'هاه؟'
رفعت بيتي ، التي فوجئت بالكلمات غير المتوقعة ، رأسها.
بدت الخادمة التي ظهرت في المشهد وكأنها شاهدت يأس العالم.
"ماذا فعل هؤلاء الأوغاد في العاصمة بحق ملكة جمالنا الصغيرة ؟!"
أدار الخادم رأسها بعيدًا للحظة للتأكد من أن السيدة الشابة لم تلاحظ انفجارها للألفاظ النابية. لقد شتمت هؤلاء الأوغاد في العاصمة الذين لم يتمكنوا من منع ملكة جمال الشباب من الهروب بمفردها في مثل هذه الرحلة الطويلة ، حتى لو كانت تمر حاليًا بفترة متمردة.
"تفو."
في عيون الخادمة ، التي رفعت رأسها مرة أخرى ، يبدو أن السيدة الشابة أجوف - تشويه للرؤية تم تضخيمه إلى حد ما - ظهرت أكياس خد بيضاء كان من المفترض أن تكون ممتلئة.
"لقد مر 15 يومًا منذ أن سمعت من العاصمة ، وخلال تلك الفترة ، لم تكن قادرة على الاعتناء بنفسها ...!"
ما كان مهمًا للخادم الشخصي في الوقت الحالي لم يكن يتعلق بالسيدة الشابة التي من المفترض أن تتعافى في العاصمة ظهرت فجأة في الشمال ، ولا تعذب هؤلاء الأوغاد الذين تركوا ملكة جمال الشباب الثمينة تتجول دون أي مرافق - ولكن بالطبع ، ، كل هذا يجب إبلاغ المعلم بالتفصيل لاحقًا.
"ترك ملكة جمالنا الشابة تتضور جوعا ، لا يمكننا تحمل ذلك!"
أصدر الخادم الشخصي أوامر صارمة وسريعة ، مثل قائد كانت عائلته تواجه أزمة.
"ليز ، اذهب إلى المطبخ الآن!"
"نعم ، بتلر."
"وأثخن بطانية! حسنًا ، أنت تعرف الأشياء من عائلة الدب الأبيض التي أخذها السيد الشاب آخر مرة؟ اذهب إلى غرفة التخزين رقم 2 ، واحضرها هنا. "
ميلادي
"نعم حصلت عليها."
"يجب أن تسرع وتذهب إلى متجر الحلويات."
"نعم!"
تحت قيادة كبير الخدم ، تحرك الناس على الفور.
بدا الجميع وكأنهم في مهمة بالغة الأهمية.
"هاه؟"
'ما هذا؟'
بيتي لا يسعه إلا أن يضع وجهًا محيرًا.
***
هدأت العاصفة داخل قلعة الدوق أخيرًا.
بيتي ، التي عادت بالفعل إلى شكلها البشري ، كانت جالسة على طاولة مأدبة بأرجل ملتوية. كانت ملفوفة ببطانية سميكة من الفرو ، ويداها تحملان كوبًا من الحليب الدافئ.
لاحظت بيتي نظرة الخادم الشخصي الشديدة ، فتحت فمها بصوت محير.
"اعذرني..."
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...