20

90 8 0
                                    


"بما أن Tail Fur لا يمكن أن يفاجأ بعد رؤيتي."

تمتم كارل ، متذكرًا عيون بيتي السوداء الدائرية.

كانت أخته الصغيرة ، التي وصلت لتوها إلى القصر ، هي التي يهتم بها كارل الآن.

"هذه هي المرة الأولى التي عادت فيها إلى الشمال بعد أن كانت في العاصمة طوال هذا الوقت."

سلسلة الجبال الشمالية حيث تقع أصلان.

حتى في القارة ، كان هذا المكان سيئ السمعة باعتباره أخطر البرية.

كانت الغابة مليئة بالحيوانات المفترسة التي تلاحق البشر ، وفي عمق سلسلة الجبال ، على الرغم من ندرة وجودها ، كان هناك أيضًا وحوش سحرية.

نجا القوي فقط في هذا المكان حيث يصعب على أي كائن حي البقاء على قيد الحياة.

لهذا السبب ، ظهرت الكلمات ، "البشر الشماليون هم أنصاف الوحوش".

بالطبع ، تم التعبير عن التعبير التافه عن "الوحوش" من قبل السكان المحليين الآخرين من منطقة أخرى الذين كانوا خائفين من جسد شعب الشمال القوي ، ولكن.

"إنها لا تتناسب هنا."

في هذا الجزء الشمالي من المملكة ، حيث تشيع القدرة على التحمل نصف الوحش ، ولدت بجسم حساس بشكل غير عادي.

حزمة صغيرة من فراء الذيل.

كان هذا هو انطباعه عندما رأى أخته الصغيرة لأول مرة.

لقد كان من الرائع بالفعل كيف تمشي حتى لو كانت صغيرة مثل حبة الفول ، لكنها حتى تتسلق شجرة لأنها متغيرة الشكل السنجاب.

سميرك.

ارتفع فم كارل ، متذكرًا اليد الصغيرة التي مدت إليه في اليوم السابق.

"سمعت أن هناك ثعلب كريستال للرياح الشتوية الشمالية هنا."

بعد أن قال اسم الوحش السحري الذي عاش لأكثر من مائة عام ، تمتم كارل.

"سيكون من الجميل العباءة التي يرتديها Tail Fur."

كارل ، الذي تعامل مع وحش سحري مرعب من أجل نوع من الفراء على الرغم من أن الفرسان من مناطق أخرى كان عليهم التجمع وما زالوا بالكاد قادرين على إخضاعها ، سارع بخطواته حيث تخيل سنجابًا يلتف حول جسدها بحزمة منفوشة من فرو الذيل. مثل نفسها.

***

"جلالة".

نظر بيتي حول الحديقة بعناية.

"أيهما أفضل نضج؟"

على وجه الدقة ، قمة الشجرة في الحديقة.

كان قطف الفاكهة من الشجرة نجاحًا كبيرًا لأنها أرادت أن ترد الجميل لأهل القلعة الذين كانوا طيبين معها.

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن