قبل أن يتمكن بيتي سريع الغضب من الاحتجاج على لقب "الطفل الصغير".
"آه!"
أطلقت جوانا علامة تعجب لأنها تذكرت للتو شيئًا. ثم تحدثت.
"لقد تأخرت في نقل هذا إليك لأنك بدت وكأنك تركّز في وقت سابق ، لكن الخدم قالوا إن غرفة Miss Young قد انتهت."
"غرفتي؟"
أضاءت عيون بيتي.
"هل جهزوا غرفة الضيوف؟"
بالمقارنة مع الأشياء التي تخيلتها ، مثل الرفض بعد مجيئها إلى الشمال ، فإن الوضع الحالي سار بشكل جيد للغاية.
"لا ، لا يمكنني أبدًا أن أتخيل أن يتم الترحيب بي هكذا."
توقعت أن يرش الملح خارج المدخل ، ولكن بمجرد وصولها ، نفد الفارس بجواربه فقط. حتى أنهم قدموا لها وليمة فخمة تملأ مائدة العشاء ، وليس الماء البارد.
(t / n: يقال إن رش الملح يحمي من سوء الحظ . اعتقدت بيتي أنها كانت "الحظ السيئ" لعائلة دوق أصلان وتم التخلي عنها. لهذا السبب افترضت أنها عندما تعود إلى المنزل سيتم رشها بالملح ، حيث لم يتم الترحيب بها وكانوا يطردونها [سوء الحظ].)
لم يشق الناس حواجبهم عندما رأوها ، بل كانوا يبتسمون من أذن إلى أذن.
لقد كان شيئًا لم تتوقعه أبدًا.
"؟"
شعرت بيتي بوخز غريب داخل صدرها ونظرت إلى أسفل.
"سآخذك إلى هناك."
"أوه ، هل يمكنك فعل ذلك ، أيها السيد الشاب؟"
عند الاستماع إلى الاثنين ، فكرت بيتي.
كيف ستكون غرفة Duke's Castle؟
"طالما أن الغرفة ليست مثل الملحق حيث كنت محبوسًا ، يمكنني مواكبة كل شيء ، حتى لو كانت صغيرة وقذرة!"
نظرًا لأنها تم حبسها لأكثر من عقد في الملحق ، كانت واثقة من أنها ستكون سعيدة بأي غرفة يتم منحها.
"لكن ، هل توجد غرفة مثل تلك في قلعة الدوق ...؟"
لا يزال بإمكانها تقدير وجود غرفة شبه تحت الأرض متسربة في زاوية الطابق السفلي ، لكن -
"بالنظر إلى غرفة الطعام أو غرفة الرسم التي تم إرشادي إليها عندما وصلت إلى هنا لأول مرة ..."
يبدو أنه لا يوجد شيء مثل غرفة قديمة وقذرة داخل هذه القلعة حيث كان كل شيء كبيرًا ولامعًا.
"هوهو. من الجيد أن أراكم أنتما تتمتعان بعاطفة أشقاء كبيرة ".
في ضحك جوانا المبهج ، استعد قفا بيتي دون سبب.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...