49

58 6 0
                                    


والأكثر من ذلك، أن كارل، الذي تذكر الهرج والمرج الذي نشأ في المعسكر المؤقت خلال فترة الحرب، قال ببرود:

"واو، أنت أكثر من اللازم".

أثير، الذي أثار ضجة كبيرة بشأن لا شيء، رأى بيتي الذي كان يشاهد الحديث الكوميدي بينهما بهدوء، غمز له كما قال.

"أعتقد أن مثل هذه السيدة اللطيفة مثل هذه هي أختك الصغرى. إنه أمر رائع، هل تعلم؟"

"لا تجرؤ على التفكير في أي شيء غبي."

"إيي، إذا كانت أختك الصغرى، فهي بالتأكيد مثل أختي الصغرى."

بغض النظر عن رد فعل كارل "أي نوع من الهراء هذا"، التفت أثير ببساطة إلى بيتي وأرسل لها ابتسامة.

"لأنني أتمنى أن يكون لدي أخ أصغر أستطيع أن أكون حنونًا معه."

عند الكلمات التي بدت ممزوجة بالمرارة، أمالت بيتي رأسها.

'أليس لديه أخ أصغر؟ آه. من المؤكد أن الأخ الأصغر هو ريتر اللقيط.

نظرًا لأنه وغد لن يتردد في طعنك بسكين حتى بعد نشر جميع أنواع السكر، قائلاً "أنا صديقك الوحيد"، حتى في وجه أخيه غير الأكبر، فلا بد أن هذا الوغد قد فعل شيئًا يفجره الجزء الخلفي من رأسه.

كانت بيتي، التي تحدثت من وراء ظهر ريتر في الداخل، مرتبكة من الكلمات الموجهة إليها ورفعت رأسها متأخرًا.

"لقد تأخرت في التعبير عن امتناني، ولكن أشكرك على قبول دعوتي. سيدة."

"نعم؟ أه نعم."

فتح كارل فمه بسخط.

"لقد أخبرتك أن تتجاهل هذا اللقيط، أليس كذلك؟"

"لا، ولكن على الرغم من ذلك، فهو صاحب السمو الأمير..."

على الرغم من أنها تحدثت عمدًا كمواطن في المملكة المشتركة الذي شعر بالأسف، إلا أن بيتي كان لديه مؤامرة في ذهنه بالفعل.

«أعني أنه قد يكون مساعدًا في القضاء على ذلك الوغد ريتر».

إذا نجحت في الاستقرار في قلعة الدوق، وهو هدفها الحالي، فستكون قادرة على قضاء وقتها بأمان حتى تصبح بالغة، ولكن سيكون من الصعب أن تكون قادرة على التأثير على ريتر اللقيط الذي كان في القلعة الملكية. قصر.

'لأن سمو الأمير الأول ليس على علاقة جيدة تمامًا مع ذلك اللقيط ريتر، فهناك احتمال!'

بدلا من ذلك، كانت تبحث عن شخص سينتقم لها.

الخصم الخاص للمعرفة الانحدار. نقطة الضعف التي ستقلب الأمير الثاني اللقيط رأساً على عقب هي إطلاق سراحه من المستودع.

قالت بيتي وهي ترسل نظرة متألقة إلى المرشح المساعد للانتقام.

"بالتأكيد لا أستطيع أن أفعل ذلك لصاحب السمو".

"تستطيع فعل ذلك."

'هاه؟'

ومع ذلك، أوقف كارل زي مواطن المملكة المخلص على الفور.

"صحيح. إذا كانت أميرة أصلان، يمكنك أن تفعل ذلك. "

لكي يوافق حتى حزب العائلة المالكة، فهي بالفعل عائلة أصلان.

كما هو متوقع، من عائلة أصلان، حتى العائلة المالكة استسلمت لهم!

عندما كان بيتي معجبًا بالعظمة غير المتوقعة للعائلة.

أثير، الذي كان يراقب باهتمام وجه الفتاة الذي كان يتغير إلى تعبير متدحرج، تحدث بعينين مثنيتين بابتسامة.

"نحن أحد المعارف، أليس كذلك يا سيدة؟"

"نعم؟"

بينما فتحت بيتي عينيها على نطاق واسع على الموضوع المفاجئ، تمتم كارل بجانبها.

"لا عجب أنني شعرت بالسوء الليلة الماضية."

البكاء.

شعرت بيتي بالفزع من الأخ الأكبر الذي أخرج سيفًا قبل أن تعرفه.

"أنت الشخص الذي ذهب لزيارة غرفة تيل فور؟ متى وكيف ذهبت لزيارتها؟"

"الأخ الأكبر كارل! لا تستطيع بالسيف!»

"أعتقد أنه سيحاول ارتكاب جريمة اغتيال أحد أفراد العائلة المالكة!" بالتأكيد سيتم القبض عليه على الفور!

علاوة على ذلك، أليست ظروف التفتيش واضحة للغاية؟

توقف كارل مؤقتًا بعد أن رأى بيتي الذي كان يائسًا لمنع الأخ الأكبر من الذهاب إلى السجن.

"إنها شخص مرضت بمجرد أن ضربتها قطرات الماء. إذا رأت دم الإنسان، فسوف تغمى عليها، أليس كذلك؟

أمام كارل، الذي كان يتعلم ضبط النفس لأول مرة من أجل صحة تيل فور، سأل أثير متظاهرًا بعدم معرفة من كان الزائر الليلة الماضية.

"عن ماذا تتحدث؟"

"أنت... أنا متأكد من أنه قد طُلب منك ألا تفعل أي شيء، ولو لفترة وجيزة، على أرضية تيل فور."

"هذا هو بالضبط سبب سؤالي. أنا أتحدث عن الوقت الذي التقيت فيه بالسيدة في الغابة؟ "

"غابة؟"

عن ماذا تتحدث؟

على عكس كارل، الذي رفع حاجبًا واحدًا، كوّن أثير تعبيرًا غير واضح كما قال.

"السيدة التي ستطعمني السم، كانت بالتأكيد الأولى."

"عن ماذا تتحدث!؟"

شعر بيتي بالذهول وتدخل.

"في ذلك الوقت، في ذلك الوقت كنت قد شرحت كل شيء، كما تعلمون! وأنت تقول ذلك بينما كنت تحاول ذلك!

"مثل هذه الكلمات المضللة!"

لقد كان الأمر غير عادل من وجهة نظرها، حيث عملت بجد بالفعل في الشرح وأظهرت حتى دليلاً فعليًا على سبب عدم كون Tuberosum عشبًا سامًا.

عندما صدع بيتي، وأشار، وأوضح، راقبها أثير بوجه مبتسم. ثم رأى كارل الذي كان بجانبه بصراحة وسأل.

"ألا تتفاجأ بأنني، صديقك المقرب، كدت أن أتسمم؟"

بناءً على كلمات أثير الذي ظل يذكر السم، صرّت بيتي على أسنانها وصححتها.

"لقد قلت أنه ليس سمًا."

"طبعا طبعا. أنا لا أسيء الفهم."

حدق بيتي في أثير، الذي ما زال يرد مازحًا، بعينين حادتين.

"...."

نظر كارل إلى الاتصال البصري بين أخته الصغرى وصديقه باستنكار، ورد وهو يقطع المسافة بينهما.

"بما أنك أسأت الفهم، وأكلت، وأطعمت السم، فلا بد أن Tail Fur كان هكذا."

"انت مبالغ فيه."

متجاهلاً تمامًا كلمات أثير التي تقول "أعتقد أنه قال أنه لا بأس حتى لو أكلت السم، ماذا سأفعل مع صديقي المقرب البارد"، طلب كارل من بيتي.

"إذا خدعك هذا الرجل، يمكنك إطعامه بطعنة سيف، وليس بالسم."

"هذا قليل..."

ردًا على سؤال كارل "هل تريد مني أن أعلمك تقنية الخنجر مقدمًا؟"، هزت بيتي رأسها.

"بأي فرصة، هل هذا أيضًا يعادل مخطط اغتيال؟" لن يقوم بالإبلاغ عن الأخ الأكبر بسبب عيب الجلالة بلاه بلاه، أليس كذلك؟».

عندما نظرت، قلقة بعض الشيء، ابتسم الأمير الأول الذي تواصل معها بالعين.

"؟"

لماذا الأمير هكذا؟

انفجر أثير في الضحك عندما رأى بيتي يحدق به بصراحة وعينيها مفتوحتين على اتساعهما، مدّ زوايا فمه المضحكة السخيفة كما قال.

"إنها أخت صغيرة لطيفة لا تناسبك."

مرورًا بكارل، الذي كان يعبر عن تعبير "همف"، اقترب أثير من مقدمة بيتي وثني خصره للأمام عندما مد يده.

"سيدتي، هل تسمحين لي بشرف تقبيل يدك؟"

"نعم؟"

تلقت بيتي مثل هذه التحية اللطيفة بلفتة مهذبة تشبه الفارس لأول مرة، تجمدت بيتي وخدودها حمراء.

"كيف تجرؤ على محاكمتها أمام عيني؟!"

"شيش. دعني أقدم نفسي."

انسحب كارل قصير الغضب وأمسك بغمد من خصره وهزه بسرعة كما لو كان يطارد حشرة.

"اغرب عن وجهي."

على الرغم من أن الهجوم بدا وكأنه يتأرجح بشكل عشوائي، إلا أنه اندفع بالضبط إلى النقاط الحيوية. لقد كان منع كارل المفرط من محاولة منع الدردشة مع أخته الصغرى.

"لقد قابلتها بالفعل عدة مرات الآن، ولكن هل من المنطقي أننا ما زلنا غير قادرين على تبادل الأسماء؟"

ومع ذلك، كان الخطأ هذه المرة هائلا.

بعد أن تجنب بلطف منع كارل من الدردشة، والذي كان ممزوجًا بمهارة المبارزة، من خلال قلب جسده عدة مرات، أمسك أثير بشكل طبيعي بيد بيتي كما لو كانت فوق راحة يده وقال بابتسامة جذابة.

"اسمي أثير."

'أثير؟ إنه اسم مشابه لـ Atel.

(t/n: بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بنظام نطق الحروف الأبجدية الكورية (إن وجد)، 아테르 [a-the-reu] = Ather و아텔 [a-thel] = Atel لهما نفس الحرف الساكن الأخير ㄹ والتي يمكن ترجمتها إلى "r" أو "l". في كثير من الأحيان، إذا كان ㄹ هو الحرف الساكن الأول في مقطع لفظي جديد/بين حرفين متحركين، فسيتم ترجمته/نطقه كـ "r" (مثل a-the-Reu) وإذا حرف ㄹ هو حرف ساكن أخير (batchim/المذكور أدناه) في مقطع لفظي، ويتم ترجمته/نطقه إلى 'l' (مثل a-teL). لذلك، قام Dragon Boy في الواقع بتكوين لقبه فقط عن طريق اختصار اسمه "Ather". بمقطع واحد، من ثلاثة مقطعين إلى مقطعين، مما يجعل ㄹ تنطق بشكل مختلف، من الحرف الساكن الأول إلى الحرف الساكن الأخير. ولهذا السبب قال بيتي إن أثير وأتيل متشابهان. أتمنى أن تفهم ما أقصده:")

هل هناك العديد من الأسماء المشابهة لذلك في شرق القارة؟

"سمعت أن والدة الأمير الأول كانت العائلة الإمبراطورية في شرق القارة، على الرغم من أنني أعتقد أن مرافقة الأمير يجب أن تكون أيضًا من نفس الأصل."

أمالت بيتي رأسها، وتذكرت خلفية الأمير الأول وفهمت الأمر بنفسها.

"هل ستناديني بـ "الأخ الأكبر أثير"؟"

وقد شوهد أنه كان ماكرًا، ويغمز عينه، إذ كان يتحدث بشكل رسمي فقط في الجزء الذي يطلبه.

كانت بيتي في حيرة من أمرها لأن مواجهة مثل هذه الشخصية كانت الأولى بالنسبة لها.

نفض كارل يد الرجل التي كانت ملتصقة بيد أخته الصغرى، وفتح فمه بصوت قاس.

"لماذا ستناديك بهذا؟"

"لماذا ماذا؟"

"أخوها الأكبر هو أنا."

"إيي، هل ينطبق مصطلح "الأخ الأكبر" فقط على الإخوة الأكبر سنًا الحقيقيين؟"

سحب كارل سيفه ردًا على سؤال أثير الخبيث

"ها ها. لا تتصرف بحساسية كبيرة."

تجنب أثير هجوم كارل بخفة، وقال بوقاحة.

"إذا واصلت حمايتها بشكل خانق بهذه الطريقة، ألا تعتقد أنك ستسمع أن هذا مزعج من أختك الصغرى؟"

"!"

نظرًا لأنه لم يفكر مطلقًا في مثل هذا الاحتمال مرة واحدة، فقد ترنح كارل، وصدم قليلاً من الصورة التي تبادرت إلى ذهنه للحظة.

اغتنم أثير فرصة الهجوم بالسيف المتذبذب الذي جاء سريعًا، وخرج من مسار الهجوم واقترب من بيتي بينما لم يتمكن كارل من العودة إلى رشده لفترة من الوقت.

"هل ستتركين أخيك الأكبر المختنق وتلعبين معي يا سيدة؟"

"...."

عند رؤية أثير يتحدث بابتسامة مبتسمة متسقة من البداية إلى النهاية، فكرت بيتي:

"ما مشكلة هذا الشخص الضحل..."

لقد أصبحت عاجزة عن الكلام بسبب الشخصية التي لم تواجهها أبدًا ولو مرة واحدة طوال حياتها قبل وبعد الانحدار.

***

من ناحية، في نفس الوقت، كان الدوق ينظر إلى ضيف غير مدعو دخل المكتب بعيون غارقة.

"دوق! أعتقد أنك اتصلت بي بهذه الطريقة ... كما هو متوقع، تم حل جميع حالات سوء التفاهم الآن، أليس كذلك؟ "

كانت فيرينا هي التي لم تخف مظهرها المتحمس عن قصد وهزت معجبيها.

عند الصوت المزعج الذي تحدث كما يحلو له، تجعدت جبين الدوق. ثم فتح فمه ببرود.

"لقد قلت أن هناك علاجًا سيشفي مرض الطفل."

"...نعم. في المقام الأول، جئت لتسليم هذا إلى ابنة أخي الطفل. "

تاك.

أخرجت فيرينا الزجاجة المليئة بـ "دواء فعال للغاية" ووضعتها على الطاولة.

"كم كان قلبي يؤلمني عندما رأيت ابنة أخي التي كانت تضعف كل شتاء خلال تلك الأوقات.... إنه شيء حصلت عليه في النهاية بعد أن تساءلت عما إذا كان هناك أي حلول وبذلت كل جهدي بكل طريقة ممكنة.

وتظاهرت فيرينا بأنها تثير الدموع وتذرفها، وشددت بشكل خاص على "جهودي" وهي تشير إلى الزجاجة.

"هذا هو" الدواء الفعال للغاية "لسمو الأمير الثاني الذي أيقظ قوته هذه المرة."

عند كلمة "دواء فعال جدًا" التي ذكرتها فيرينا، ارتفع أحد حاجبي الدوق.

"كما تعلم، يمكن لثعبان الحكمة النبيل أن يتمتع بقوة سم العقاب ودواء الشفاء."

تمامًا مثلما تتمتع عائلة أصلان بأكملها بقدرات بدنية تتجاوز قدرات البشر، كان من المعروف أيضًا أن عائلة أستروم الملكية يمكنها إيقاظ القدرات الخاصة إما لسم فعال للغاية أو دواء فعال للغاية.

"لحسن الحظ، تمكنت من الحصول عليه بعد صعوبة كبيرة لأنني أعرف صاحبة الجلالة الملكة الثانية."

"...السعر."

"عرض المشاركة السابق الذي تم إرجاعه للأسف —!"

تتوانى.

في ظل الطاقة القاتلة التي تصاعدت من الدوق، بشكل غريزي تقريبًا، لم تتمكن فيرينا من إنهاء كلماتها وأسرعت في فرز كلماتها.

"...أنا-بالتأكيد ليس بسبب ذلك فقط، حيث طلبوا مني أيضًا أن أرى ذلك كعربون امتنان يتم إرساله إلى حراس الشمال المخلصين!"

ألقت فيرينا نظرة خاطفة على طاقة الدوق القاتلة التي تدفقت للمرة الأولى وتمسكت بقلبها النابض قبل أن تتراجع.

"قال فيسكونت أنك قلق بشأن صحة الطفل."

"بالطبع. ألم أحصل على مثل هذا الدواء الثمين مثل هذا التفكير في ابنة أخي؟ "

"إذاً، كان بإمكانك إخراجها فور وصولك إلى قلعة الدوق."

ارتجفت كتف فيرينا من الانتقادات الحادة.

"ما هو الدافع النهائي للمجيء والقضاء عليها الآن بعد أن تم طردك من القلعة؟"

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن