38

61 8 1
                                    


ثم، بأي حال من الأحوال، من يدري؟ ربما ستجعلهم بيتي يعشقونها.

كانت فيرينا، التي كانت تتذكر أحيانًا العيون السوداء التي كانت تتوسل للمودة، تضحك بشدة.

"بالتفكير في الأمر... هل لأنها فأر ماكر تتمتع بحس جيد؟"

كان الأمر "ساكناً" قبل تنفيذ الخطة، لكن كيف هربت في ذلك اليوم؟

"بالطبع، سيكون ذلك من قبيل الصدفة، ولكن الآن، لن يكون هناك مثل هذا الحظ من هذا القبيل."

تاك.

أخرجت فيرينا زجاجة صغيرة كانت مخبأة في الجزء الداخلي من حقيبة يدها.

لقد كانت زجاجة بلورية منقوشة بشكل رائع. السطح المقطوع جيدًا يخفي عمدا المحتويات السامة.

"هو، هوو، هوو. إذا أطعمت هذا فقط...!"

وفي نهاية المؤامرة، لمعت عيون فيرينا بالجشع، وهي تتخيل الفاكهة التي ستفوز بها.

***

ظهرت العمة في قلعة الدوق.

لم يستطع بيتي النوم بسبب المظهر غير المتوقع واستيقظ بوجه متجهم.

بعد أن تم إحضار وجبة الإفطار إلى غرفتها، فكرت بيتي مرة أخرى.

"لذا، لماذا بحق الجحيم جاءت العمة؟"

وفقا لها، ربما لم تكن قد طاردت عمدًا "الإزعاج الذي لا مفر منه".

أمالت بيتي رأسها وسمعت ضجة في أذنيها.

"أرسل السيد إلى الآنسة الشابة هدية اليوم أيضًا!"

"يا إلهي! إنه الفراء اليوم."

"هل تعرف؟ هذا الثعلب الفضي الشمالي تم اصطياده من قبل الدوق بنفسه."

"كان الجميع فضوليين بشأن من سيسلمه المعلم لأنه كان أفضل صيد من حيث الجودة ولا يحتوي على أي عيوب، ولكن اتضح أنه أعطاه للملكة الشابة كهدية!"

ها!

تزدهر بشرة بيتي بالترقب.

"يا الهي! انظر إلى نسيج الفراء هذا. إنها أفضل جودة وخالية من العيوب!

خطوة. خطوة. خطوة.

بخطوة سريعة مع إثارة لا يمكن إخفاؤها، تمتلك بيتي أفضل فراء مثل مشهد جبل الثلج الأبيض أمامها.

"الآنسة الشابة؟"

هكذا مرت وتوجهت إلى الطاولة.

وفوقها، كانت هناك بطاقة ورقية يبدو للوهلة الأولى أنها مذكرة دون أي زخارف عليها.

وهذا ما طلب بيتي من أبي أن يفعله من قبل.

"بأي فرصة، إذا كان بإمكاني الحصول على الهدية."

"يمكنك الحصول عليها."

«غير كده رسالة، لا، ممكن تعطيني بطاقة؟»

كان الدوق، الذي أومأ برأسه وأجاب في ذلك الوقت، يرسل البطاقات - وحتى مع الهدايا التي رفضتها - بانتظام بعد ذلك.

'اليوم ايضا....'

عند رؤية بيتي الذي كان ينظر إلى البطاقة بعيون متلألئة، ضحكت الخادمات وساعدت في التوقعات.

"يا إلهي، اليوم أيضًا، أرسل الدوق بطاقة إلى الآنسة الصغيرة."

"إنه حتى مدروس. ما نوع المحادثة التي أرسلها اليوم؟ الآنسة الشابة، يرجى فتحه بسرعة. "

وبسبب التشجيع الممزوج بالإغاظة من محيطها، احمرت خدود بيتي ثم التقطت البطاقة.

وبعد ذلك، ترفرف، فوق البطاقة التي فتحتها بإثارة....

[لا تنس معطفك.]

"...أوه، امم."

"ها. ها. ها. يبدو أنه يعتز كثيرًا بالآنسة الشابة حتى أنه يهتم بملابسها."

"ديوك... إذا كنت تريد أن تكون لطيفًا، فكن لطيفًا حتى النهاية...."

"إنها ليست رسالة أرسلها شخص إلى ابنته البالغة من العمر 8 سنوات ... وليست حتى نوعًا من الأوامر."

في أسلوب الكتابة القاسي الذي كان من المحتمل أن يتم إرساله فقط إلى المرؤوسين، تصلب فم الخادمات المبتسمات بشكل غريب، في محاولة لاختتامه.

كانت بطاقة الدوق دائمًا هكذا.

الكلمات التي قد تكون مكتوبة جملة واحدة فقط على البطاقة التي وصلت مع الهدية.

"...."

بطاقة تبدو للوهلة الأولى غير صادقة كالعادة.

بإحكام.

لقد احتفظ بها بيتي غالياً.

ينظر حوله. ينظر حوله.

"آه، ملكة جمال الشباب. هنا."

الخادمة بجانب الآنسة الشابة التي كانت تبحث عن شيء أعطتها حقيبة صغيرة.

حقيبة ذهبية على شكل حبة البلوط ومنسوجة بخيوط ذهبية. كانت حقيبة البلوط الذهبية هذه هي أكثر الأشياء المفضلة لدى بيتي هذه الأيام.

احتفظت بيتي بجميع البطاقات التي أرسلها لها والدها خلال تلك الأوقات التي قضتها فيها، وكانت تحملها دائمًا أينما ذهبت.

وكلما كانت لديها استراحة بين عملها، أو وقت تناول المرطبات، أو الوقت الذي لا يوجد فيه شيء للقيام به في فترة ما بعد الظهر، كانت تخرجه وتقرأه مرة أخرى.

بطاقة تحتوي على بضع كلمات على الأكثر.

حتى لو جمعت كل ذلك معًا، نظرت بيتي إلى مجموعة من البطاقات التي لا يمكن أن تكون قطعة من ورق الرسائل مرارًا وتكرارًا.

كانت بيتي تتوقع بطاقة تحتوي على جملة واحدة فقط، بدلاً من جبل من الهدايا التي تملأ مقدمة بابها كل يوم.

"حتى لو كانت جملة واحدة فقط... لقد أرسلها لي."

وهذا يعني الكثير لبيتي.

"بما أنني لم أتلق ردًا من قبل ولو مرة واحدة."

بإحكام.

أمسكت بيتي بالبطاقة بقوة دون أن تدرك ذلك، واسترجعت الذكرى قبل أن تتراجع.

[أهلا والدي. أنا بيتي. شكرا لإعطائي اسما. سأعتز بالهدية الأولى التي قدمتها لي. هل يمكنني بأي حال من الأحوال أن أذهب إلى قلعة الدوق؟ أشعر بالفضول تجاه وجه أبي....]

من الرسالة التي أرسلتها وهي لا تعرف شيئًا عندما كانت صغيرة.

[مرحبًا. إنه بيتي. بالمناسبة، ألم تصلك الرسالة السابقة؟ نظرًا لعدم وجود رد....]

رسائل كتبتها بحماقة، لأنها لم تكن متأكدة وما زالت تؤمن بخيالها حول "العائلة".

"وأنا أقول إن إرسالها كلفني الكثير أيضًا."

لذلك، لم تتمكن من إرسالها عدة مرات كما اعتقدت.

قيل أن إرسال رسل إلى الشمال يكلف الكثير، لذا فإن بيتي، الذي لم يكن لديه الكثير، لم يتمكن من إرسالهم إلا مرة واحدة كل بضعة أشهر.

في نهاية المطاف دون أي توقعات.

[هل انت بحالة جيدة؟ لا أعرف إذا كنت قد قرأت هذه الرسالة، لكن عمري الآن 18 عامًا. نعم، إنه حفل بلوغي سن الرشد قريبًا. ربي لن يحضر، أليس كذلك؟ لا أتوقع الرد. إنه فقط... لأنني أعتقد أنني يجب أن أسأل مرة واحدة.]

تذكرت الرسالة الأخيرة التي أرسلتها.

خلال تلك الأوقات، إذا كانت قد كتبتها كما لو كانت تكتب مذكرات دون أي توقعات حقًا ... الرسالة الأخيرة ... ربما فقط في حالة.

نظرًا لأن ما له أهمية خاصة بالنسبة للمتغيرين هو حفل بلوغهم سن الرشد. بأي حال من الأحوال، ألن يقدم إجابة ما، حتى لو كان ذلك فقط بسبب وجه العائلة؟

يبدو أن لديها هذا النوع من التفكير في ذلك الوقت.

رمش بيتي ببطء، وهو يتذكر الشعور الذي كان يشعر به في ذلك الوقت.

"...."

والآن أصبحت تلك الرسائل شيئًا غير موجود.

رسالة لم يكن حتى الأب ليتلقاها لأنها لم ترسلها إليه مطلقًا عندما عادت وهي في الثامنة من عمرها.

على الرغم من أنه حتى في المستقبل لن يكون هناك رد يعود لتلك الرسائل.

جانبية.

نظرت بيتي إلى البطاقة التي كانت تحملها بقوة بكلتا يديها مرة أخرى.

"على الرغم من أنه ليس... ردًا."

ومع ذلك، كانت رسالة الأب.

الأسئلة التي كانت فضولية للغاية بشأنها.

"إذا تلقيت ردًا على رسالتي، فبأي تحية يجب أن أبدأ؟"

"كيف يبدو خط يد الأب؟"

"وأنا... كيف ستتصل بي؟"

لم تتم الإجابة على جميع الأسئلة العديدة، ولكن باستخدام هذه البطاقة وحدها، شعرت بيتي بطريقة ما وكأنها تملأ معدتها الفارغة شيئًا فشيئًا.

إمالة.

أمالت بيتي رأسها.

"لكنني تناولت طعام الإفطار حتى الشبع".

بالتأكيد كان الأمر غريبًا. لماذا اعتقدت أنها كانت "فارغة"؟

فى ذلك التوقيت.

"ما هذا؟"

في صباح يوم هادئ، رن صوت حاد غير مناسب في الغرفة.

لقد كانت فيرينا، عمة بيتي.

تتوانى.

بيتي، التي جفلت كتفها، سارعت إلى إخفاء البطاقة في حقيبتها.

"فرو أبيض نقي...! ابنة أخي، أليس هذا كثيرًا عليك أن ترتديه؟ عمتي قلقة من أن تتلون بالفخامة منذ أن كنت صغيرًا.

لحسن الحظ، وعلى عكس مخاوفها، أضاءت فيرينا عينيها واتخذت خطوة مستقيمة نحو الفراء الباهظ الثمن.

أصبحت عيون الخادمات حادة عند سماع كلمات فيرينا، وتظاهرت بتحذير ابنة أختها بينما كانت في الواقع جشعة للحصول على منتج عالي الجودة.

"مهم. مهم. لدي شيء لأتحدث عنه مع ابنة أخي، لذا اخرجوا يا رفاق.

أمرت فيرينا الخادمات كما يحلو لها كما لو كانت تقلد أن تكون مضيفة المنزل.

بعد أن اختفت العيون المحيطة، جلست فيرينا بشكل طبيعي على أفضل مقعد كما لو كان منزلها، وقالت لبيتي.

"لقد مر وقت طويل يا ابنة أخي."

"...."

"أليس لديك ما تقوله لي؟"

رمش. رمش.

عندما رأت فيرينا بيتي يواجهها، مباشرة دون تجنب عينيها، نقرت على لسانها.

"تسك. تسك. هل يجب أن أعلمك مرة أخرى كيف تقول آسف؟ وأنت حتى لا تشكرني على قلقي عليك.

همف!

أدارت بيتي رأسها وهي تشخر. لقد كان رفضًا واضحًا.

"ما الأمر مع هذا الموقف! ها! يا بلدي. لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا بعضنا البعض. هذا كله لأنك لم تتمكن من تلقي تعليمي خلال تلك الفترة ".

بسبب تمرد طفلة كانت تستطيع دائمًا السيطرة عليه بسهولة، كانت فيرينا مرتبكة لفترة من الوقت. ثم حققت أيضًا انتصارًا ذهنيًا من خلال التفكير، "كما هو متوقع، هي كذلك لأنها بعيدة عن تعليمها العالي المستوى."

ومع ذلك، عندما لم تتفاعل بيتي كثيرًا، تنحنحت وحرفت كلماتها.

"بالتفكير في الأمر، سمعت أنك حصلت على اسم؟ بيتي."

ارتجفت كتف بيتي عند سماع اسمها الذي خرج من فم عمتي للمرة الأولى.

"هذا اسم جيد."

'هاه؟'

انها مشبوهة.

"ولكن من المستحيل أن تقول عمتي شيئًا لطيفًا لي؟"

رفعت بيتي حذرها.

وبعد ذلك مباشرة، تنهدت فيرينا كما لو كانت تشعر بالأسف عليها، ثم فتحت فمها.

"ولكن كيف يجب أن أقول هذا ... هل تعرف؟ ربما لم تكن تعلم، ولكن في الواقع، هناك عادة فريدة في المنطقة الشمالية. "

تحدثت فيرينا بنظرة متحمسة إلى حد ما.

"يعتبر سكان الشمال الأسماء مهمة للغاية، لذا فهم لا يريدون حتى إعطاء أسماء للأطفال الذين يكرهونهم."

"...."

"واه، عند النظر إلى الأمر، كما هو متوقع، أعتقد أن الدوق لم يقل شيئًا وقمت بتسمية نفسك...؟! أشعر بالأسف من أجلك لأن دموعي كلها تخرج.

قالت فيرينا وهي تتظاهر بمسح دموعها التي لم تخرج حتى لو كان ذلك تظاهرا.

"إذا لم أكن أنا، عمتك، فمن سيخبرك بأشياء كهذه؟"

إيماءة.

الطريقة التي رفعت بها حاجبيها أوضحت أنها كانت تحاول التباهي.

"لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني أن أقول لك هذا، لكنني فقط أخبرك لأنني أخشى أنه إذا كان لديك أي توقعات غير مجدية، فقد طلبت من الدوق أنك لا تزالين ابنته البيولوجية، لذا يمكنني ذلك." سيعطيك اسمًا مناسبًا من أجل أختي الكبرى المتوفاة."

هذا مستحيل؟

سمعت كلمات غريبة في أذن بيتي، الذي كان يحاول تجاهلها ويعتقد أنها مجرد هراء.

"هو. ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ بما أن الدوق قال لا على الإطلاق."

"...قال إنه لا يريد أن يفكر في اسمي؟"

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن