عند سماع كل شيء عن حياة الطفل في قصر العاصمة من الاستجواب المباشر، كان الدوق غاضبًا.
بدون أي نوع من التسامح مع الأقارب من خلال علاقة الزواج أو المكانة النبيلة، بعد استجواب شامل، تم سجن طرف فيرينا في سجن الطابق السفلي حيث لم يبرد حتى دماء الخطاة الآخرين.
من أجل جر الموظفين الذين يؤمنون بدعم الفيكونت وأساءوا إلى بيتي في العاصمة، سارع مرؤوسو عائلة أصلان إلى إخراج أسرع حصان.
في اللحظة التي يصلون فيها إلى الشمال، سيواجهون غضب دوق أصلان، الذي حكم بخوف مطلق ضد أعدائه.
لكن غضبه المغلي تحول إلى لوم الذات والاعتذار عندما واجه الطفل."طفل."
بينما تومض بيتي بخجل بالعنوان الذي لا تزال غير مألوفة به.
"لم يكن ينبغي لي أن أتركك في عائلة الفيكونت."
قال الدوق بصوت ناعم مؤسف.
أعتقد أنه من الأسف.
لقد كان شعورًا غير مألوف بالنسبة له، الذي وُلد كابن شرعي لعائلة أصلان ولم يسمح ولو لمرة واحدة بالندم على شيء ما.
السبب الرئيسي الذي أصبح عائقًا للمستقبل هو هو الذي كسرها جسديًا وأهملها، لكن بقدر هذا الأمر، لم يستطع إلا أن يندم على ذلك.
قائلا أنها كانت الأخت الصغرى لزوجته. لقد كان مخطئًا في تكليفها بها بعد أن رأى علاقة الدم الضحلة.
"كيف يجرؤ هذا الفيكونت ..."
مثابرة.
منذ أن كان أمام الطفل، بالكاد هدأ الدوق طاقته القاتلة ثم استمر.
"كيف تجرؤ، إذا كنت أعرف أنها تعامل ابنتي بهذه الطريقة."
مهما كانت الحرب العظمى.
كان ينبغي عليه أن يهرع فورًا إلى الطفل، وألا يتورط في هذا النوع من الأمور.
فتحت بيتي فمها، منزعجة من طاقة أبيها، التي بدت وكأنها تمزق عمتها على الفور إذا كانت أمامه.
"آه، لم أفكر في الأمر... كمسألة ضخمة كهذه، رغم ذلك."
ألم تكن هذه حياة تذرف فيها الدموع بشكل خاص أثناء حياتها؟
"لا أريد أن يُنظر إلي كطفل يبالغ في الألم من أجل لا شيء."
عندما فتحت بيتي فمها بتردد عند سماع مثل هذه الأفكار، سألها الدوق، الذي كان لا يزال يراقبها، بصوت هادئ.
"هل كنت بخير حقًا؟"
تحدق بجدية، يبدو أن العيون الذهبية تضربها مثل الشمس التي كانت دائمًا هناك من أجلها دون أن تنطق بكلمة واحدة.
لهذا السبب استطاع بيتي المتردد أن يقول ذلك بأمانة.
"... كان جسدي بخير. حقًا."
لم تستطع أن تقول أن قلبها كان على ما يرام حقًا.
وكان هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للدوق.
"إذا كان هناك شيء واحد فقط يجعلك لست بخير."
أراد أن ينزع عشر نقاط من لحم العدو ويدفعها مقابل كل نقطة من أحزان الطفل.
ارتفعت طاقة قاتلة ببطء من جسده.
"سأعود بعد أن أخذت كل هذا الثمن."
إنها طفل ثمين كالكنز حتى لو كانت تحمله بيده فقط.
كان الدوق غاضبًا حقًا لأن بعض الأوغاد الذين ليس لديهم حتى رؤية للكنز تجرأوا على إيذاء كنزه.
الطاقة القاتلة التي لم يستطع إنهاءها وصلت إلى بيتي.
'اه صحيح!'
سرعان ما بدد الدوق طاقته وفحص وجه الطفل على عجل.
لحسن الحظ، ربما يكون السبب هو أن بيبي استيقظت للتو، لذلك يبدو أنه لا توجد مشكلة باستثناء أن خديها تحولا إلى اللون الأحمر قليلاً.
"هذا... لا بد أن الأب غاضب حقًا، أليس كذلك؟"
بالطبع، مع الطاقة التي حتى لو كانت لا تزال صغيرة، تمامًا مثل المتغير الحساس، تعرف بيتي سريعًا على هوية الطاقة التي ينشرها الأب.
'لأنني كنت معذبة. لذا....'
ومن تلك الطاقة القاتلة.
'أنه لي!'
احمرت خدود بيتي باللون الأحمر بعد أن قرأت مشاعر أبي الحقيقية.
قالت بيتي وهي تدرك الحقيقة المبهجة للغاية وهي تبتسم بشكل مشرق مثل شمس الشتاء التي تسطع على جبل الثلج.
"اتضح أن أبي لم يكن يكرهني؟"
لقد كانت النغمة التي كانت أقرب إلى تعجب الإدراك من السؤال.
منذ أن كان مستغرقًا في ابتسامتها الجميلة مثل زهرة تفتحت بالكامل.
تعرف الدوق متأخرًا على محتوى الكلمات التي كانت بمثابة إبرة سامة طعنتها نحلة قذرة في زهرة ووضعتها هناك.
"ماذا؟"
القول الواضح.
لا، ولكن الشيء الذي خرج مثل هذا الصوت من فم الطفل.
"...شيء جيد أنني لم أقتلها."
صر الدوق بأسنانه.
لتعتقد أنها اعتقدت أنه يكره الطفل.
ألا يعني هذا أن بيبي سمعت أشياء مروعة، بما يكفي لتصديق مثل هذا الهراء؟
كان وجه الدوق مشوهاً بشكل مؤلم.
"من الآن فصاعدا، سأجعلها تتوسل إليّ بالتأكيد لقتلها".
مصممة على هذا النحو في الداخل،
"ولا حتى لحظة."
أعلن الدوق تجاه الطفل، الذي كانت عيونه المتلألئة تشبه عيون المهر حديث الولادة.
"منذ اللحظة التي رأيتك فيها لأول مرة، يا من ولدت، لم تكن هناك لحظة واحدة لم أحبك فيها."
"...!"
عند اعتراف الحب العاطفي هذا، بدا وجه بيتي مؤلمًا! تحول للأحمر.
"الحب؟"
على صوت المشاعر اللطيفة التي لم تعتقد أبدًا أنها ستتجه نحوها، دارت عينا بيتي حول نفسها.
بوجه موقر بدا أنه لا يكذب أبدًا، فتح الدوق فمه مرة أخرى بصوت جاد.
"حبيبي، إذا كان لديك أي شيء يثير فضولك، فاسألني عن كل شيء الآن."
"شيء يثير فضولي؟"
بعد حل سوء الفهم الذي كان لدى بيبي بسبب هؤلاء الأوغاد الذين حتى لو طحنهم وشربهم، بدا وكأن غضبه لن يهدأ، ولذا لن تكون هناك مثل هذه الأمور على الإطلاق مثل هذه في المستقبل، الدوق قررت أن أشرح كل شيء للطفل.
"نعم. سأجيب على ما تريد."
في البداية، فتحت بيتي، التي كانت مرتبكة أيضًا من اقتراح أبي المفاجئ ورمش عينها، فمها بعد تردد قصير.
"...ثم."
وهكذا، أجرى أفراد عائلة الدوق محادثة طويلة لأول مرة.
"ألا تخجل مني؟"
إذا سألت مثل هذا.
"الطفل الصغير، لماذا نخجل منك؟"
"حول ذلك... بما أنني حيوان صغير عديم الفائدة ومتحول الشكل..."
مثابرة.
"من يجرؤ."
"فقط أي نوع من اللقيط كان يتحدث عن مثل هذا الهراء من هذا القبيل؟"
أخبروها أن الأوغاد الذين عاملوها بتهور كانوا مخطئين عندما صروا على أسنانهم.
خلال تلك الأوقات، لا يوجد شيء يمكنها تقديمه، لذا لمجرد أن العمة من العائلة، فلا يمكنها توقع أي شيء بدون ثمن.
لهذا السبب تقول العمة لنييف عديمة الفائدة إنها تلقت العلاج المناسب لها.
"انسوا مثل هذه الكلمات التي لا تستحق حتى الاستماع إليها."
الأب، الذي كان "الرب"، والذي اعتقدت حتى الآن أن عليها أن تتقدم بطلبها بجدية، أنكر ذلك بشدة.
"لست بحاجة لدفع أي ثمن."
على ذلك الصوت الذي يجعلها تتكئ عليه.
"لأنك ابنتي."
على الدفء القوي الذي يمسك بأطراف الأصابع التي أصبحت باردة بعد أن خرجت قليلاً من البطانية.
"...."
واحدا تلو الآخر، واحدا تلو الآخر. هربت الأشواك التي كانت مغروسة في أعماق قلب بيتي واحدة تلو الأخرى.
"ابنتي الوحيدة."
لقد كانت نظرة قوية أحرقت بشدة حتى القطعة الوحيدة المتبقية من القلق.
"بيتي."
كان الصوت الذي ينادي باسم من يحبه حلوًا.
"كل ما أملك، هو بالتأكيد لك."
كان الصوت الواثق محفوراً في أذنها وكأنها تحاول غرس جذر جديد في قلبها الصغير حيث أزيلت الشوكة.
'أب.'
رمش.
في عيني بيتي السوداوين، حيث كانت رموشها الوفيرة تتجه لأعلى ولأسفل، شوهدت شخصية الدوق وهي تحرس مقدمتها مثل جدار قوي.
'عائلتي....'
عندما أدارت رأسها قليلاً، رأت الأخ الأكبر يجلس على النافذة.
أثناء رؤية شخصيته التي لا تترك جانب الأخت الصغيرة المريضة، حتى عندما كان يرتدي تعبير "طفح جلدي من نبات القراص" على طريقة الدوق اللطيفة في التحدث وهو يدير رأسه.
'يحبني...!'
كان قلب بيتي مليئًا بالكامل بشعور ممتلئ بالرضا العميق شعرت به لأول مرة في حياتها.
ما معنى الكلمة البسيطة "السعادة" أدركها بيتي لأول مرة في مثل هذا اليوم.
هيهي.
عند الابتسامة المشرقة مثل الطفلة، التي تلتف حول فم الطفلة لأول مرة، تغلغلت النعومة حتى في نظرات أفراد عائلة أصلان الذين كانوا يراقبونها.
***
بعد أن تم حل سوء التفاهم الطويل.
على السطح، يبدو أن عائلة الدوق لم تكن هناك تغييرات معينة.
ولكن مكان واحد.
فقط في محيط بيتي، كان الهواء مختلفًا.
"الأب..."
في النظرة اللطيفة التي لم تكن مثل الدوق ذو الدم الحديدي، أصبح الهواء المحيط بها يسخن بحرارة....
"أليس أنك استخدمت الكثير من الحطب؟"
...ليس هذا.
كانت الغرفة بالداخل تحترق كما لو كانت تحت شمس الصيف الحارقة لأنهم كانوا يبالغون في حماية صحة بيتي، الذي كان قد انهار للتو.
خارج النافذة تهب رياح الخريف المبكرة الباردة، التي تشبه الشمال تماماً، لكن على حرارة المدفأة التي تم وضع الوقود فيها دون حفظه، كانت النافذة داخل الغرفة إلى الحد الذي تبخرت منه. بخار في غير وقته.
في ظل الحرارة الدافئة، كان شعر بيتي يتعرّق قليلاً ويلتصق بجبهتها.
"قف." أعني أنه ليس حتى الصيف.
بينما تهز بيتي رأسها من الحرارة.
بلمسة حذرة، أعاد الدوق شعر بيتي إلى الخلف، وأخرج منديلاً، ومسح جبهتها بعناية كما لو كان يمسح شيئًا أبيض جديدًا.
"سمعت أن الهواء البارد مضر للجسد المريض."
لقد كان وجهًا باردًا، لكن الطريقة التي تحدث بها، موضحًا سبب رفع درجة حرارة الغرفة بشكل كبير، كانت ناعمة.
"هل الأمر خانق إلى هذا الحد؟"
"...."
بناءً على كلمات الدوق، الذي يسأل بصوت لطيف، لم يستطع بيتي الإجابة عليه دون تردد.
"من المؤكد أن الجو حار قليلاً، ولكن...."
لكن بما أنها لا تكره العيون القلقة التي تعلمت عنها لأول مرة.
هزة هزة.
تظاهرت بيتي بأنها لا تعرف العرق الذي كان يتدفق خلف مؤخرتها وهزت رأسها.
"لا بأس."
كما لو كان مرتاحًا من إجابتها، ارتفعت زوايا فم الدوق قليلاً.
"نعم."
"...."
عند مشاهدة بيتي وهو يبتسم بهدوء، كانت نظرة أبي التي كانت تشبه رؤية شيء ثمين للغاية، تجعل حلقها يشعر بالدغدغة بطريقة ما.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...