11

87 9 0
                                    


بمجرد أن أدركت أنها كانت على قيد الحياة وعادت إلى الماضي ، ضربت وجه ذلك الخائن على مرأى منها.

لم تندم على تصرفها ، لكن كيف سيبدو الأمر واضحًا للأشخاص الذين لم يكونوا على دراية بالظروف.

"إن وصمة عار الأسرة قد ارتكبت فضيحة تعرف باسم" الاعتداء على العائلة المالكة "، ثم هربت لتنصل من مسؤوليتها...؟"

ربما كان أسوأ بكثير من ذلك.

لم تكن تعرف كيف تنظر إلى الناس من حولها ، لأنها هربت من عائلة والدتها وعادت إلى المنزل الذي طردها منه. لكن يجب أن يكون انطباعًا غير مواتٍ.

- شيء ما حدث حقا؟


ميلادي

أصبح صوت الدوق المتطلب منخفضًا بشكل خطير. بدا وكأنه ممزوج بزئير أسد غير معروف لمن يستهدف.

تقطر.

شعرت بيتي بعرق بارد يسيل في مؤخرة رقبتها.

"لا أعرف ما إذا كان قد سمع بها ثم يسألني ، أو يسأل لأنه لا يعرف حقًا."

بلع.

ابتلعت مرة أخرى ثم اتخذت قرارًا جريئًا.

'إذا قلت الحقيقة ، ألن أبدو سيئًا؟ لكن مرة أخرى ، لا أستطيع أن أكذب ... حسنًا ، ليس هناك خيار آخر.

فتحت بيتي فمها بينما كانت تشد قبضتها الصغيرة.


ميلادي

"صحيح. صفعت ريتر ، وجه سمو الأمير الثاني ".

- حسنًا؟

"هاه؟"

في الوقت نفسه ، جاءت نغمة مشكوك فيها من الشخص الموجود في جهاز الاتصال والصبي الذي يقف خلفها.

'آه! يبدو أن الأخبار لم تصل إلى الشمال.

أوضح بيتي ما حدث في العاصمة بعد التخمين تقريبًا من ردود الفعل.

تحدثت عمتها عن هذا وذاك في الزواج ، ثم تعرفت على الأمير الذي التقت به لأول مرة.

"... ثم حلقت يدي نحو خدي سموه."

لتختتم القصة كانت مجنونة صفع الأمير الذي تعرّف عليها.

"هذا الخائن ريتر ، لا أستطيع أن أخبرهم أنه قتلني قبل الانحدار."

أنهت بيتي قصتها وهي مصممة على توبيخها. لكن بشكل غير متوقع ، كان رد فعل أسرتها فاترًا.

- جلالة.

"ثم؟"

"اعتقدت أنهم سيغضبون مني بعد أن سألوني عما إذا كنت قد أحضرت نوعًا من المشاكل هنا."

طفل السنجاب يجيد كل شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن