"لقد أخبرتك، أليس كذلك؟ أنه لم يفكر في ذلك قط. لقد قطع الأمر قائلاً إنه لا يستطيع قضاء الوقت في مثل هذه الأشياء عديمة الفائدة.
"...لم يفكر في الأمر قط..."
"لقد كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يرد حتى أن يسمع عنك، أنت الذي قتلت أختك الكبرى. هل أنا الوحيد الذي تم توبيخه بلا سبب؟"
"...."
يلمح.
كما لو كان الأمر صعبًا للغاية، تظاهرت فيرينا بلمس جبهتها وألقت نظرة خاطفة على بيتي.
هوو، هوو، هوو. يجب أن تكون قادرًا على اكتشاف الموقف قليلًا الآن.
عندما رأت ابنة أختها كانت هادئة، بدت مصدومة جدًا.
على عكس أفكارها، بالطبع، كانت بيتي مستغرقة في عالم آخر.
"ولكن هذا غريب."
ما قالته العمة كان مختلفًا عما سمعه بيتي.
"... كلما كان لديك الوقت، كنت قد التقطت أوراق الترشيح هذه وفكرت في اسم الآنسة الشابة."
المحادثة التي سمعتها عن غير قصد في المكتب.
"... الاسم الذي كنت تفكر فيه لسنوات... للاعتقاد بأن الأمر استغرق أكثر من ثماني سنوات لتسمية الآنسة الشابة...."
وبما أنه كان من المستحيل عليه أن يعرف أنها موجودة في الشجرة خارج النافذة، فلم يكن من الممكن لها أن تستمع.
"لكي تقول إن والدي لم يفكر قط في اسمي... فلماذا تكذب؟"
ربما لأن العمة لا تعرف حقًا شيئًا عن أبي، لكنها لم تعتقد أن الأمر كذلك حقًا.
بل ظنت أن الأمر أشبه برؤية ديجا فو في مكان ما.
'لا. هذا ليس مثل ديجا فو... لكنه بالتأكيد شيء مألوف بالنسبة لي؟'
قالت هذه المرة إنه لا يريد ذكر اسمها، ولكن حتى بصرف النظر عن هذا، الأساس هو أنه لم يرسل أموالاً، وتجاهل رسالتها، ولم يأت لرؤية وجهها، وما إلى ذلك، كان الأمر مختلفًا .
وكانت عمتي تقول دائمًا: "أنظري إلى هذا. كل هذه الأسباب تظهر مدى كراهيته لك. أنت طفل مكروه حتى من قبل والدك البيولوجي.
كم مرة سمعت بيتي هذا، كان بإمكانها أن تتنبأ بالكلمات التي ستتبعها.
"بعد قول هذا، فمن المؤكد ...."
"هل فهمت الان؟ أنني الوحيد الذي يعطيك يا ابنة أخي.
'...ستقول بالتأكيد إنها الشخص الوحيد الذي يمكنني الوثوق به، أليس كذلك؟'
عندما رأت عمتها تحرك مروحتها نحو وجهها بنظرة بسيطة من الكسب، فكرت بيتي.
'كما هو متوقع.'
تعال للتفكير في الأمر، كان الأمر كذلك.
عندما كانت صغيرة، لم تكن تعرف لأنها كانت تركز فقط على حقيقة أن والدها كان يكرهها، ولكن كان هذا نمطًا واضحًا يمكن رؤيته بعيون الحاضر، مع ماض نشأت فيه إلى ما يقرب من عام. بالغ.
قلص خصمك، وارفع نفسك استعدادًا.
"هذا هو الذي يستخدمه الشخص عند المساومة لخفض أسعار الأشياء!"
حتى أنها ظهرت في مذكرات قائد التاجر العظيم الذي كان كتاب بيتي المفضل، لكنها كانت وسيلة لخفض السعر باستخدام الدونية، بدلا من اقتباس هدف يتعامل بشكل أساسي مع المعاملات المستمرة.
"هوو هوو. أعتقد أنك فهمت. ومن الآن فصاعدا، اتبعوا كلامي مثل الكتاب المقدس.
وبينما كانت تخجل من طفولتها لتأثرها بحيلها الواضحة، بينما كانت بيتي تمسك برأسها، أساءت فيرينا فهم الصمت، وأخرجت ذقنها، وقالت.
"...."
بيتي، الذي شعر بالبرد بعد رؤية المظهر المخزي، طارد الشعور بالخجل الذي جاء لفترة من الوقت وفكر.
ربما كذبت بهذه الطريقة، حتى من قبل.
كلمات العمة التي تغلغلت حتما عندما كانت تكبر.
"الطفل المهجور."
"فأر ماكر يأكل ثروتها."
"النصف المخزي."
بدأت الشكوك حول "الحقائق" المتجذرة تنمو في قلب بيتي.
"هوو."
لفترة طويلة منذ ذلك الحين، استمرت فيرينا في إطلاق الكثير من الأحاديث الصاخبة حول "ابنة الأخ القبيحة وأنا الخيرة".
"على الرغم من أنني لم أستمع إليها بشكل صحيح."
بينما كانت فيرينا تتحدث بالهراء، كانت بيتي تفكر في أمر آخر بينما كانت كلمات عمتها تتدفق من أذن واحدة. تمتمت بيدها الصغيرة وهي تمسح ذقنها.
"العمة متشككة، ولكن بدلاً من ذلك، هناك شيء آخر أكثر أهمية الآن."
الاستقرار في قلعة الدوق.
فقط من خلال تأمين حق العيش في قلعة ديوك، أفضل مكان للبقاء آمنًا قبل حفل بلوغ سن الرشد، ستتمكن من أن تصبح شخصًا بالغًا يمكنه إخفاء سيجنومها بأمان وتصبح تاجرًا طالما رغبت فيه. مما أدى إلى تحقيق حلمها بالسفر بحرية حول القارة.
لذا فإن السؤال الأكثر أهمية بالنسبة لبيتي الآن هو كيفية الاستمرار في تمديد تذكرة الإقامة المحدودة المدة حتى الشتاء.
"حسنًا بخصوص العمة... حتى لو كذبت علي، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك."
لا تزال مفلسة بلا منزل ولا مال ولا قوة.
وفي مثل هذه الحالة، لم يكن هناك وقت للنضال مع الكراهية التي لا يمكن الانتقام منها.
"على الرغم من ذلك، لا أعرف مرة أخرى إذا كان لدي القدرة على سداد الأمور قبل أن أتراجع."
حسنًا، من المؤكد أن شيئًا كهذا من المستحيل أن يحدث في لمح البصر.
هزت بيتي رأسها للتخلص من مشاعرها العالقة، وقالت إنها تعهدت بالخروج.
"المهم الآن هو تأمين مسكن آمن للعيش فيه."
وقد تم بالفعل تنفيذ الاستعدادات لذلك خطوة بخطوة.
"أنا لا أعرف لماذا جاءت عمتي إلى هنا، ولكن بما أن هذا بالتأكيد ليس بالأمر الجيد بالنسبة لي، فلنسرع ما قمت بإعداده."
نعم. أحكمت بيتي قبضتها بقوة، وركضت نحو المكتب، وأخذت معها بعض الأوراق التي كتبتها.
***
في صباح اليوم التالي.
أشرقت شمس الصباح الساطعة على غرفة بيتي.
توك. توك.
بعد أن طرق الضوء على الباب من الخارج، سرعان ما فتح الباب بسلاسة.
كالعادة، دخلت الخادمات ومعهن ماء الغسيل.
"هاه؟ الآنسة الشابة؟"
نظروا حولهم عندما لم يتمكنوا من رؤية شخصية صغيرة مستلقية على السرير.
"اللحظات...!"
جلجل.
سقطت منشفة على الأرض من يد الخادمة التي عثرت أولاً على الشخص الذي كانوا يبحثون عنه.
"كيااااك! الآنسة الشابة!"
صرخت الخادمات عندما رأين الآنسة الشابة التي تغيرت بين عشية وضحاها.
"هوو هوو...."
كان بيتي يجلس على مكتب مملوء بكومة من الكتب غير المعروفة بدلاً من السرير.
كانت هناك هالات سوداء حول عينيها لا تتناسب مع وجه طفلتها السمينة.
"لقد جمعت تقريبا كل ذلك..."
وبينما كانت تتمتم بعينيها المجوفتين، كان هناك كتاب قديم في يديها، كانت تمسكه بإحكام، خوفًا من أن تفقده.
عندما رأوا الآنسة الشابة التي تحولت إلى سنجاب زومبي جف بين عشية وضحاها، فتحت الخادمات أفواههن، وشفاههن ترتجف من الصدمة.
"هل أنت بخير، ملكة جمال الشباب؟"
"يا إلهي... ماذا حدث بين عشية وضحاها؟"
"أنا أوه-كاي." [أنا بخير.]
بناءً على كلمات النساء القلقات، مع جسد يبلغ من العمر 8 سنوات ظل مستيقظًا طوال الليل وكان مريضًا دائمًا طوال الوقت، رفعت بيتي يديها وقالت بطريقة غير جديرة بالثقة على الإطلاق.
"أنا بيزيي." [أنا مشغولة.]
"الآنسة الشابة؟"
"أنا peeerfectly - saaane ..."
رائع.
دون أن تدري، سخن فمها، وسارعت الخادمة إلى دعم جبين بيتي، الذي سقط إلى الأمام في ماء الغسيل كما لو كانت ستضرب رأسها.
"أنت بحاجة إلى النوم أكثر."
في ذلك، هزت بيتي رأسها في مفاجأة.
"لا بد لي من رؤية الأب!"
لم تكن بيتي تعلم حتى أن الاسم الذي كانت تناديه بالداخل خرج من فمها، فغسلت وجهها وهي تحاول الاستيقاظ.
"يا إلهي. كم هو جدير بالثناء."
نظرت الخادمات إلى بيتي الذي كان يكافح من أجل التحرك بقوة، وابتسمت الخادمات ابتسامة صغيرة، ثم مسحن الماء بقطعة قماش ناعمة، وقالن.
"ومع ذلك، حتى الدوق سيكون أكثر سعادة لرؤية الآنسة الشابة تنام جيدًا."
"صحيح. صحة الآنسة الشابة تأتي في المقام الأول. "
وبما أنها لم تكن معتادة بعد على اللطف، احمر وجه بيتي خجلاً دون أن تدرك ذلك - حيث اعتقدت هي نفسها أنهم كانوا مهذبين للغاية - وردت بالمثل بتعبير لطيف متألق.
"شكرا لكل شخص."
"ومع ذلك، لا بد لي من تسليم ذلك بسرعة."
يلمح.
نظر بيتي إلى المكتب وهو يرى إنجازات الليلة الماضية.
كانت المادة هي التي اكتملت بالسرعة ولو كانت زائدة، فهي لا تعرف نوع التدخل الذي ستفعله العمة التي وصلت فجأة.
صفعة، صفعة!
تخلصت بيتي من النعاس المتبقي وصفعت خديها. ثم ضغطت على جفونها المغلقة وفتحت فمها.
"لدي شيء أعطيه للرب، هل يمكنني الذهاب إلى مكتبه؟"
"يا إلهي، ماذا علي أن أفعل؟ سمعت أن لديه اجتماعات طوال اليوم اليوم..."
ولم يستسلم بيتي لصوت الندم، وقدم المادة المنظمة.
"ثم، هل يمكنك على الأقل تقديم هذا؟"
"بالطبع. سأرسلها على الفور."
لقد أرادت إخباره في أقرب وقت ممكن، لذا أرسلت المادة أولاً، وفكرت بيتي في نفسها.
"لن يأخذها بعيدا، أليس كذلك؟"
عندما رأت أنه استمر في الاهتمام بسعر معلومات Tuberosum، التي رفض قبولها، قائلاً إنه لا بأس، اعتقدت أنه ليس شخصًا يتجاهل المعلومات ويتظاهر بعدم المعرفة.
كان ذلك بعد أن أنشأت هذا القدر الكبير من الثقة في والدها.
كان من الممكن أن يكون رد فعل الدوق تحفة فنية لو أنه عرف هذه الثقة الضحلة جدًا التي يضعها بيبي فيه، ولكن لحسن الحظ، كانت أفكار بيتي الداخلية هذه غير معروفة.
"لقد تم تسليمه بشكل جيد. لقد تُركت على أعلى المكتب في مكتب السيد.»
لا تزال بيتي تشعر بالنعاس تحت عينيها، ولم تشعر بالارتياح إلا بعد أن سمعت أن الوثائق قد تم تسليمها بشكل جيد.
عندها فقط نهضت وتعثرت من النعاس نحو مائدة الإفطار.
***
"...."
ذبول.
بالنظر إلى بيتي، التي كانت تتأرجح وتهز ملعقتها دون أي طاقة مثل العشب الجاف، أمال كارل رأسه.
حياة مليئة بالقدرة على التحمل.
ناهيك عن النعاس في حياته، فإن وحش القدرة على التحمل، الذي لم يسبق له أن كان في حالة نعاس دجاجة مريضة، لم يفهم بيتي، التي أومأت برأسها بعيون غائمة.
"فراء الذيل".
"...."
توك.
"... هل تحاول وضع رأسك في الحساء؟"
لم يتمكن كارل حتى من سماع المكالمة، فأمسك بجبهة بيتي التي كادت أن تحشر أنفها في الطبق، وسأل.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...