي نحو مستقبلها.
"حتى لو لم ينفد مثل المهر، كان بإمكاني إنهاء عملي في العاصمة بسهولة."
بالتفكير في ابنة أختها التي أفسدت الاجتماع المثالي، جعدت فيرينا جبهتها.
"فقط لماذا فعلت ذلك فجأة؟ هل أصيبت بالجنون؟"
حتى ذلك الحين، لم تشعر بأي خطأ، لكن الأمر كان غريبًا. فجأة، زاد القلق، لكن فيرينا هزت رأسها.
"لا. لكنني قمت بتدريبها بشكل جيد.
على ما فعلته، سيكون إهانة للمعلمين أن تستخدم كلمة التعليم، لكن فيرينا فكرت دون أي ذنب.
"استمري في كونك طفلة تستمع جيدًا يا ابنة أخي."
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...