27

66 10 0
                                    


"صباح الخير ربي."

"...."

نظر الدوق إلى بيتي ، التي استقبلت ببراعة.

"ربي؟"

هل أخطأت لأنها لا تعرف الآداب؟ كان بيتي متوتراً وملحوظاً.

"... مساعد."


إعلان

تغاضى الدوق عن بيتي ، الذي أطلق عليه لقب "ربي" ، ودعا المساعد الذي كان يقف بجانبه بدلاً من ذلك.

"نعم ، صاحب السعادة."

"لابد أنك أعددت بالفعل ما قلته بالأمس ، أليس كذلك؟"

"آه ، هذا"؟ بالطبع. هل يجب أن أحضره على الفور؟ "

"نعم."

"؟"

فجأة ، تألم بيتي بسبب نيته في كلمات الدوق بالبحث عن "ذلك" بطريقة لم يفهمها الغرباء.

هل يتجاهلني عمدًا؟ لتظهر لي أنه لا يستحق الاستماع إلي؟

يلمح.

نظرت بيتي سراً إلى بشرة الدوق ، لكنها لم تستطع قراءة أي شيء من وجهه الحاد باستمرار.

"... لا بأس ، أين الروح التي كانت لدي حتى جئت إلى هنا؟ دعونا نبتهج!

بإحكام.

ضغطت بيتي قبضتها وحاولت تشجيع نفسها.

"بغض النظر عن مدى صراحة أبي يريد أن يطردني ، لأنني سأقدم عرضًا لا يقاوم ومغريًا بمجرد سماعه!"

وهكذا ، أمام بيتي ، الذي كان مصممًا جدًا ، كان طبقًا ضخمًا من الحلويات.

"...هاه؟"

"جلالة الملك."

عند تلقي نظرة الدوق ، فتح المساعد فمه.

"يونغ ميس ، هذه هي مملكة ملفات تعريف الارتباط الأكثر شعبية هذه الأيام مع كل لوحة تعبر عن الموضوعات التي تريدها."

'ما هذا....'

بينما كان بيتي غارقًا في عظمة أطباق البسكويت المكدسة تقريبًا مثل سلسلة جبال.

"إنه عمل حرفي محترف في صناعة ملفات تعريف الارتباط من Yootu يشتهر بمهارته التي جلبها صاحب السعادة خصيصًا."

أضاف المساعد ، الذي أساء فهم رد فعل بيتي وفمها مفتوحًا ، بفخر.

"لقد أوصلت بوضوح أن صاحب السعادة يفكر في ملكة جمال الشباب بهذا القدر!"

المساعد الذي يرسل مظهر إنجاز المهمة.

بيتي الذي أذهله جبل البسكويت.

والدوق الذي لا يتحرك على الإطلاق.

على الرغم من أنه لا يزال لديه وجه غير حاد.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن