35

58 8 0
                                    


وقد لوحظ أن ضوء الشمس الساطع جعل شعر الدوق الذهبي بالقرب من النافذة يلمع باللون الذهبي أكثر.

مع توهج لامع على رأسه مثل تمثال منحوت في المعبد، ونظرة غير حساسة كما لو كان الله ينظر إلى عالم البشر.

نظر الدوق إلى الخارج كما لو كان يفكر.

"هل يبحث عن شيء ما؟"

بينما أمالت بيتي، التي كانت مختبئة وتراقب، رأسها.

فجأة فتح نافذة المكتب بنفسه، وكان دوق أصلان يراقب خارج النافذة دون أن يقول أي شيء.

"امتيازك؟"

بعد سماع مرؤوسه يناديه بغرابة، استدار الدوق بعيدًا مرة أخرى.

عندما ابتعد الدوق عن النافذة، ظهر المكتب الذي كان محجوبًا عن نظرها بشكل أكثر وضوحًا.

كان المكتب الكبير الذي رأته سابقًا والذي يحتوي على عدة جبال من الأوراق هو الأقرب إلى النافذة، وكان مغطى برف كتب مكتظ بكثافة كان مرئيًا بشكل خافت.

وعندما حولت نظرتها قليلاً إلى الجانب، في المساحة المنظمة حيث كان كل شيء مائلًا، كان هناك جزء من نوع مختلف.

رف كتب واحد تم فصله عن أرفف الكتب الأخرى.

وعلى الطاولة الجانبية أمامه، كانت الأوراق المكتوبة متناثرة هنا وهناك.

كانت هناك عدة كتب سميكة مكدسة بجانب كومة من الورق، ولكن بالنظر إلى حالة رف الكتب حيث كانت الأشياء هنا وهناك، اعتقدت أنه كتاب تم سحبه من هناك.

تثاقل.

انتقل الدوق من النافذة إلى الطاولة الجانبية، والتقط إحدى الأوراق المبعثرة.

ثم فتح فمه وعيناه مثبتتان على الورقة، وكأنه يقرأ ما هو مكتوب عليها.

"بيتي."

'هاه؟'

عند سماع اسمها الذي خرج فجأة من فم أبي، ألقى بيتي نظرة خاطفة عليه بنظرة محيرة.

وهكذا، بينما كان السنجاب يكافح للنظر إلى الداخل من الخارج.

نظر الدوق إلى المساحة التي كانت تملأ أحد جوانب مكتبه لفترة طويلة.

رف كتب مليء بالكتب من جميع أنواع البلدان حول أصل الأسماء. العديد من كتب الأسماء الموجودة على الطاولة الجانبية والتي تم تدويرها بالفعل عشرات المرات.

تحت الورقة التي كتب عليها [بيتي] بخط نظيف، والتي هي الآن في يده، كانت هناك علامات تمت كتابتها، ومحيت عدة مرات، بل وكانت هناك علامات أعيد كتابتها.

[ريكيتا] [ديل] [دولتشيا]

[ليتيسيا] [ليتي] [تيتيا]

[أمونيتا] [سوابي] [ميل]

[فورتونا]...

وحتى إلى جانب هذا، كانت الأوراق التي تحمل جميع أنواع الأسماء مكدسة مثل جبل على الطاولة الجانبية.

لقد كانوا العديد من الأسماء المرشحة، وكلها تحمل معنى الرغبة في السعادة. لقد كان شيئًا يناسب أجمل طفل في العالم.

"معنى [بيتي]."

ما هو الاسم الذي سيحقق المصير الأنسب لابنته الغالية؟

"لقد كانت بالتأكيد" نعمة السعادة "."

لقد كان أثرًا لعدد لا يحصى من الآلام.

وبينما كان ينظر بصمت إلى الأوراق التي قضاها سنوات من الوقت، فتح المساعد الذي بجانبه فمه وهو ينظر إلى بشرة الرب.

"أليس هذا مثيرًا للاهتمام؟"

"...."

"ألم تفكر سعادتك في هذا الاسم الأطول بين المرشحين العديدين؟ على الرغم من أنك لا تستطيع أن تضع ذلك على ملكة جمال الشباب بنفسك...."

في تلك اللحظة، بعد أن تصلب فجأة، التوى فم الرب قليلاً كما لو أنه لم يعجبه ذلك.

المساعد، الذي خدم الرب لفترة طويلة، لم يفوته رد الفعل البسيط هذا.

استمر المساعد في قول كلماته التالية لتحسين مزاج الرب بسرعة، تمامًا مثل المرؤوس ذي الخبرة.

"ومع ذلك، بالنظر إلى أن الاسم ذهب للبحث عن صاحبه بهذه الطريقة، فإن الاسم [بيتي] يجب أن يكون الاسم الذي يناسب تمامًا مصير الآنسة الشابة."

"امم."

يناسب مصير الشخص.

بالنسبة للاسم الذي لديهم، كان أفضل مجاملة ونعمة لشعب الشمال.

'نعم.'

أومأ الدوق برأسه بشكل مُرضٍ للثناء على ابنته، ووضع الورقة التي كان يحملها.

"الآن، تنظيف هذا."

كان من المؤسف أنه لم يتمكن من إعطاء اسم لطفلته مباشرة والاتصال بها لأول مرة.

"ومع ذلك، هذا هو الاسم الذي يحبه الطفل."

لذلك، حتى في مصير ابنته، سيكون جيدا.

بهذه البركات، تاركًا ندمه وراءه، أمر الدوق بتنظيم المساحة التي قضى فيها وقتًا طويلاً.

"صاحب السعادة يجب أن يكون حزينا. كلما كان لديك وقت يا صاحب السعادة، كنت قد التقطت أوراق الترشيح هذه وفكرت في اسم الآنسة الشابة. "

عند سماع الأمر، بدا المساعد حزينًا جدًا ونظر بأسف إلى الطاولة الجانبية التي كانت مليئة بآثار عدة سنوات.

"ولكن بما أن الاسم الذي كنت تفكر فيه لسنوات قد ذهب إلى ملكة جمال الشباب.... آه، صاحب السعادة. هل تعرف أن؟"

وبينما كان ينظم كومة الأوراق التي تحمل الأسماء واحدًا تلو الآخر، تحدث المساعد كما لو كان يحاول التخفيف من ندمه.

"أعتقد أن الأمر استغرق أكثر من ثماني سنوات لتسمية ملكة جمال الشباب، فمن المؤكد أنه رقم قياسي لن يخرج مرة أخرى، حتى في المستقبل. كوني عزيزة على هذا النحو، أنا متأكد من أن الآنسة الشابة هي الوحيدة، حتى في الشمال، هاها! "

"هم."

كان رد فعل الدوق كما لو كان شيئًا واضحًا.

أليس من الطبيعي أن تكون أعز طفلة هي ابنتي؟

وهي محبوبة جدًا هكذا.

أومأ الدوق برأسه، متذكرًا الحقائق الموضوعية - لنفسه - في الداخل وفي اللحظة التالية.

بسرعة.

أدار رأسه نحو النافذة.

"...."

"امتيازك؟ هل هناك شيء في الخارج؟"

تمتم الدوق، الذي كان ينظر إلى الخارج.

"لقد ذهبت."

حتى أنه فتح النافذة فقط في حالة رغبتها في الدخول.

استدار الدوق مرة أخرى بعد أن نظر بحزن إلى المنطقة المحيطة بأوراق الشجر التي أصبحت هادئة وكانت تتحرك قليلاً.

***

"تشوو...."

رطم. رطم.

أمسك بيتي بقوة بصدرها الذي كان ينبض بشدة، على نافذة الردهة مرة أخرى.

"الأب يفكر في اسمي؟"

لقد كانت حقيقة غير متوقعة.

عندما حصلت على الاسم، اعتقدت أنه بعد نسيانه... لقد كان شيئًا تذكره للتو وأرسله إليها بطريقة ما. لكن-

'هل تعتقد أنه اسم تم صنعه بعد تفكير طويل؟! وإضافة إلى ذلك، لقد مرت سنوات.

إذا فكرت في الوقت الذي تلقت فيه رسالة مكتوب عليها اسمها قبل أن تتراجع.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بنزولها إلى قلعة الدوق هذه المرة بالاسم الذي تم تحديده بالفعل وتسليمه لها، فقد فكر والدها في اسم "بيتي" لمدة 10 سنوات.

"...."

بطريقة ما كان صدرها دغدغة.

دون أن تدرك ذلك، غطت بيتي وجهها الذي لا يمكن تغطيته بالكامل بيديها الصغيرتين.

يبدو أن خدود السنجاب البيضاء ورأسه مدفونًا بين يديه الصغيرتين قد تحولت إلى اللون الأحمر بطريقة ما.

لم يكن ذلك بسبب نبض قلبها السريع.

'بأي فرصة....'

كان ذلك بسبب المشاعر التي ملأت قلبها.

"هل هو أنه لا يكرهني إلى هذا الحد؟"

للحظة، اختفت التوقعات التي اعتقدت أنها قد اختفت.

رطم! رطم!

فوجئت بيتي بنبض القلب المفاجئ بترقب، فهزت رأسها على عجل.

"تشو تشو!"

'لا لا.'

بهدوء وعقلانية.

حاولت بيتي تهدئة العقل المتحمس من خلال تنظيم تنفسها، "هو هوو".

"على أية حال، قد يكون ذلك بسبب اهتمامه بالسجل المتبقي في سجل العائلة لأنني سليل عائلة الدوق."

بهذه الطريقة، حاولت بيتي تهدئة قلبها المضطرب، رغم أنها سكبت عليه الماء البارد.

"...ومع ذلك، فإن حقيقة أن والدي قضى وقتاً طويلاً في ذكر اسمي لا تتغير."

لم تستطع إيقاف الجدار الذي بنته بالفعل في قلبها من التناقص التدريجي.

"Chuuuuuuuuu-!"

آآآآ. لا لا.'

لا أستطيع أن أفعل هذا النوع من الأشياء بعقلانية على الإطلاق!

في قلبها غير المرتاح، أمسكت بيتي بالستارة التي كانت ترفرف وهزت رأسها بعنف كما لو كانت تهز قلبها المليء بالحكة.

ومع ذلك، فإن المشاعر التي اندفعت لم تكن من شخصية يمكن أن تهدأ بسهولة.

"أفكار أخرى، عقلانية... دعونا نفكر في شيء آخر."

هوفت. هوفت.

من تحريك جسدها بسرعة، تنفست بيتي بشدة بينما كانت تشغل عقلها بشدة.

"تشو!"

'يمين!'

ما هو سبب تسلقك الشجرة في وقت سابق؟

كان من المقرر إعداد تدابير لإقامة طويلة الأمد في قلعة الدوق!

'نعم. من المؤكد أنني يجب أن أفكر في هذا النوع من الأشياء العقلانية والبناءة.

إيماءة. إيماءة.

حركت بيتي رأسها لأعلى ولأسفل، ثم توصلت بسرعة إلى خطة جيدة.

"ما يمكنني فعله الآن... صحيح!" من المؤكد أن هناك وصفة جديدة جاهزة!

بصرف النظر عن البطاقة التالية التي كان بيتي يعدها بمفرده، كان تطوير وصفة Tuberosum مستمرًا.

بغض النظر عن كيفية تعميمها بسرعة، كلما كانت الأطباق أكثر تنوعا، كلما كان ذلك أفضل.

'نعم. في المرة الأخيرة، أخذت فقط تلك التي كانت أساسية جدًا.

اتخذت بيتي قرارها، ونزلت على الفور الستارة الطويلة.

''علاوة على ذلك، فإن مجرد رؤيتها من خلال التقرير يختلف عن تذوقها شخصيًا، أليس كذلك؟''

خطوة. خطوة. خطوة.

أومأ بيتي برأسه وتوجه إلى المطبخ.

لإعداد الوصفات الأكثر شعبية فقط، حتى بين وصفات Tuberosum المستقبلية التي تعرفها.

"حساء Tuberosum مع ... لأن هذا هو المعيار." لا أستطيع إخراج مسك الروم المقلي، أليس كذلك؟ آه، أيضًا بسكويت Tuberosum... وبعد ذلك...."

كانت تفكر في صنع الكثير وإحضاره إلى والدها.

"إذا نظر إليها بأم عينيه، فإنه يمكن أن يشعر بقيمة هذا السعر أكثر، أليس كذلك؟" نعم. وهذا من أجل زيادة قيمة بطاقاتي.

كما هو متوقع، أنا عقلاني جدا!

بالتفكير بهذه الطريقة في الداخل، رفرف ذيل بيتي من الفرح بينما كانت تجري.

"سأسرع وآخذه."

في هذا الوقت، لم تكن بيتي على علم بتصرفاتها بشكل صحيح.

"يجب أن يؤكل الطعام عندما يكون دافئًا... لا، أم." قيمة الاقتراح؟ صحيح، حيث سيتم تحديد قيمة الاقتراح أعلى.'

وكان ذلك بالتأكيد علامة على شغف البشرية الغريزي الطويل الأمد بـ "إحضار الطعام".

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن