25

70 9 2
                                    


"أنا أقول الحقيقة ، أيها السيد الصغير. جسد ملكة جمال الشباب ... ألا يختلف عن جسد يونغ ماستر؟ "

شرح طبيب الأسرة المتعرق للسيد الشاب الذي كان يسأل عن الحقيقة ويخبره ألا يكذب وهو يحدق به.

"... إذن ، الأمر كذلك حقًا."

"نعم."

"قلت أنها أصيبت بالحمى بسبب المطر؟"

"نعم!"

صدم كارل.

أن تعتقد أنها كانت مريضة.

في الواقع ، هذا وحده مفاجئ لكارل ، الذي لم يصاب بنزلة برد أبدًا أثناء نشأته.

"لم تطعن بالسيف في أي مكان ، وتقول إنها مرضت لمجرد أن قطرات المطر لامست جلدها ...؟!"

بعيون لا تزال مصدومة ، نظر كارل إلى بيتي الذي كان مستلقيًا على السرير.

"أليس هذا ضعيفًا جدًا؟"

بسلام.

بدا أن صوت تنفسها من حرارة الحمى ضئيل للغاية لدرجة أنه دون أن يدرك ذلك ، أحضر يده لفحص أنفاسها.

عند رؤية إحساس أنفاسها الصغيرة ، يبدو أنها تتنفس.

"آشو!"

"!"

جفل كتف كارل عندما عطست بيتي في نومها.

"طبيب العائلة!"

"نعم! نعم! أنت هناك ، أحضر المزيد من الماء الساخن و- "

بأمر كارل ، الذي كان مليئًا بالطاقة دون أن يدرك ذلك ، كان الناس مشغولين بالحركة.

"...."

بعد كل ضجة اتخاذ التدابير.

حتى في خضم الجلبة ، نظر كارل إلى بيتي التي لم تستطع فتح عينيها وكانت مستلقية على السرير في الحمى.

"أعتقد أن هذا النوع من الضعف هو أختي الصغيرة."

لتعلم أنه ضعيف خسر حتى من قطرات المطر.

كان هذا النوع من الضعف حقًا شيئًا لم يسمع به أو يراه من قبل.

"إذن لا يمكن مساعدته."

SSK.

مد كارل يده إلى بيتي ، الذي كان نائمًا.

لقد ارتفعت درجة حرارة الخدين وأصبحا أحمر اللون لأن الحمى لم تنحسر بعد. تبدو عيناها المستديرة نحيفتان للغاية.

كارل ، الذي كان ينظر إلى عينيها اللتين أخفاهما جفونها المغطاة بهدوء.

توك.

وضع يده على رأس أختها الصغيرة المتعرقة.

"في المرة القادمة ، سأحميك."

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن