ربما بسبب الطبيعة القاسية للبيئة ، كان هناك العديد من العادات الفريدة في الشمال المعروفة بالخرافات في المناطق المحيطة.
من بين تلك الأساطير ، كان هناك العديد من المعتقدات حول الأطفال. كثير من الناس يؤمنون بها ، خاصة فيما يتعلق باسم الطفل.
كان أحدهم "الاسم الذي لا يناسب الطفل سينتج عنه مصير مشوه".
تم افتراض الأشياء المشؤومة مثل تلف شخصية الطفل ، أو التورط في حادث تسبب في إصابة مميتة لجسمه ، على أنها نتيجة لاسم الطفل غير المتوافق.
"أشياء من هذا القبيل لا ينبغي أن تحدث!"
مع هذه الأنواع من المخاوف والعاطفة أيضًا ، كان الناس في الشمال يراقبون عادة شخصيات أطفالهم لمدة عام أو عامين قبل تسميتهم.
على وجه الخصوص ، كلما زاد الاهتمام بالطفل ، زاد اهتمام الوالدين باختيار الاسم الذي يتوافق مع مصير أطفالهم.
"ومع ذلك ، كان الأمر فظيعًا ، ألا يتم تسمية السيدة الشابة حتى تبلغ الثامنة من عمرها."
هزت جوانا رأسها معتقدة أن سيدها كان مروعًا.
"ولكن هذا النوع من العلاقة ... من أعطى اسم ملكة جمال الشباب؟ هل يمكن أن يكون الفيكونت؟
كان رأس جوانا مائلاً بشكل جانبي وهي تتمتم في شك.
"السيد يجب أن يكون مستاء جدا."
كيف سيكون رد فعل السيد إذا اكتشف ذلك؟ لقد أمضى سنوات في البحث عن أغلى اسم في القارة.
"كان يجب على المعلم أن يقرر مبكرًا ، لكنه أصر على العثور على الاسم ومعناه الذي يناسب ملكة جمال الشباب بشكل أفضل."
المشكلة هي كم عمر ملكة جمال الشباب الآن؟ أيضًا ، إلى متى سنطلق عليها اسم "الطفلة" بدلاً من اسمها ...؟
بدافع القلق على شخص لم يكن موجودًا ، هزت جوانا رأسها وواصلت خطواتها.
***
في هذه الأثناء ، في غرفة رسم الدوق.
"...."
"...."أدركت بيتي أنها تُركت وحيدة في الغرفة ، مع شقيقها الذي كان يحدق بها بصراحة.
الفارس الذي يقف خلف أخيها بدا مألوفًا لها ، لكن يبدو أنه لم يكن لديه أي نية للمشاركة في الندوة بين الأشقاء - التي اجتمعت أخيرًا بعد وقت طويل.
"ث- هذا أمر محرج!"
كان الصمت في الغرفة كثيفًا جدًا بحيث لا يستطيع السنجاب تحمله بمفرده.
"متى ستعود جوانا؟"
بحثًا يائسًا عن كبير الخدم الذي ترك أسدًا وسنجابًا يغيران الشكل معًا في غرفة واحدة ، واصلت عيون بيتي تندفع نحو الباب.
أنت تقرأ
طفل السنجاب يجيد كل شيء
Romanceعندما أخبرت صديقي وخطيبتي الوحيدة ، الأمير الثاني ، أنني سأغادر لتحقيق حلمي - "ريتر ، أيها الوغد ...!" لقد مت على أنيابه. فتحت عيني مرة أخرى على طفولتي ، في الوقت الذي سبق أن أشارك فيه مع الأمير الثاني. في مثل هذه الأوقات ، ماذا تحتاج؟ سرعة. دفعت جس...